الجمعة، 6 نوفمبر 2009

صحفنا صحف مرتزقه ؟؟؟


مهنة الصحافة هي مهنة تأسست منذ القدم وكان الهدف منها هو نشر العلم والمعرفة وإيصال المعلومة الحقيقية للقارئ بشكل دقيق وأحيانا كثيرة أكثر تفصيل .
وخرجت هذه المهنة أو الصناعة بعدما كان دور الحكومات آنذاك مضلل للرأي العام وفي الكثير كان كاذب بشكل مقزز مما أوجد إرادة الأمة بمقاومة أكاذيب الحكومات فكانت صناعة الصحيفة .

إلا أننا وفي الكويت تحديدا أصبحت العملية اليوم قائمة على اشويه مقيمين ( يشقون ويخيطون ) + اشويه بدون ( محد عطاهم ويه ) فأثروا الانتقام من الشعب ؟

كم مسؤل ومسؤل في الدولة اجتمع مع هؤلاء وكأنهم عظماء الأمة وذلك من أجل تلميع هالمسؤل ( التافه ) وكم من ( وضيع ) تم تجميله للعامة على أنه ( نزيه ) وكم من تصفية حسابات تتم كل يوم ضد هذا وذاك حتى وجدنا أسفل القوم أصبحوا عالية القوم في زمن الرياء والنفاق ولغة الدينار التي أصبحت هي المنطق وهي معيار الثقافة ؟

المسألة جدا خطيرة بل وكارثة قومية كويتية بأن يبحث في قضايانا وأدق أسرارنا من هو ليس منا وكل ما يربطه بنا هو مالك أو مسؤل صحيفة لا يملك أدنى حس وطني بأن يعمل هؤلاء على قضايا مجتمعنا وكأن الكويت خلت من الطاقات الكويتية الشابة والتي لا يمكن أن تقل وتكون منبعا للصحافة والثقافة ؟

العملية واضحة وضوح الشمس : اعمل أيها البدون أو المقيم لدي ب 200 دينار وأنت وشطارتك تستطيع أن تجني شهريا 3000 دينار من هذا وذاك حتى وجدنا صور مسؤلينا أشهر من راقصات مصر وأشهر من فنانين روتانا سينما وحفظناهم كأنهم مطبوعين على بطاقاتنا المدنية ولا تنسون قعدات تالي الليل وإذا في أمه خير خلي أحد يحاجي هالصحفي وشوف أهل الفزعات حق هذا اللي بديرته ( قاري ) ما يركب ولا اتلاقيه قبل بالحراج يبيع تلفونات مستعمله صج الكويت لمت المترديه والنطيحه ؟

أنا عندي سؤال : هالمسؤلين ما يستحون ؟ ما عندهم حيا ؟
صدق من قال هذا زمن الذكور وقلت فيه الرجال !!!

أسرارنا طارت بره الكويت وكل واحد بالكويت بأدق تفاصيل بياناته لدى الدول الخارجية وربعنا لي الحين يتناجرون هذا يقول يمين وهذا يقول شمال وبومنا انخرق وخيمتنا تشققت واشجرتنا اذبلت وكرامتنا انهدرت حتى وجدنا بابا بنغالي اهو عمكم وسي السيد المقيم اهو اللي بيده إل password وهلهلي يا عوره !!!

تكفون أبي أفهم شكو وكيل وزاره حساسه يجتمع مع مقيمين 2 عقب الساعه 11 بالليل في مقر صحيفه واستمر هالإجتماع لغاية الساعه 2 صباحا ؟؟؟ يمكن يمكن الحبيب بيشترى الأهرامات طيح الله حظك وحظ اللي وثق فيك .
ملاحظه : هذه المقاله أعني بها جميع الصحف دون استثناء مع عدم التعميم ؟

حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه
دمتم بود ...............


وسعوا صدوركم بس