الخميس، 16 سبتمبر، 2010

أنظف من ذمة أعضائنا ماكو ؟



قسم عضو مجلس الأمة
(( أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصا للوطن وللأمير وأن أحترم الدستور وقوانين الدولة وأذود عن حريات الشعب ومصالحه وأمواله وأؤدي أعمال بالأمانة والصدق ))
كتب محمد مساعد الصالح :
يقال والله أعلم انه تم تجنيس زوج نائبة ويستاهل إذا كان مستوفياً الشروط ولكن ما سبب استيفاء الشروط ؟ أليست رشوة مبطنة ينطبق عليها قول النبي صلى الله عليه وسلم «أفلا جلس في بيت أبيه وأمه فينظر أيهدى إليه أم لا..»، ونائبة أخرى منحت بضعة ملايين يقال إنها لبناء مقر للجمعية من دون سائر الجمعيات ، وثالثة عيّن زوجها في منصب رفيع لأن زوجته نائبة، ونائبة منحت منزلاً في إحدى المناطق السكنية النموذجية .
شراء مسلسل « أخوان مريم » كلف الدولة 450,000 دينار ومسلسل «باب الحارة» كلفها 26,144 دينار .. يستاهلون أهل الكويت !!


طبعا ما كتبه السيد / محمد مساعد الصالح لهو شيء يسير وبسيط مما نسمعه ونعرفه ونعلمه من فساد أعضاء مجلس الأمة الذين أقسموا القسم المغلظ بحماية الكويت وأموال الشعب وحرياته وأن يؤدوا أعمالهم بالصدق والأمانة ؟

لكن ؟

من السهل جدا على الضمير الفاسد أن يرمي تبعات المسؤولية على من هو أكبر منه إلى أن تنصب كل المصائب وكل أنواع الفساد على ولي أمرنا حفظه الله ورعاه والذي أكد ونبه بأهمية تطبيق القانون ، لكن المفسدين لن يطبقوا القانون لأنه يتعارض مع مصالحهم الشخصية ولو خالفوا أو عصو أمر ولي الأمر .

مثالا :
يأتيك دخلا شهريا ب50 ألف دينار بطريقة التحايل أو كنوع من أنواع الفساد فلو تم تطبيق القانون فإن ال50 ألف سوف تتقلص وتصبح 10 آلاف دينار أو أنها سوف تتوقف فمن الطبيعي أن ينتفض صاحبها ويبدأ بحفلة ( الردح ) ويقول ظلم وفساد الحكومة ويدخل في حرب ضروس ويطبل بمفردات الوطنية والمبادئ والقيم ؟

كذب أي عضو مجلس أمة من يقول لا أعلم ولا أعرف ما هي الصفقات أو المناقصات أو الهبات الحكومية لأعضاء مجلس الأمة وبالفعل ينطبق عليه المثل القائل :
( إن كنت تدري فتلك مصيبة وإن كنت لا تدري فالمصيبة أعظم )

لا أحد يريد أن يعترف بأن الكويت فشلت فشلا ذريعا بالتجربة الديمقراطية ومن أهم أسباب عدم الاعتراف هي عدم وجود الإرادة الحقيقية لتصحيح المسار الكويتي وبالتالي الموافقة على المكاسب الغير مشروعة التي يتكسب منها من هم داخل لعبة الفساد لأن المكاسب السياسية والمادية أكبر وأعظم من قيم بالية وحديث تافه وجيل روح روح تعال تعال حسب فهمهم هم ؟؟؟

أعضائنا الفاسدون

سم يسمكم وضربة تضربكم ولعنة تلحقكم في قبوركم وتاريخ أسود يوصمكم بكل موقف وكل كلمة وكل فكر ما لم يوجه لحفظ كرامة وحقوق وأموال أهل الكويت ... اللهم آآآآآمين .

بس أهم شي مسلسل يكلف 450 ألف دينار ؟
ما أدري فلم عمر المختار بعد البوق شلون صاير خضر حمر !!!



حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه

دمتم بود ..........


وسعوا صدوركم بس


video

video


video


video