السبت، 17 يناير، 2009

الشيخ أحمد الفهد استريح الديره انعفست ؟




الشيخ أحمد الفهد الأحمد الصباح غني عن التعريف بشخصه وإخوانه وبأهله الكرام
لكن ؟
اليوم أنا أتحدث عن المواطن الشيخ أحمد الفهد كمسؤل شخصيا عن كثير مما يحدث ؟
كيف ؟
هناك الكثير الكثير ممن يتحدثون عن أحمد الفهد أنه خلف هذه القصة وخلف هذا التجمع وخلف هذا العضو وخلف هذه العملية وكأنه سوبرمان الكويت ؟؟؟
والغريب في الأمر أن أحمد الفهد لم يؤكد ولم ينفي أي مسألة مما يتداولها الكويتيون مما عزز الشكوك وأكد الكثير مما يثار حوله .
هناك مسألة منذ أزل الوقت والتاريخ أنه من الطبيعي أن تجد بطانة فاسدة تحوم وتلتف بفسادها خلف الأغنياء وخلف الحكام وخلف أي شخص تتواجد مصالح هؤلاء الرعاع .
إلا أن ما يميز الشهيد فهد الأحمد طيب الله ثراه وهو أبو أحمد أنه لم تستطع فئة البطانة الفاسدة أن تلتف حوله أو أن تبعده عن مسؤلياته مما عزز قوة وصلابة الشهيد فهد الأحمد بل كانت الكويت فوق أي مبدأ وأي شيئ مهما كان فتجد إلى اليوم الشهيد في قلوب الكويتيين .
إن كان أحمد الفهد لا يدري ما يقال عنه فهذه مصيبة وإن كان يعلم فالمصيبة أعظم ؟
لعب وتكتيكات السياسة أمر مطلوب ولكن ليس على حساب الوطن ولا على حساب أبناء الوطن هذه هي الأساسيات بل وأذهب أبعد من ذلك عندما أقول أن هناك من يضع فساد الكويت على الشيخ أحمد الفهد و جاسم وناصر الخرافي فهذا يلعب سياسة وهؤلاء يلعبون اقتصاد والضحية هي الكويت ؟
الهذه الدرجة قيمة الكويت رخيصة حتى تدخلونها في تصفيات حسابية بينكم وبين مجموعة أفراد هم وأنتم ونحن زائلون لا محالة عند من ذلت له رقاب الجبابرة والفراعنة سبحانة وتعالى .
إن ما يقال لهو مؤكد مالم يخرج ما ينفي ما يقال ويحكى عن أحمد الفهد رسميا عبر الصحف أو الندوات ؟
أحمد - طلال - خالد - عذبي - ضاري اسمعوا ماذا يقال وافهموا مغزى ما يدور حولكم وابتعدوا عن البطانة الفاسدة وكونوا خير خلف لخير سلف ومالم يتحقق هذا فإن سيرتكم و الإشاعات سوف تكثر وتزداد إلى أن يأتي يوم لن تجدوا صديقا أو أخا بجانبكم لشخوصكم وليس لأمر أخر .
واللي ماله كبير يشتريله كبير
دمتم بود ..............