الخميس، 11 نوفمبر 2010

كلاب قطرية تتطاول على الكويت وسمو أميرنا المفدى ؟

لطالما تتفاخر دولة قطر العظمى بإنجازاتها وقوة أمنها ودقة مصادر معلوماتها وذلك من خلال قناتهم النجسة الجزيرة الخبيثة أو من خلال أسيادهم الصهاينة والذين يعطون النظام القطري الأمل بأن بإمكانه البقاء لخمسون سنة قادمة بفضل النفوذ الصهيوني ولذلك فإن النظام القطري يقدم للصهاينة خدمات لاختراق الصف العربي مزيدا من التشقق والتفرقة وافتعال الأزمات بشكل أو بأخر ؟


لكن هل النظام القطري وحكومته وأمنه واستخباراته لا يعلمون ماذا ينشرون كلابهم القطرية عن الكويت وعن سمو أميرنا المفدى والذي هو رمزنا فهنا كل أدوات الغضب والاستنكار تجاه كيان لا يتعدى أهله أكثر من 300 ألف مواطن لا أكثر أي لا توجد حجة على قوة مصادر الجزيرة وقوة مصادر أمن الدولة القطرية وقوة مصادر الاستخبارات القطرية عن رصد ما ينشر هنا وهناك هذا ناهيك على أن الإنترنت مرصود ومراقب في قطر بشكل دقيق فماذا نسمي هذا الصمت القطري عن الإساءة لرمز الكويت والكويت نفسها ؟

السم القطري :

هاجمت الكويت ولازالت من خلال قناة الخنزيرة - الجزيرة
وقفت مع صدام حسن من عام 1993 ضد الكويت
فتحت الملحق التجاري الإسرائيلي بقطر
حاربت الكويت بإتحاد الفيفا ولازالت من خلال بن همام
تحارب السعودية وتدعم المعارض سعد الفقيه
يكفي أنها استضافت على حسابها وكرمت الخنزير الدنمركي الذي أساء لأشرف وأطهر خلق الله المصطفى – صلى الله عليه وسلم – والذي استهزأ بأمة الإسلام كلها ؟

وأقولها لمرتزقة قطر إن شعرة صغيرة في أصبع رجل سمو أميرنا المفدى تساوي تاريخ كيانكم نفسه وليس فقط دولتكم المشبوهة .

شاهدوا التطاول السافر من قبل تيوس قطر



وهذا الرابط :
http://www.youtube.com/watch?v=LaPDeIeOh8g&feature=related

وصاحب اليوزر التيس :
algreeb999
تاريخ النشر : September 19, 2010

هل تصدقون أن الحكومة القطرية والتي تحكم شوية رعية لا تعلم عن هذا الملف ؟ ودي أصدق جد ودي أصدق بس الخوف لا يطلع واحد عبيط من عندنا ويقول صج يا الطيب الحكومة القطرية شدراها ولا تبيها تقعد أجابل اليوتيوب علشان محد يمس الكويت ؟

لا يا العبيط اللي ما تعرفه إن الحكومة القطرية صاحية وقاعدة قعده حق ديرتها وتعرف كل شي بس الرك على حكومتك ؟

والله في فيديوهات بصراحة استحيت أحطها بالمدونة وفيها سب وقذف لا يقوم فيه سوى من لا يملك الشرف والرجولة ؟

ولكن ؟

أن يتعرض رمز الكويت لهذه الإهانة وبهذا الشكل أقول لأ و لأ و مليار لأ ... لا قطر ولا حكامها ولا كيانها ولا أطول شارب فيها نسمح إن يتطاول على أسيادهم الكويتيين وولاة نعمتهم بيوم كانوا يدرسون على حساب الكويت وصارت ديرتهم من الكويت ؟



حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه