الأحد، 12 سبتمبر، 2010

إلى تشرشل الكويت محمد الصباح ؟




يقول تشرشل الكويت :

( أعرب نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ محمد الصباح عن قلقه من انفلات امني في العراق قد ينجم عنه ثلاث نتائج وخيمة، هي : نقل الصراع الطائفي والعشائري إلى الكويت وتصدير إرهاب القاعدة إلى بلادنا وأخيرا نزوح بشري عبر الحدود )
يعني أنت أحرص منهم على ديرتهم ؟ بالعنة تلعنهم !!!

( قال وزير الخارجية الكويتي محمد صباح السالم الصباح اليوم الخميس إن بلاده تدرس اقتراحا أمميا باستثمار التعويضات المتبقية المستحقة على العراق عن غزوه للكويت عام 1990 في إعادة اعمار هذا البلد )
وين شهدائنا يا وزيرنا الشريف الوطني العفيف ؟

(
لا أحد ينكر النسمة الجديدة في العراق بتطبيقه للديمقراطية )
يا بعد جبدي مخلص وفي للعراق الله يلوم اللي يلومك !!!

(وبينا للإخوة النواب أن الكويت قاتل لإعادة تأهيل العراق )
أكيد لأن الكويتيين أهم اللي قاتلتهم يا وزيرنا الفذ ؟

بعد قتال شرس من أجل الكواوله يردون :

((( أكد وزير الخارجية العراقي هوشيار زيباري أن مشكلة تسوية التعويضات الكويتية لم تحل على الرغم من وجود تقدم في بعض المجالات بين الجانبين على حد قوله
وأشار زيباري في لقاء مطول مع صحيفة 'الحياة' نشر أمس الجمعة أن قرار إنهاء هذا الملف يحتاج قرار سياسي لإنجاز التسوية الأساسية مع الكويت
وهو يتعلق بإعادة الاعتراف بالقرار 833 وهو القرار الذي يتعلق بالاعتراف بالسيادة والحدود المرسومة في هذا القرار )))


بعدما سبق ليؤكد أن حكومتنا تتعمد إذلال وإهانة الكويتيين من خلال وزير خارجيتنا تشرشل الكويت الذي لا يتوقف تصريحات مديحا ودعما وحرصا على العراق تحت مسمى ( سياسة خارجية ) وكالعادة تم تفويت الفرصة أمام القوة الكويتية وصلابة موقفها وسلامة مطالباتها المدعومة من قرارات مجلس الأمن لتتحول هذه القوة إلى وهن وضعف وخضوع وملاطفة عل وعسى أن يرضى العراق عن الكويت ؟
متناسين هؤلاء السذج أن الحق مع الكويت من الأساس لكنهم بسياستهم الخاطئة منذ عقود قد أصبحوا عبئا وجرحا يضاف على كاهل وظهر الكويت وأهلها ؟
يا وزير خارجيتنا المبجل
الحسنة الوحيدة لك عندنا أنك ولد الحبيب الغالي صباح السالم الصباح الله يرحمه ويغمد روحه الينه واللي لو كان عايش وشاف وقرى تصريحاتك ما أعتقد أنك عقبها تقدر اتورينا ويهك ؟

علمنا سعادتك من يوم ما نزلتم روسنا للعراق شنو المكاسب السياسية والاقتصادية والاجتماعية اللي عادت بالنفع الفعلي على الكويت ؟؟؟

مو المفروض أقول شنو لازم يكون موقفنا تجاه العراق ولا نوعية الحلول لكن المفروض تقعدون ببيوتكم بسكم كسرتو ويه الكويت وعريتونا وفضحتونا ؟

يعني سياسي محنك أقول اشرب من العراق ويا مالك بتشوف بعد وبعد بس في إحساس ؟

اااااااه يا العراق يا حظك ما شفت شوارب تطيح حظك وحظ اللي يصف معاك وتخليك تنفذ كل القرارات بسرعة البرق وتدفع التعويضات وريلك فوق راسك وتكشف عن مصير شهدائنا الأبرار وأنت منطق مثل عبيد الحبشه قبل ... صج صج محضوض ؟

حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه
دمتم بود .........

وسعوا صدوركم بس

video

video


video