الثلاثاء، 20 أكتوبر، 2009

بذمتكم يا مسئولينا عندكم ذمه وضمير لوطن يهان كل يوم ؟

حجاب أسيل و رولا ؟
تسكير القهاوي ؟
رسوم على البر ؟
منع دخول البحر بعد مغيب الشمس ؟
المرحلة الثانية من الإزالة اقتلاع الأسوار الزراعية ؟
تضارب تصريحات وزراء حكومتنا الخرطي ؟

شالسالفه شالسالفه شالسالفه ؟؟؟

حجاب العضوات :
من يتحدث عن حجاب العضوات هم من يطق عليهم الإسلاميين عفوا المتأسلمين وفي عرف وقواعد الدين الإسلامي الحنيف فإن الدستور يعتبر من القوانين الوضعية ولا يجوز موالاته ولا الخضوع ولا الإعتراف به وهذا مجمع عليه من قبل علماء الأمة وقصة دستورنا هذه قصة معروفة وكان لها أسبابها في وقتها وبالتالي هناك سؤال :
أنت أيها المتدين الملتحي الذي تصرخ كل يوم باسم الدين كيف تسمح لنفسك وأنت المثل للتقوى أن تدخل في قانون وضعي وأنت تعرف بل متأكد أنه قانون وضعي ومخالف لكتاب الله وسنة رسوله الكريم ؟؟؟
يعني المفروض بعد حتى المره اللي صوتت بالإنتخابات واهي مو متحجبه صوتها مو مقبول ولا معترف فيه ؟ عيل اشلون إذا المره ما تبي اتحجب اشبتسوون فيها يا طالبان الكويت ؟؟؟
جمبزه بجمبزه والمفروض ينهف بطراق يعدله ويخليه يتحجه عدل أو ينطم .

تسكير القهاوي :
ماشي يا حلوين ندري حكومتنا الله بالخير واركبها مسرع ما اطقطق من أقل صرخه من أقل عضو ونعرف حجم تخبطها بس يا الطيبين مو على حساب الشعب جم واوي صرخ قمتو ونفظتوا بشبابنا ؟
يعني بالعربي روحو يا الشباب وسوو قطية وكل 3 أو 4 يتحاططون ويحطون شقه والعب واسرح وامرح وخلو الكويت ( بتايا ) وبعدين أنت يا المسؤول القوطي ما فكرت بالبديل شنو بديل التسكير ؟ طبعا ماكو شي لأن القوطي قوطي !!!
تسافرون لبنان وهناك واتسدحون بقهاويهم والكشره من هالشق لي هالشق وما تردون إلا عقب ال2 بالليل وعندنا بالكويت قرون ابليس تطلع لكم وتشتغل اللعانه والنحاسه والزغاله على الكويتي صج خمه .

رسوم على البر :
نعترف بأن هناك إهمال واتلاف للبيئة أثناء موسم البر وهذه ناتجة عن ضعف مستوى الحملات التوعوية من حكومتنا ولكن بالمقابل هناك وفي كل عام مئات المخيمات التي يتركها أصحابها تقاعسا منهم عن إزالتها ومن ثم تقوم بلدية الكويت ( أكبر رأس فساد في الكويت ) بنشر موظفينها ومن ثم إزالة كل المخيمات التي تقاعس أهلها عن إزالتها ولا نعرف ماذا يفعلون بها هل يتم إنزالها في المزاد العلني وأموال المزاد تذهب لخزينة الدولة ( شي حلو ) أم أن بقايا المخيمات تذهب لموظفين البلدية من تحت لي تحت ؟؟؟

منع دخول البحر بعد مغيب الشمس ؟
يتعمد كبار مسؤلين وزارة الداخلية أن يوصلوا للشعب الكويتي أنهم عاجزون عن حماية وطنهم وشعبهم وذلك من خلال القرارات ( الطفولية ) والتي أضرت كثيرا جدا بسمعة جهاز الداخلية ؟
أنت مو بكيفك تمنعني إني اتجول بالبحر في أي وقت أريد طالما أن وضعي القانوني سليم وكل تراخيصي متوفرة وداخل المياه الإقليمية الكويتية ولكن الحقيقة هي أن خفر السواحل عاجز عن حماية مياهنا الإقليمية وكل وزارة الداخلية عاجزة عن ضبط الأمن والنظام في الكويت والدليل ضعف انتشارها الأمني الكامل في كل أرجاء الكويت وهم يعللون بنقص الكادر الأمني ؟
يا أخي احترموا نفسكم واشتغلو عدل وبسكم تطفيش للكويتيين كل يوم حجز وكل يوم حبس للعسكريين ومزاجية الإنضباطيات وقهر العسكريين وبالتالي العسكري بيقول لكم مابيكم ولا أتشرف ابدلتكم والنتيجة يا حلوين ؟؟؟ النتيجة استقطاب أبناء الكويتيات يعني ولد العراقي والمصري واليمني والفلسطيني لا خوش أمن بصراحه حدكم عندكم غيره على ديرتكم وقيادات تبيض الويه ؟؟؟

المرحلة الثانية من الإزالة اقتلاع الأسوار الزراعية ؟
محمد البدر إمبراطور لجنة الإزالة قرر شريف روما أن تقوم جرافاته بإزالة الأسوار الزراعية حول المنازل ( طبعا الحجج زاهبه ) يا زعيم قبيلة البلدية الأسوار هي حماية لأطفال أهل المنازل ومنظر حضاري وجميل ويبعث على النفس السرور ؟
قلنا تطبق القانون بس يا محمد البدر تقدر اتزيل شويخ يا سوبرمان الحكومة ؟
وربي لحكومتك اتلاقيها اتكش ذبان بسوق الصفافير إن سكرتو سكه بشويخ الصناعية ؟
ويستمر مسلسل قهر الكويتيين .

تضارب تصريحات وزراء حكومتنا الخرطي ؟
الشمالي يقول صندوق المعسرين دارت عجلته واهم يبيعون للشعب الوهم مجرد مطبوعات واشوية اعلانات لا أكثر ولا أقل والبركة بالوزير السابق راعي السبغتي الخرطي وكمل الشمالي معاه دور الفلم الهندي ؟
أحمد العبدالله يرفض إنه يشجب الإعتداء على زايد الزيد وبعد ساعات يرد ويجب لووووووول حدها مصخره ؟
موضي الحمود تقول كل شي تمام للمدارس وتطلع اتغسل ايدها بالمعقمات وتطلع بعدها بجم يوم الفضيحه إن لاكو معقمات ولا طل بوزارة التربية وعيالنا بهذله ابهذله وكل يوم نعترف بهالجامعه لا ما نعترف نسمح لا ما نسمح ؟؟؟

بصراحه حكومتنا الحبيبة اتذكرنا بالتمييز العنصري ابان حكم مارغريت تاتشر رئيسة وزراء بريطانيا لجنوب أفريقيا ؟
بالعربي حكومتنا تعامل الشعب كالعبيد وكل يوم تتعمد بقهرهم وإذلال الكويتي وتحطيم الجيل ورى الجيل ولكن في حقيقة الأمر أن حكومتنا تمارس الخيانة الوطنية بكل ما تحمله الكلمة من معنى فهي تمارس قتل روح المواطنة والولاء للكويت ؟؟؟
أما مجلسنا الموقر فهو في ذمة الله منذ زمن والضرب بالميت حرام ؟

احترامكم فقدتموه لدى الشعب فكم من الوقت وكم جيل تحتاجون كي تعيدوا هيبتكم واحترامكم بين شعبكم

حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه
دمتم بود ........



وسعوا صدوركم بس

video

video