الخميس، 29 يناير، 2009

جـسوم الخرافي كـنت أحـترمـــــك للأسـف ؟



المواطنة الكويتية أم منيرة الرزيحان أخت الشهيد وجهت صفعة على وجوه من ذهب الحياء من وجوههم ؟
فجسوم الخرافي وجسوم هو تصغير لجاسم وهذا ما يستحقه رئيس مجلس الأمة عندما أهان الشعب بأكمله بما أنه يمثل الشعب كله بذهابه إلى ما يزعم أو ما يطلق عليه انتصار حماس ؟
أي انتصار هذا !!!
الإسرائليين اسحقوقهم سحق وهؤلاء يسمون الهزيمة والإنكسار انتصار وقد ذكروني بالجرثومة المقبور صدام عندما كان يتلقى صفعة تلو الصفعة على وجهه وهو يقول انتصرنا في أم المعارك ؟
الفرد والشخص حر في حياته وهذا أمر طبيعي ولكن عندما يعتلي مركزا حساس مثل العضوية البرلمانية مغلفة بحصانتها فإن حريته تسحب منه بحكم أنه يمثل الأمة ؟
فالحمار قد خدم البشرية على مر العصور والسنون فماذا خدم عضو مجلس الأمة ناخبيه ؟؟؟
جسوم الخرافي يعتلي سدة رئاسة مجلس الأمة ( الخرطي ) لأربع مجالس متتالية فماذا قدم لناخبيه ؟ أحد ينشط ذاكرتي ويقول أنه قدم اقتراح بقانون واحد فقط مذيل بالدليل ؟
للأسف كل من حضر ما أراهم إلا رعاع وصعاليك حماس العميلة ذيل البعث السوري العفلقي العفن وذيل الفرس المجوس .
السؤال ؟
كم كان أعمار من حضروا هذا المهرجان المسخ وأين كانوا تحديدا أبان الغزو العراقي الغاشم ؟
من أعطاهم تصريح الإحتفال وما كان الفرض أو الهدف منه ؟
الكويت مخطوفة من المتأسلمين السياسيين الصعاليك ولا بد من إعادة الكويت من أياديهم المنافقة لإعادتها إلى مكانها و وضعها الطبيعي وبأي ومهما كان الثمن .
جسوم أنت وربعك أسأتم للكويت ولعوائلكم الكريمة ولأنفسكم بإقامة احتفالكم المسخ والذي تسبب بخسط عارم وجارف من المجتمع الكويتي الأصيل .
ثقوا برب العزة والذي لا إلاه إلا هو أن لقهر الشهب الكويتي ثمن وأن لفسادكم نهاية وأن لأكاذيبكم وشعاراتكم وقفة فصبر جميل والله المستعان
صفعة أم منيرة الرزيحان أوصلت رسالة مفادها :
شهداؤنا الأموات الأبرار تحت التراب ينادون الأحياء فوق التراب
دمتم بود .............