الثلاثاء، 5 أكتوبر، 2010

إلا المواطن الكويتي أحمد الجارالله ؟؟؟




الصراع اللبناني اللبناني معروف وواضح وارتباطه بمؤثرات إقليمية ودولية أيضا واضح وليس مستبعدا أن نسمع دوي الانفجارات في أي لحظة وهذا شأنهم وأيضا هذا ليس بموضوعنا .

لكن ؟

أن يتم إقحام مواطن كويتي وهو رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية في الأمر وتصدر مذكرة اعتقال بحقه من قبل النظام السوري العفلقي العفن هنا يجب أن نتوقف عند هذا الأمر وبجدية ؟

إن ما شدني لكتابة هذا المقال هو علمي بضعف الحكومة الكويتية الضعف الهزيل وأحيانا كثيرة يصل إلى الخوف الذي يؤدي إلى السكتة القلبية ومن هنا لا نستبعد أن يتم تسليم أحمد الجارالله رغم علمنا بحجة ثقله على الساحة الكويتية خصوصا والساحة الخليجية عموما ، هذا إذا ما ذهبنا لأبعد من ذلك ليصل الأمر لاغتيال أحمد الجارالله في الكويت على يد صعاليك المخابرات السورية في الكويت وما أكثرهم !!!

أنا أتحدث عن مواطن كويتي وسواء كان أحمد الجارالله أو غيره وأن يتم زج أسمه وأن تقوم محاولات مستميتة من أي نظام خارجي من محاولات النيل منه لا لسبب فقط لأنه يكشف حقائق الأعمى يراها وهو في نهاية الأمر صحفي ولكنه كويتي وليس مثل أغلب من يطلق عليهم بالصحفيين عندنا لنكتشف أن هذا بدون وهذا مصري وهذا لبناني ؟

النظام السوري العفلقي العفن هو هو مثله مثل النظام العفلقي العراقي المقبور لا فرق بينهما ويحاول النظام السوري بسرد مسرحية وهي أن في سوريا قضاء وقضاء نزيه ولا سلطان عليه !!! والحقيقة أن طفل بعثي عفلقي بعمر 10 سنوات يستطيع أن يغير 100 حكم نهائي ويعزل 10 قضاة بتلفون واحد هذه حقيقة وليست مبالغة ، فما بالكم إن علمتم أن وزير داخليتهم غازي كنعان قد تم اغتياله في مكتبه أو أرغم رغم أنفه أن ينتحر تخيلوا !!!

سوريا لبنان إيران ناركم تاكل حطبكم وباللي ما يحفظكم أنتو ومشاكلكم بس أن تحاولوا النيل من مواطن كويتي أو أي كويتي وإن كان عمره يوم واحد هنا يجب أن نقف متحدين كمواطنين لنقول لكم كلمة ( لأ ) الكويتيون ليسوا عرضة للعبتكم الخسيسة والدنيئة والقذرة ؟

حكومتنا الدايخة :

أحذر من ردة فعل شعبية جدا غاضبة إن خضعتي بأي شكل من الأشكال أو تهاونتي في مسألة تسليم المواطن الكويتي أحمد الجارالله بل هو من اليوم يقع تحت مسؤولية الحكومة بحكم أن عناصر المخابرات السورية يسرحون ويمرحون على أرضنا وتعرفونهم وتعلمون حقيقتهم ، فأي ضرر قد يلحق برئيس تحرير جريدة السياسة هو يقع من صلب مسؤوليتكم ؟ وأذكر أن الجارالله تمت محاولة اغتياله ب6 طلقات في جسده يوم كنتم كحكومة تبتسبون وتطبلون للنظام العراقي المقبور فكم طلقة تريدونها في جسده وأنتم تطأطئون الرؤوس للنظام السوري العفلقي العفن ؟؟؟

سوري يأتي إلى الكويت ويفتح محل لا تقل قيمته عن 150 ألف دينار والثاني يفتح محل لا تقل قيمته عن نص مليون دينار !!! اقعد بديرتك وأنت تعيش ملك زمانك بهالمبلغ لا وتشتري 1000 سوري وسورية شعندك بالكويت ؟ أو روح دبي مجال الأعمال أفضل من الكويت بألف مره شعندك بالتحديد بالكويت ؟؟؟ ما يبيلها تفسير !!!

حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه

دمتم بود ...........

وسعوا صدوركم بس

video

video

video