الأحد، 1 فبراير، 2009

اللـي اخـتشـوا مـاتـوا = لا حيـا ولا مـسـتحى ؟

طبعا الصورة واضحة وضوح الشمس
حفنة ضالة منعدمة الحيا تسافر وتتعنى لصعلوك عميل حقير
يا أعضاء مجلس الأمة الموجودون حول هذا العميل الصعلوك هل استأذنتم من حكومتكم ؟ هل نسقتم مع وزارة الخارجية الكويتية ؟ أم أن لكم حكومة أخرى لا نعلمها ؟
يا عضو يا فاضل عندما فزت بمقعد مجلس الأمة ( الخرطي ) فإن حريتك الشخصية سحبت منك وحل مكانها الحصانة البرلمانية وبالتالي عملك هو تشريعي ومراقبة أداء الحكومة .
أما مسألة التعدي والتطاول على سياسة الدولة الخارجية فهذا أمر مرفوض يعبر عن عقلية سفية لا تعي ولا تستوعب ولا حتى تحترم الشارع الكويتي الرافض بالقفز على الثوابت الوطنية وتفضيل أجندة خارجية على حساب الوطن .
بالتالي هناك سخط عارم عليكم يا أعضاء مجلس الأمة ( بوطقه ) ؟
أين احترامكم لشعبكم أين مراعاتكم لمشاعر أسر الشهداء والمفقودين أين احترامكم أصلا للحمة الكويتية كل هذا يضرب بعرض الحائط من أجل عقلياتكم ونفسياتكم حقيقة هزلت .
أنتم تعلمون لو أنكم في بلدان أخرى تعرفون ماذا سيحدث لكم أبسط أمر أن يجعلونكم تقبلون أحذيتهم وتترجونهم بأن يصفحوا عن فعلتكم وبعد أن يضعونكم بأحجامكم الطبيعية تغيب شمسكم لأعوام وأعوام ؟
المصيبة لو أنكم ذهبتم لرجل فاضل لأشدنا ولكنكم ذهبتم لصعلوك عميل حقير بل ومتآمر على شق صف الوحدة الفلسطينية وادعاؤه بالمقاومة الهشة والضعيفة في مقابل الآلة الصهيونية التي سحقتهم وأنتم يا كويتيين يا من حسبتم علينا تذهبون لتباركون إنتصاره ؟
أي انتصار وأي جنون وأي عقول لديكم أنتم أم ذهبتم لنيل صك الشهادة ودخول الجنة من سيدكم ؟
يا حكومه يا حكومة يا حكومه إن كنتم ضعفاء لهذه الدرجة فتنحوا فالكويت فيها رجال وربي وما أعبد لأن أعطي لهم المجال ليجعلوا من القانون هيبة ومن هؤلاء ممن أساؤا للديموقراطية والشعب مهزلة ما بعدها مهازل
بأي وجه تأتون وبأي خلقة تقابلون بها الكويتيين لا بارك الله فيكم ولا بالساعة التي حسبتم علينا كويتيين
وعلى قولة بدون الأمس كويتي اليوم نبول العوضي تبا لكم
مبروك عليكم هالحقير الوضيع خالد مشعل وزبانيته ومبروك علينا إن انكشفت حقيقتكم
راحت الرجال اللي اتهز الدروازة ويت رياييل المطنزة والعازة
دمتم بود ...............