الأربعاء، 22 يوليو، 2009

نبي حل غير دستوري لا يقل عن 4 سنوات ؟


هناك خبر يقول :
نواب يقدمون اقتراحا بقانون بحبس وتغريم من يدعو إلى الحل غير الدستوري ؟



بالفعل لدينا نواب يكسرون الصخر بإنجازاتهم وتطلعاتهم وعملهم فهم يواصلون العمل الليل بالنهار من أجل الوفاء بقسمهم و مكافحة الفساد ورفع كل ما يؤرق المواطن الكويتي ؟
يا نوابنا ( الخرطي ) ينطبق عليكم المثل القائل :
فوق شينه قواية عينه
أنتم تعلمون وتعرفون جيدا وتماما أن الشعب لفظكم وكفر بالديموقراطية التافهة التي تحاولون أن توهمونا بها والدليل أن في كل مرة تجري عملية التصويت لمجلس الأمة تكون أرقام إحصائيات الإقتراع أقل وأقل وصولا إلى نسبة 38% في انتخابات 2009 ؟

أيها النواب الذين اقترحوا هذا الإقتراح
هل تستطيعون أنتم وكل مجلسكم بلا استثناء أن تخرجون قانون ( إبراء الذمة المالية ) لعضو مجلس الأمة بمعنى يا عضو كم كنت تملك أنت وأقربائك من الدرجة الأولى قبل دخولك المجلس وكم تملك بعد انتهاء عضويتك ؟

هل انتهيتم من ترسيم الحدود البحرية مع إيران والعراق ؟
هل انتهت مشاكل المواطن الكويتي من بطالة وصحة وتعليم وخدمات الدولة ( المضحكة ) ؟
هل انتهيتم من مشاكل المعاقين والعنوسة واختلال التركيبة السكانية بين المواطن والمقيم ؟
صراحة لا أعرف أين ذهب حياؤكم يا من أقسمتم ؟؟؟
أين هي ضمائركم وأنتم تشاهدون في بيت الشعب والأمة مقيم يعمل فيه وهذا ما لم يحصل في كل مجالس العالم قاطبة أن يعمل مقيم في مجلس الشعب أو الأمة ؟
عندما وضع مؤسسون الدستور هذا الدستور وكانت رؤيتهم وأمانيهم أن يأتي من بعدهم ويطور الحريات ويعزز الإنفتاح في الكويت كانت نياتهم سليمة وثقتهم بأخلاقيات الكويتيين كالماء الصافي ولذلك أعطوا لعضو المجلس صلاحيات تصل إلى قطع الأنفس عن الوزير وإنهاؤه سياسيا ولم يدر في خلدهم يوما ما أنه سيأتينا نوابغ زمانهم وجهابذة شعبهم ومخترعون مكوك الفضاء ليطالبون بتحجيم حريات الشعب بعد أن حنثوا بقسمهم وعززوا روح الفساد ونشروا الفوضى وحطموا القوانين وصمتوا عن حقوق الرعية وكأن على رؤوسهم الطير أو كأنهم ليسوا مواطنين شاءت الأقدار أن يحملوا الأمانة ؟

نحن نسألكم يا نادري زمانكم
أين حقوقنا كمواطنين ومن قبل أين حق الكويت عليكم ؟

كان الله في عونج يا ديرتي الحبيبة مجلس وحكومة معاقين ذهنيا ؟

تبون الصج عاد أنا أبي حل غير دستوري + اشوية تخزم + حمر العين على الرعاع والخمه = الكويت تنهض من جديد

حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه
دمتم بود ........


وسعوا صدوركم


video

video

video