الخميس، 9 يوليو، 2009

وزارة التربية تحتاج إلى تربية وتعليم ؟





تتحفنا وزارة التربية والتعليم العالي بإنجازاتهم اللي على ( الطل ) .
إلا أن وزارة التربية والتعليم و ( كالعادة ) نخر فيها سوس الفساد وأصبحت العملية ( مشي حالك ) وكأنهم غير مؤتمنين على الجيل وقوامه وتعليمه وتثقيفه وتهيئته لبناء مجتمع واعي .

السؤال :

لماذا المدارس الأجنبية الخاصة هي من أنجح المدارس وطلابها من أعلى مستويات ؟
أنا لا أرمي من خلال هذا السؤال الحث على الخصخصة أو أن تكون مدارسنا أجنبية لا مطلقا ولكن لو نظرنا إلى ميزانية وزارة التربية المهولة والتي تقدر بأكثر من 500 مليون دينار كميزانية تحديث لجميع مدارس ومراحل التعليم لاكتشفنا حجم الفساد الذي ضرب عصب التعليم لدينا ؟
أين المشكلة أن تكون في كل مدرسة بما فيهم رياض الأطفال حمامات السباحة الواسعة والمختلفة المقاسات والملاعب المزروعة والأسوار الجميلة والصفوف المؤثثة على أعلى مستوى ؟
أين المشكلة في أن تنتقل جمال وتنظيم وترتيب المدارس وفق المدارس الأجنبية في أوروبا ؟

أهاااا عرفت لأن عيالنا مو كفو صح !!!

الكفو عندما نرى مثلا مديرة التعليم العالي د.رشا الصباح وهي متربعة على كرسي اللامبالاة وهي تنظر بنظرة فوقية أبناء الكويت وهم قمة البهذلة وقمة المعاناة والآلام النفسية وهم يجوبون العالم من أجل استكمال دراستهم في الجامعات ابتداء في البحرين التي كنا نعمر لهم وانتهاء بمصر التي نصرف عليها إلى يومنا هذا ؟

ولكن ؟

يحق لوزارة التربية ولكل الوزارات أن تستعرض بالمواطن وتحقر من شأنه لأن حكومتنا صمخه ومجلسنا مجلس الصفقات ؟

حكومتنا الخرطي
مجلسنا بوطقة

أنتما لا تستحقون فعلا أن تحملوا أمانة الكويت لأن كل منكم يرتعب للأخر وكل منكم يتربص للأخر وضحيتكم وطن وكيان وكرامة إنسان أنتم أقسمتم أن تكونوا خدما للكويت ولنا ولكنكم بأس الخدم جحدتم بنعمة ربكم واستكبرتم على الكويتيين وطعنتم بوطنكم من أجل خدمة أغراضكم الشخصية ومصالح أسيادكم التجار ؟

اسألوا أنفسكم لماذا ليس لديكم هيبة بيننا ؟
أهاااا نسيت مرة أخرى هيبتكم تنظرون إليها من خلال صبيانكم وبطانتكم الفاسدة ؟؟؟

حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه
دمتم بود ........

وسعوا صدوركم


video

video