الجمعة، 28 أغسطس، 2009

وعاد عهد القمع وكبت الحريات ؟




أولا :
مبارك عليكم الشهر وعساكم من عواده


بغض النظر عما جرى في قناة سكوب من إيقاف لبرنامج معين تناول باستهزاء لشخصيات عامه وبغض النظر إن كانت هناك تصفية حسابات مع ملاك القناة وبغض النظر عن محاربة رؤوس الفساد لهم ولغيرهم وبغض النظر عن تحويل كل يوم والثاني لصحفيين للنيابة العامة وبغض النظر لإيقاف صحيفة الشاهد التي حولها صاحبها الشيخ إلى ترخيص أخر ( يومية ) وبغض النظر وبغض النظر وبغض النظر حتى وجدنا يوما بعد يوم أن الحريات بدأت حكومتنا الصمخه تشتغل حسب أهواء القوى السياسية بمعنى أن أي قوة سياسيه تأتي وتعقد صفقه أو تحاول أن تدخل مع حكومتنا ( الأغووو ) يتراعدون الشباب ويطقهم عقر بقر وبلحظات ينقلبون ( بغيناكم عون صرتو فرعون ) ؟؟؟

حكومة تملك كل مقدرات الدولة وتملك زمام الأمور وتملك الأدوات اللازمة لقيادة الشعب والأخذ بيده لمواكبة المستقبل نجدها الله بالخير يا الطيب ؟
ماشي ماشي ماشي
ربعنا بره عند الغرب يشقون الكشره مني لي أهني ويتفاخرون جدامهم أنهم من محبين الديموقراطية طبعا الخرطي وإنهم يمارسونها ؟؟؟
عيل لو 500 شخص يوقعون على عريضة ويدزونها للمنظمات الدولية والمنظمات الأهلية اشبيكون موقف أهل الكشره ؟؟؟

المضحك بالأمر إن العالم يتقدم وإحنا للخلف در والتنمية شبه متوقفة والسبب طبعا حكومة ضعيفة ما تقدر تأخذ قرار بسبب نفوذ وقوة رؤوس الفساد وهيمنتهم وسيطرتهم على القرار وبالتالي طبيعي جدا أن تأتمر حكومتنا بأهل المصالح لا ويقولون دستور بعد ؟؟؟

من الأمور التي تشغل بالنا إن كانت هذه حكومتنا فكيف ستتصرف مع عودة المدارس في ظل وباء افلونزا الخنازير يالله سترك ولطفك وأنك اتحفظ اعيالنا .


حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه
دمتم بود ........


وسعوا صدوركم

video

video

video