الخميس، 25 يونيو، 2009

المواطن اللبناني ناصر الخرافي ؟


بين حين وأخر يخرج علينا ناصر الخرافي وهو يعطينا مؤشر أنه عاشق وهيمان إلى حد الثمالة بحب حزب الله اللبناني وبسيده حسن نصرالله !!!
فتارة يخرج بعمود منفرد على صفحة الوطن الأخيرة ويسطر بأنامله أحرب الولع والهيمان بحزب الله وانتصاراته ويشيد بالحزب ويشيد ويبني لهم من أمواله الخاصة من أجل أن يرضى سيده عنه ؟

المشكلة أن مثل نوعيات ناصر الخرافي وسيده اللبناني ما أن تخالفهم بالرأي حتى تطير عقولهم بأنك صهيوني وعميل وانبطاحي ومفردات ما أنزل الله بها من سلطان والمشكلة هو أن ناصر الخرافي يعلم أن الحزب هو صنيعة إيران وما هي أهداف إيران واللعبة السياسية في لبنان وأطرافها الدولية ومصالحهم ؟

سؤالي :

أنشأت في مصر ولبنان والإمارات وغيرهم فماذا أنت قدمت لوطنك الكويت وأهلها وقضايا المجتمع الكويتي ؟؟؟

مشكلة بعض الناس أنهم يصلون إلى مرحلة أنهم هم على صواب والعالم كله على خطأ وهذا راجع إلى طغيان المال وشدة النفوذ وبالتالي يصاب بحالة هستيريا إن عارضه بشر أيا كان حجم موقعه بل ويستلذ بالصراع معهم ؟
يا أخي إذا أنت لهذه الدرجة عاشق حزب الله والحزب يأمر فتطيعه فتفضل استغني عن جنسيتك الكويتية واختار اللبنانية وعليك بألف عافيه أنت ولبنان عفوا حزب الشيطان .
هناك مسالة هل خطرت على بال ناصر الخرافي أم لم تخطر ؟
ماذا لو تم اغتيال سيده الشاطر حسن من قبل الصهاينة ؟ هل سيقيم مجالس العزاء على امتداد الوطن العربي أم يقيم حدادا على مقتل الشاطر حسن يتم تعطل مشاريعه لمدة 3 أيام ؟
المواطن ناصر الخرافي إن كان ربك سبحانه قد أنعم عليك فالسبب بجمع أموالك هي الكويت ولها حقوق عليك فلا تجحد ولا تكابر واجعل أهل الكويت تذكرك بالخير خير لك من أن تلعنك بسبب تصرفات أقل ما يمكن وصفها بأنها تصرفات غير منطقية وغير طبيعية من رجل ينتمي إلى أسرة نحترمها ونقدرها .
حزب الله رايح في الباي باي شاء من شاء وأبى من أبى وإن غدا لناظره لقريب .

حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه
دمتم بود ...........

وسعوا صدوركم

video