الاثنين، 4 يناير 2010

نـجـم النـجـوم بـلا مـنـافـس ولا مـنـازع وفـارس الـتـحـدي ؟؟؟











بلا شك أن سمو الشيخ محمد بن راشد المكتوم ضرب أعلى وأقوى الأرقام القياسية من حيث خطف إمارته من كومة التخلف الشرق الأوسطي إلى العالم المتطور والمتحضر بشكل أذهل وصدم أهل القلوب المريضة والنفوس السوداء .

ماذا نتحدث عن دبي ؟
هل عن التطور المهول ؟ هل عن التقدم التكنولوجي ؟ هل عن أن أكبر شركات العالم لديها مكاتب في دبي ؟ هل عن المشاريع العملاقة والمهولة ؟ هل عن بناء الإنسان ؟ هل عن ارتفاع نسبة زوار دبي الذي وصل إلى 15 مليون نسمة سنويا ؟ هل عن أكبر أسواق المعارض في العالم ؟ هل عن أسواق الذهب أم البورصه أم أم أم أم أم ؟


لا شك أن ما قامت عليه دبي وما تقوم عليه وما سوف تذهلنا لهو شيء مؤكد أن خلفه رجال يقود مجموعات أعمال من الرجال والنساء نوعيتهم لا تعرف الإستسلام ولا مبدأ الهزيمة وبالتالي النجاح حليفهم .


إن ما فعله محمد بن راشد المكتوم هو شيء بسيط ولكنه يصعب على أصحاب القرار اليوم وهو جرأة وسرعة اتخاذ القرار ففتح الخزائن وانهالت كبريات الشركات في العالم عليه ولعابها يسيل على خزائنه فكانت العقول المبدعة وكانت الإرادة الصلبة فكانت متاحف المشاريع المذهلة وانشغل الرعية بأعمالهم ورزقهم الوفير بجهود وفعل ولى أمر دبي فنسي الشعب عن قصد الحديث والحوارات العقيمة وابتعدوا عن السياسة التي لا طائل منها وتركوها لمن هم أفضل منهم فزادت أموالهم وتوسعت مشاريعهم البسيطة فأمنوا مستقبلهم بعدما أمنها لهم من قبل المولى عز وجل ثم حاكم دبي ذو النظرة الثاقبة .

في الكويت عروس الخليج ( سابقا ) مستشفى جابر يحتاج 10 سنوات وصيانة منطقة من 6 قطع تحتاج 3 سنوات ومئات المشاريع الحيوية كان مصيرها سلة المهملات والمليارات ذهبت من أيدينا فزاد الحسد والكره والبغض بين أبناء الشعب وزاد هرجهم ومرجهم فأصبحت عروس الخليج عجوز الخليج من فعل مسؤولينها ومواطنينها ؟

أنا أقول نقعوا الدستور بماي وشربوه ولو دستورنا في دبي جان الله بالخير يا دبي ؟
نطرو باجر يقولولكم إن مسلم البراك وفيصل المسلم وبورميه وهايف الهايف ويا طبطب والديناصور العود السعدون هؤلاء من رموز الدستور !!!

((( اللي يبي شي يترك شي )))

تبون ديموقراطيه ( بالإسم بس ) عيل انسوا التقدم والإزدهار للديره وأهلها عاد متى تستوعبون هذي مشكلتكم ؟

بس أهم شي الحكومه بتسوي خط سكة حديد يوصل لي الصين
( قويه قويه ودي أصدق بس قويه )

من أهم الكوارث التي أصابت الكويت هي أن المواطن فقد الثقه بحكومته
تدرون متى نثق بالمجلس والحكومه ؟
إذا حجت البقر على قرونها


ألف مبروك للإمارات وحكامها وشعبها على الإنجازات ونتمنى على المولى سبحانه أن يكفيهم شر عيون نص أهل الكويت من الحسد والغيره وإن الله يرحم ويلطف بحالة ديرتنا .




حفظ الله الكويت أميرا ونص الشعب من كل مكروه
دمتم بود ..........



وسعوا صدوركم بس