السبت، 31 يناير، 2009

عـفوا رؤسـاء السـلطـتيـن ذبحـتونــــا بســكــم ؟


صراع - فساد - محسوبية - صفقات ...إلخ
الكويت يا سادة ليست مجال لألاعيبكم السياسية والصفقات ؟
الكويت بلد و وطن وكيان وتاريخ وشعب ومصائر ناس وأرزاق عباد ومستقبل أجيال
وللأسف أن التاريخ لم يسجل لكليكما أي إنجاز والشعب يتذكر جيدا أن وجودكما لم يشعر به أحدا ؟
فإن كان هناك خلاف شخصي أو سياسي بينكما فتنحيا بشجاعة تسجل لرجال الكويت لأن الكويت ضربها الفساد بشكل غير عادي وأنين الكويتيين وصلت إلى الحناجر والتنمية تعطلت وتأخرت والقوانين أصبح تطبيقها حسب ما تقتضيه المصالح والمزاجية .
الأدهى والأمر أننا في الكويت نملك المخارج والحلول ونملك الطاقات ونملك الأموال ونملك إرادة تسابق الوقت وقبل هذا أننا شعب قليل العدد ، إذا المشاكل التي تسبح في بحورها هي مصطنعة بفعل فساد أشخاص لمصالحهم الخاصة والعمل وفق أجندتهم الخاصة ؟
فسمو رئيس مجلس الوزراء للأسف وزراؤه يتملكهم الضعف إلا من رحم ربي وبصرخة من عضو فإن بمعاملات النائب الفاسد توقع دون حتى النظر لنوعيتها هذا بالإضافة لخوف الوزراء من العمل رعبا من محاسبتهم من قبل النواب ؟
بالعربي الحكومه ضعيفه .
رئيس مجلس الأمة هو بنفسه له أجندة خاصة ويلعب سياسة وتكتيكاتها الأخطبوطية والنتيجة فساد في فساد من قبل بعض زملاؤه الأعضاء الفاسدون وهو يعلم ولا ينطق بحرف واحد فماذا نسمي هذا ؟؟؟
يا سادة يا كرام الكويت أكبر منكما أنتما الإثنين فإما العمل بإخلاص لوطن وشعب مل من صراعاتكم وأسماؤكم وأحاديثكم أصبحت على كل لسان وبالتالي وللأسف فقدتم هيبتكم لدى العامة من جراء الصراع السياسي وما خلفه من فساد وتراكم ملفات كبيرة وكثيرة .
التاريخ يراقب ويسجل والكويتيون لا ينسون وإلى اليوم لم نجد ولم نرى أي شيء يذكر منكما يستحق الإشادة للكويت وشعبها .
فارحمونا من خلافاتكم وأكرمونا باتستقالاتكم كي يقف الشعب لكما وقفة احترام وتقدير لرجال يعرفون أن الكويت أهم منهما وأكبر منهما وتستحق أكثر منهما وانظروا حولكم لتكتشفوا أن بطانتكم هي من أضاعت هيبتكما بين العامة .
دمتم بود ................