الاثنين، 18 أكتوبر، 2010

الشيخ فيصل الصباح ... طق بريك أنت بالكويت ؟






في يوم قريب خرج الأخ / خالد الفضالة وقال :
كرت أصفر للأسرة الحاكمة ؟
في يوم قريب خرج مسلم البراك وقال عن ولد عمكم الشيخ جابر الخالد :
وزير الداخلية أكبر جذاب ؟ ولا يزال مسلسل ضربه مستمر ؟
في يوم قريب خرج الكثيرون وأمطروا وشرشحو رئيس حكومتنا بكلام كثير وهو مسجل وموثق ومعروف ؟
في يوم قريب خرج الكثيرون بالهمز واللمز وبالعلن لانتقاد قاسي بل وموجع لأبناء الشهيد فهد الأحمد الصباح ؟
في يوم قريب تم شرشحة الشيخ علي الجراح حتى تم إقصاؤه عن منصبه ؟
في يوم قريب تم شرشحة الشيخ أحمد العبدالله الصباح فتم إقصاؤه وعاد من جديد ؟
أليسوا هؤلاء وغيرهم هم من أسرتك الكريمة وإن كثرت وتفرعت فروعها بنسائها ورجالها بأطفالها وشبابها ؟
أليسوا هؤلاء لديهم أبناء وأحفاد وأهل وأصدقاء وكرامات ومكانة جدا كبيرة بين الكويتيين ؟

فلم لم نرى فزعتكم لأبناء عمومتكم سواء بالأقوال أو الأفعال !!!

نحن نعلم وأنت تعلم كيف يحكم وكيل وزارة الاعلام الشيخ فيصل المالج وزارة الإعلام وكيف هو أثبت فشلة في عمله وهذا حقنا جميعا أن ننتقده وبسبب هذا الفشل كان هو من ضمن العوامل التي أدت إلى اتهام قناة سكوب بمحاولة الانقلاب على نظام الحكم بالقوة وفق ما جاءت بالتهمة المنسوبة إليهم فالمسألة أصبحت فعل وردة فعل ، هذا ناهيك بأن الأمر جدا خطير بأن يأتي عليك يوم فتتهم بوطنيتك أو بولائك لوطنك ولنظام الحكم فما يبقى لك بعد أن تتهم بمثل هذه التهمة ؟؟؟
(( تصريح الشيخ فيصل المالج على قناة العدالة ))

video


قلتها وأكررها سياسة قناة سكوب أختلف معها ولكن الأمر بأن يصل إلى اقتحامها بهذا الشكل الأرعن وعلى يد من هم يفترض بأن يكونوا قدوة لنا هنا الطامة الكبرى ؟ بل وأزيد بأنكم كأسرة حاكمة وكفرع من فرع المالج سوف تتعرضون في الأيام المقبلة لانتقادات لا يعلمها إلا الله سبحانه وسوف تكون كوابل من الاتهامات والانتقادات والبعض سوف يكون جدا قاسي وشديد فهل سوف يذهب شبابكم أو مراهقينكم لكل واحد ويؤدبونه أو يقتصون منهم بأيديهم ؟؟؟

(( تصريح فجر السعيد على قناة البي بي سي ))

video


وإن كان طلال السعيد قد أخطأ وأنا أقر بخطئه وهذا ناتج من ردة فعل فهذا أيضا لا يعطيكم أي مبرر لما حصل فهناك قانون وقضاء ولسنا في ديرة بطيخ لأن لو كنا في ديرة بطيج جان حتى أنت ما سلمت على عمرك والديره تصير فوضى أكثر ما هي بفوضى حاليا .

برأيي المتواضع إما أن تنتهي المسألة خلال الساعات القادمة بالصلح والتعويض والاعتذار ولملمة الموضوع أو أن الأمر سوف يكون مفتوح على جميع الاحتمالات ولأن رئيس الحكومة اللي نايم بالعسل يدورون عليه الشاره وينطرون أي زلة ولأن وزير الداخلية أيضا يوجد له أعداء ومتربصين فإن الأمر سوف يتم بتطبيق القانون وباعتقال أبناؤكم أيا كانوا ليكونوا تحت سلطة القضاء والقانون بتحامل جدا كبير عليكم من الأحزاب والتكتلات السياسية اللي تخبرها !!!

يا المواطن الشيخ انتبه أنت بالكويت دولة المؤسسات والقانون ولستم في دول أخرى وأيضا انتبه فإن محبة الكثيرون للكويت ونظامها ولأسرة الحكم تمنعهم بحشد دولي واسع ضدكم من قبل المنظمات الدولية والمؤسسات الرسمية الدولية والحكومات المؤثرة ؟

نصيحة لا تبرر الخطأ ولا تأخذك العزة بالإثم ولا تكابر وأنت الدبلوماسي وكل شيخ أو شيخة خارج العمل الحكومي الرسمي له ولها الحشيمة والكرامة أما من يعمل في الشأن العام فليتحمل وزر أخطاؤه وفشله وفساده ولكل فعل ردة فعل .


الله يستر على الديره ومن اللي ياينا بس



حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه

دمتم بود ...........


video