الاثنين، 5 يناير، 2009

العب يا الخرافي منو يقدر يقولك ( لأ و بس ) ؟؟؟





حقيقة ما سأسوقه إليكم يذكرني ببيت الشعر القائل

إذا كان رب الدار بالدف ضارب فشيمة أهل البيت الرقص


إنها سلسلة من مهازل وعبث مجلس الأمة الذي الأن يبحث عن هيبته ؟

رئيس مجلس الأمة الموقر جاسم محمد الخرافي يلعب سياسة منذ زمن طويل وهذا حق مشروع له ؟

فالسياسة لعب وتكتيك ومصالح متبادلة حسب ما تقتضيه المصلحة في وقتها .

ولكن ؟

أن تتعدى هذه المصلحة وتقفز وتدوس العادات والتقاليد والثوابت الكويتية الوطنية و وقار هيبة مجلس الأمة التي ما إن تسلم جاسم الخرافي رئاسته اهترأت أركانه ولا أريد أن يقال هذا تجني وهذا افتراء أو المسألة لها أبعاد شخصانية ؟

فلله الحمد لا تربطني أي علاقة لا من قريب ولا من بعيد أية صلة بأسرة الخرافي الكريمة وكل ما أسعى إليه المصلحة العامة والتي هي في النهاية الكويت ثم الكويت ولا شيء يعلو فوق وطني وكيانه ؟

ولكن ؟

أن يبلغ الإهمال والإستهتار والتسيب ( المتعمد ) ركن من أهم أركان الدولة فهذا مالا يجب أن يمر .

هل من المقبول والمعقول أن في مجلس الأمة موظفين غير كويتيين ؟

هل من المنطق و البديهي أن من يطبع أهم كتب هم مقيمون سوريون ومصريون ؟

هل يدخل في مخيلتكم أن فخامة وسعادة وسيادة ومعالي المستشار مصطفى كامل وهو أحد الديناصورات ومن مواليد 1910 لا يزال على رأس عمله في المجلس ومن قبل الغزو ( شالسالفه ) ؟

هل تعلمون حركة التطهير الحدسية التي حدثت وبعلم رئيس المجلس ابتداء من اعتلاء الأمين العام علام الكندي وتضبيط واحد من جماعته وهو خالد العلي وتعيينه أمينا مساعدا للشؤون الإدارية والمالية وأيضا من عدس عفوا حدس ؟

هذا ناهيك عن إقصاء أفضل الكفاءات الكويتية ابتداء من ليلي العمر وانتهاء بابتسام الفريح بعلم بابا جاسم طبعا ؟

المضحك في الأمر أم أنه محزن أن إدارة الإعلام في مجلس الأمة بميزانيتها وموظفينها يعملون من أجل فخامة ومعالي وسيادة رئيس مجلس الأمة بابا جاسم ويفترض على موظفين هذه الإدارة أن يدققوا ويبحثوا في الصحف والمجلات ويوميا عن جميع أخبار بابا جاسم وأسرته الكريمة وشركاتهم وكل ما يكتب عن أسرة الخرافي !!!

بالعربي موظفين حكوميين يعملون من أجل أسرة الخرافي ؟ هذا ناهيك ولا بد من تتبع أي خبر صحفي عن معالي وفخامة الأمين العام الحدسي علام الكندري ؟

هل تعلمون أن مجلس الأمة يصرف بونص سنوي لجميع الموظفين وخذ وقس مبلغ 7000 دينار تصرف للمستشار سنويا في أكثر من 25 سنة = 175 ألف دينار هذا فقط البونص ناهيك عن السكن وراتب فوق 2000 ولمن ؟ لشخص غير كويتي

المهزلة المتعمدة هل بعد أكثر من 40 عام لا يوجد خبير دستوري كويتي ؟ نعم يوجد ولكن بابا جاسم لا يريد لأن التجانس واضح بينه وبين المستشار ؟


السؤال ؟


هل كل هذا لا يعلم عنه أعضاء مجلس الأمة ؟

كلهم يعلمون ولا يعنيهم طالما شغلهم ماشي وطز بالمؤسسة التشريعية وطز بالشعب دام بابا جاسم موجود محد يقدر يبطل حلجه ؟


المطلوب ؟


تطهير بيت الشعب من الفساد وطرد جميع المقيمون منه نهائيا وإحلال المواطن الكويتي فهو الأحق والأولى و إنهاء خدمات المستشار ( المومياء ) وإحلال خبراء دستوريين مكانه وهذا أيضا حق مشروع وفتح باب الكفاءات أمام موظفين مجلس الأمة ؟

بصراحة كل من ينتمي بشكل أو بأخر لأي تكتل سياسي يجب أن يعزل من وظيفته أو يحال للتقاعد فهؤلاء يعملون من أجل مصالحهم ومصالح تكتلاتهم ونحن نريد من يعمل من أجل مصلحة الكويت ثم الكويت ولا شيء غيرها بكل أمانة وإخلاص .

حلوه والله الدار دار أبونا والقوم حاربونا


دمتم بود ............