الأحد، 4 يوليو، 2010

بوس الواو خلي الواو ؟



المعجزة خالد الفضالة مصطفى زغلول الكويت هذا الذكر الذي بين ليلة وضحاها أصبح سوبرمان السياسة والذي اشتهر أمام حفنة من مراهقين السياسة بتصريحه الأرعن عندما قال :
( كرت أصفر للأسرة الحاكمة )

وهو التعليق الذي أثار حفيظة أهل الكويت من شدة قلة أدبه ففي الأسرة الحاكة من الطيبين والصالحين والنساء والأفاضل وحالهم كحال أي أسرة في الكويت فيهم الشين والزين ولكن ما يميزهم أنهم هم الأسرة الحاكمة والتي نحترمها ونقدر أفرادها بشخوصهم .

الشاب اللطيف صاحب السكسوكة المميزة أراد أن يلفت انتباه أصحاب الصراع في الساحة السياسة الكويتية أنه فوق العادة فاتهم رئيس الحكومة بأنه أستاذ غسيل الأموال ؟؟؟

الظاهر الفضالة حاشه ( بوشنيتر ) فما قام يميز متناسيا هذا المعجزة أن معظم تجار الكويت تفوقوا حتى على غسيل الأموال بسطوتهم وبمرضهم الذي استشرى بهم وبأجيالهم معتقدين أن الكويت ديرة أبوهم وملك لهم هي ومن عليها ؟

إلى هذا الحد واتوقف عن معجزة الكويت خلودي ولنلتفت إلى ضعف الأسرة الحاكمة وحكومتنا الخرطي ؟

سمو رئيس حكومتنا ومنذ توليه المنصب اكثر من 4 سنوات وللأسف لم نرى ولم نشاهد نتائج أعماله على أرض الواقه ولم نشاهده في الأسواق ولا في المركز التجارية ولا يتفقد أحوال رعيته وكأنه رئيس حكومة دولة أخرى !!!

لقد زاد الأمر فوق مما يعتقدون وفوق ما يتخيلون والمسألة تعدت منذ وقت طويل الدستور والكويت وكي أكون دقيقا المسألة الأن أصبحت تأكل وتتناقص من رصيد محبة الشعب للأسرة الحاكمة بشكل غير عادي وهذا بسبب تجهلهم لما يحدث في الكويت وإغلاقهم لأبوابهم وشدة الخلاف فيما بينهم وتقديم مصالحهم الشخصية على مصالح الدولة والمواطن واختفاؤهم من الساحة بشكل مقزز وإن وجدوا فهم موجودون لمصالح وتكتيكات سياسية ؟

يا سادة أنتم مسؤلون والمسؤل الذي لم يتعظ من الغزو الغاشم ولم يتعظ من يوم كان هو لاجئ فيه فلا أمل فيه ولا فائدة منه والقصة الأن أصبحت من يصمت على الفاسد فهو فاسد ومن يسكت عن الحرامي فهو حرامي هذه قاعدة عامة كلنا نعرفها ؟

المضحك بالأمر أن أغلب المسؤلين يخرجون علينا ويتحدثون باسم الوطن والكويت متناسين هؤلاء أنهم بالأساس فقدوا احترام المواطن لهم فلا نقيم لهم وزنا بالأساس لأننا على يقين بأن الراعي في سبات عميق هذا إن لم يكن له يد بما يحدث على أرض الواقع ؟


هذي الأرض حافظها ربكم وبس وماشيه على البركة مو على البشر لا تنمية ولا تخطيط مثل البشر والوقت ماله قيمة عند مسؤلينا فعلا أنتم لا تستحقون أن تكونوا مسؤلين !!!


حفظ الله الكويت ونص الكويتيين من كل مكروه


دمتم بود ...........



وسعوا صدوركم بس

video
video
video