الجمعة، 19 يونيو، 2009

ما أكثر الحاقدون عليك يا وطني الحبيب ????


منذ وقت طويل وأنا أشارك في منتدى أعتز به وهو منتدى لحظه العربية وهو مجلس جميل من الصراع الفكري والثقافات المتعددة سواء كانت منطقية أو متطرفة .
إلا أن من الملفت للنظر ما أن تدخل في المواضيع وتشارك وتقارع تكتشف حقيقة مرة هي أن العالم العربي لا يزال يغرب خارج السرب وأن الشرق الأوسط لا يزال يعيش على عهد وأحلام البطل الفارس الذي يأتي على حصان أسود وهو مشهر سيفه ورافع حاجبيه ويصرخ صرخة الأسود فينهض من في القبور وينتفض النائمون ومن ثم يسيرون خلفه وله السمع والطاعة ؟؟؟

العالم يتقدم بشكل سريع ومذهل والتكنولوجيا يكاد العقل البشري لا يستوعب هذا التطور المهول الذي يصفع البشرية صفعة الانتباه بإعطائه إشارة الانتقال من مرحلة مفصلية في حياة البشرية وصولا إلى الحقبة الجديدة من وجود الروبوت ( الرجل الآلي ) في بيوتنا في أقل من 4 سنوات قادمة فقط شأنا أم أبينا بل سيكون من ضروريات الحياة بشكل قد نضحك من مقدار جهلنا وعدم إدراكنا لما يدور حولنا ؟

والغريب والغير مفهوم هو أن تخرج أصوات بين حين وأخر تنال من الكويت وتجرح بوطني من بعض العرب ومنهم بطبيعة الحال الحاقدون بشكل يوصل لك رسالة مدى الفرقة والتشرذم الذي لم يضرب الحكام فقط بل ضرب حتى شعوبهم ؟
إليكم بعض مما كتبت في منتدى لحظه العربية :

http://lahdah.com/vb/showthread.php?t=77843&highlight=%ED%D1%ED%CF+%C7%D3%D1%C7%C6%ED%E1

http://www.lahdah.com/vb/showthread.php?t=70548

في الرابط التالي مثال بسيط جدا لشكل التطاول علينا وردي على هؤلاء الرعاع

http://lahdah.com/vb/showthread.php?t=80680


أين إعلامنا الخارجي ؟
أين دور سفاراتنا ؟
أين السياسة الخارجية للدولة ؟

للأسف وأقولها وأنا أتألم ديرتنا ماشيه على البركة وسياسة الدولة وحكومتنا هي هي من قبل الغزو إلى يومنا هذا لم تتغير ولم تتعلم ولن تتعلم ولن تعرف التطور أو الفكر المستنير وقواعد اللعبة السياسية الدولية .

حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه
دمتم بود ............
وسعوا صدوركم

video