السبت، 25 يوليو، 2009

بابا ناصر وبابا جاسم وفولاذ الدينار ؟






هما أخوان وكل منهم استحكم في أمر ما فالأول سيطر على مراكز القرار الاقتصادي الكويتي والثاني سيطر على منصب الرجل الثاني في الدولة بحكم أنه يمثل الأمة ؟؟؟

ناصر الخرافي :
مدافع شرس عن حزب الله اللبناني الممول والذي يأتمر بإمرة إيران بشكل مباشر وفعال وفي حرب لبنان الأخيرة 2008 تبرع بإعمار نصف الضاحية الجنوبية لبيروت وهي معقل حزب الله والنصف الأخر من رجل أعمال إماراتي وصولا بوصفه هو نفسه ناصر الخرافي أن حسن نصرالله ( وانتو بكرامه ) بسيده وسيد المقاومة وكأن هذا الحزب حرر المسجد الأقصى ويكتب بين حين وأخرى مقالات سواء داخل الكويت أو خارجها دعما وتأيدا لهذا الحزب المسخ ، وفي الداخل شل الإقتصاد وتم فرض سياسة ( يا هالمركب ولا ما أركب ) حتى وجدنا لجنة المناقصات المركزية ( الخرطي ) تتمايل من كثرة الثمالة والفوضى العارمة التي أصابتها والنتيجة .........؟ حتى وجدنا البورصة تتهاوى تحت وطأة اللعب الغير مفهوم والضرب بمقدرات البسطاء دون أدنى احساس بالمسؤولية ولم تنتهي هذه المسألة إلى هذا الحد بل تجاوزت الكثير الكثير منه ما يجوز نشره ومنه مالا يجوز نشره ؟

جاسم الخرافي :
عضو مجلس أمة منذ الثمانينات وتقلد مناصب وزارية وفي الحالتين لم نجد له أي بصمة فهو في البداية والنهاية عضو مجلس ألأمة وتولى الرئاسة ل5 مرات متتالية دون أن نرى له أي اقتراح بقانون واحد أي بالعربي الكرسي صار مسألة وجاهة لا أكثر وكنوع من توازن القوى في الكويت بينه وبين أخيه ؟؟؟
كما أن هناك اختراق خطير قام به هو نفسه والكثير من الأعضاء وهو رئيسهم ويعلم علم اليقين بهذا الأمر وهو أن العضو لا يجوز أن يعمل عمل أخر غير العضوية البرلمانية سواء بالعمل أو حتى بالمساهمة أو المشاركة بالتجارة كما نصت عليه المادة 121 من الدستور والتي تقول فيه (((لا يجوز لعضو مجلس الأمة أثناء مدة عضويته أن يعين في مجلس إدارة شركة أو أن يسهم في التزامات تعقدها الحكومة أو المؤسسات العامة.
ولا يجوز لـه خلال تلك المدة وكذلك أن يشتري أو يستأجر مالا من أموال الدولة أو أن يؤجرها أو يبيعها شيئا من أمواله أو يقايضها عليه، ما لم يكن ذلك بطريق المزايدة أو المناقصة العلنيتين، أو بالتطبيق لنظام الاستملاك الجبري )))
والطامة والمصيبة الكبرى أن رئيس مجلس الأمة يحضر بنفسه أي أنه يمثل كل الشعب الكويتي بحضوره لإحتفال صعاليك حركة حماس في الكويت ؟؟؟
منو قالك إن الشعب يواطنهم ولا أحد قالك إن هالأشكال تهمنا ؟؟؟

السؤال المهم :
لماذا الحكومة تقف مكتوفة الأيدي عنهم وكأنهم لا أرى لا أسمع لا أتكلم ؟
ماذا يملك الأخوين على كل شخص مسئول بالدولة ابتداء من الحكومة وانت نازل ؟
من حقنا أن نعرف كمواطنين من هي حكومتنا الحقيقية ؟؟؟
هل سمو الشيخ / ناصر المحمد الصباح ووزاؤه أم بابا جاسم وبابا ناصر ؟


متى هالبشرية تفهم وتستوعب إن الجميع بدون الكويت فلس واحد ما يسوون
ملاحظة : هذه المقالة لا تمس أسرة الخرافي الكريمة

حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه
دمتم بود .......


وسعوا صدوركم

video

video

video