الاثنين، 28 سبتمبر 2009

اعلان قيام المعارضة الكويتية في الداخل ؟


بما أن حكومتنا الموقرة صمخة وبما إن ديرتنا صارت جنها سوق الصفافير وبما إن صعاليك الأحزاب والتنظيمات قوة شوكتهم وصارو مؤثرين على حكومتنا وبما إن التنمية والعمران في الكويت وااااقف وبما إن لجنة المناقصات المركزية صارت وكاله خاصة أو دكان عند بعض الحرامية وبما إن السياسه العامه للدولة تستعبط على المواطن الكويتي وبما إن الفساد صار من أهم سمات الكويت وبما إن مخطط بعض رعاع التجار مستمر في سحق الشعب الكويتي وبما إن مجلسنا الخرطي مستمر في الإنحدار بفضل طبعا بابا جاسم شاهبندر التجار وبما إن احنا ما تعلمنا من كارثة الغزو فخلينا نتخيل هالسيناريو ؟؟؟

تخرج فئة وطنية كويتية وتعلن عن قيام المعارضة الكويتية من أجل الخلاص من قيود الفساد والتحكم بالعباد والأخذ بالكويت نحو أفاق مستقبلية جديدة بروح الفريق الواحد وبروح المسؤولية الوطنية ؟؟؟
العميه ؟
طبيعي إنها بتبطل عيونها لأن كل وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والعالمية راح تتجه إلى الكويت لتحليل هذا الوضع الغير متوقع من دوله ديموقراطية ( على الطل ) ؟

اهني حكومتنا الموقره شتبي ترقع ولا اطمطم ولا شبتقول ؟ بتقول ما عندي فساد بتقول كل شي بخير بتقول ما عندي خطط وجاري العمل على تنفيذها طبعا بهالحجي بتكون عطت حق نفسها ( طلقة الرحمة ) وبنفس الوقت شنو حجتها لضرب المعارضة ؟ بتقول مو كويتيين ؟ لا كويتيين بتقول تنظيم خارجي ؟ بتنفظح جذبتهم بتقول أنتو ضد النظام ؟ جذب لأنهم مع النظام بشكل كامل لا يقبل الجدل أو الشك وبالتالي حكومتنا راح تواجه تنين و وحش وطني أشد ضراوة من مجلسنا الخرطي .

مشكلتنا إن حكومتنا وكل حكوماتنا السابقة اهي حكومات ضعيفة ضعيفة ضعيفة ومن صرخة ياهل توه يتعلم ألف باء سياسه اتراعد هالحكومة وتذكرون يوم قال المليفي راح استجوب رئيس الحكومة اشصار فيها حكومتنا وغير المليفي العشرات اللي بمجرد تلفون عنونو يخلي حكومتنا تجتمع اجتماع استثنائي .

حكومتنا يؤسفني كمواطن أقول أنتي حكومة ظالمه وفاشله وبصمة عار على جبين وطنا الغالي ومن سبقوج من حكوماتنا والدليل الكويت وأهلها كل مالهم من سيئ إلى أسوأ ومن ردى لأردى .

بديار ثانيه كل يوم عمران وتنمية وتطور ويشقون الأرض بمترو أنفاق ومطارات توقف شعر الراس وربعنا جسر بو طقه يقعدون عليه سنين ؟؟؟ بعد الفساد والإهمال اشلون صاير

يا الطيبين في خيانة وطنية على مرأى ومسمع من الجميع والكل دون استثناء مسؤول


حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه
دمتم بود …….


وسعوا صدوركم بس