الاثنين، 4 أكتوبر، 2010

المعذرة من إخواننا دول مجلس التعاون ؟؟؟


أبان الغزو العراقي الغاشم على دولتنا ومحاولة شطب كياننا وهويتنا تفازعت وهرعت ( وأخص وأقصد ) دول مجلس التعاون لنجدتنا والوقوف معنا وهذا موثق ومسجل في التاريخ شاء من شاء وأبى من أبى ، وهؤلاء إخوتنا وأبناء عمومتنا وهذا حق وواجب عليهم وهم مشكورين نقولها لهم ما حينا .

ولكن ؟

تعرضت المملكة العربية السعودية لاعتداءات من الحوثيين ومرتزقتهم فلم لم نجد حجز لوائين من الجيش الكويتي ويكونون تحت تصرف المملكة إعلاميا وعمليا وواقعيا ؟ لم لم نر تبرع الحكومة الكويتية لجرحاهم وشهداؤهم من جراء المعارك وهذا أقل ما يمكن أن يقدم لإخوة لنا لهم دين في رقابنا ؟؟؟

تعرضت الإمارات العربية المتحدة وتحديدا إمارة دبي لأزمة اقتصادية خانقة وكلنا نعرفها والكثير منا يعرف حتى أدق تفاصيلها فلماذا لم نجد حكومتنا تهرع وتفزع لإخواننا الإماراتيين وتقوم بضخ مليارات الهيئة العامة للاستثمار في هذه الإمارة الناجحة بكل المقاييس ، بل أن كل المعطيات والمؤشرات تؤكد بنجاح الاستثمار في مدينة دبي على المدى البعيد ، حتى جاءت صفعات سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للحاقدين والشامتين في دبي فافتتح فندق أتلانتس الباهر وبعدها برج خليفة أعجوبة الشرق الأوسط ؟


تعرضت البحرين ومازالت تتعرض لمحاولات لزعزعة أمنها واستقرارها دون أن نجد أو نرى إجراءات حكومية مساندة لحكومة البحرين فعلا لا مجرد تصريحات دبلوماسية تافهة ؟

تتحرك الشقيقة سلطنة عمان لمحاولات من أجل ازدهارها من خلال جذب الاستثمارات المتعددة الأشكال والأنواع فلما لم نجد استثمارات كويتية في السلطنة والتي أثبتت استقرارها الاقتصادي والسياسي وحسن أخلاق مجتمعهم ؟

الشقيقة قطر لا أستطيع أن أتحدث عنها لأنها طاووس الخليج ولها مواقف جدا مستفزة للكويت وأهلها ولكن في النهاية القطريين إخوة لنا ويجب أن نحترمهم دون المساس بأي شكل من الأشكال بالكويت وأهلها ؟

سؤال :

هل حكوماتنا فقدت البصيرة وانعدم إحساسها تجاه من أكرموهم وصانوهم وبفضل من الله سبحانه ثم بفضلهم تم تحرير الكويت وعودة نظام الحكم سالما معافى مع رعيته ؟

ملايين وملايين تمنح كهبات وقروض ميسرة والمضحك أحيانا تصل فائدتها إلى 1 أو 2% إلى مصر وسوريا وغيرها ويجرون الفلوس منا جر وهات يا طلبات وهات يا طراره وتعال اخذو من شعوبنا وشغلوهم عندكم وهااااا ديرو بالكم عليهم لحد يتفلسف عليهم وربعنا صارو لهم babysitting ؟


يا مسؤلينا عيب عمر الكويت وأهلها ما كانوا جاحدين أو ناكرين للمعروف وللجميل بل بالعكس خيرنا وطيبنا كان يسد عين الشمس بس اليوم خيرنا يسد عين السلف وحدس وشوية مرتزقة ورعاع + شوية حرامية وشوية عيال تجار ينفضون الحكومة ويسيطرون على مقدرات الكويت جنها ديرة اللي خلفهم وارثينها ورث !!!




حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه


دمتم بود .........



وسعوا صدوركم بس

video

video

video