الأحد، 12 ديسمبر، 2010

عندما يكذبون ويقلبون الحقائق ؟



يا سبحان الله أصبحت قناة الجزيرة الصهيونية عدوة الكويت وذات المواقف المخزية مع وطننا اصبحت إعلام حر وشريف ونزيه ؟
يا سبحان الله شوف شلون بعض الكويتيين أصبح مبدؤهم ( الغاية تبرر الوسيلة ) وأصبحت الجزيرة بين ليلة وضحاها منبر لصرخة المضطهدين والمقموعين ؟


النائب مسلم البراك وعلى قناة الجزيرة أصبح يصرخ ويرتعد وينتفض وتزبد ولعلع على ناصر المحمد مصورا وواهما العالم بأن الكويت تعيش اضطرابات وأزمة كبيرة وكأن الجيش في الشوارع والقوات الخاصة في كل زاوية كويتية مطلقا كلمة ( القمع والاضطهاد ) لحكومة ناصر المحمد ولا أحد سواه ؟؟؟


أولا :
الكويت بخير وبحفظ الله ورعايته سبحانه وعين الرحمن تحفظ هذي الأرض المحسودة من بعض الحاقدين؟

ثانيا :
يا مسلم البراك لو الكويت فعلا يوجد بها قمع لكنت أنت ومن كانوا معك في غرف أمن الدولة معصوبون الأعين بعد سحلكم على يد القوات الخاصة وتسطر لكم سلسلة اتهامات لا تعرفون كيف السبيل إلى الخروج منها أنت ومن معك من بعض الأعضاء والجموع القليلة من ربع روح روح تعال تعال ؟

ثالثا :
الشيخ ناصر المحمد جميعنا نعلم أنه ليس له أي دور بما حدث وحصل بل الأمر كان أمرا أميريا صرفا موجها مباشرة لوزير الداخلية وهذا ثابت وواضح وموثق من خلال الصحف ومؤتمر وزارة الداخلية والذين أعلنوها صراحة بأنه أمرا أميريا مباشرا ؟

رابعا :
تم إبلاغكم من قبل رئيس المجلس جاسم الخرافي وبعدها تم تبليغكم من قبل الأمانة العامة للمجلس وهو دورها الطبيعي هذا ناهيك عن الصحف والمسجات والخبر المنتشر حتى المحشش أخذ علم فيه ؟

خامسا :
رأيناكم بأم أعيننا تخالفون أوامر أميرية بشكل سافر وواضح ولا يقبل اللبس من قبل الطبطبائي والحربش وغيرهم من خلال جلوسهم في الحديقة الخارجية مع جموعكم وأيضا تم إبلاغكم من قبل قيادات الداخلية بالأمر الأميري السامي وأعطوكم مهلة فأخذتكم العزة بالإثم والمكابرة وفي نيتكم التحدي إلى أن تم التعامل معكم بما يليق باستعباطكم ؟

سادسا :
من ضحك عليكم وقال لكم بأن الأمر الأميري يقف أمامه دستور أو قانون أو وجهة نظر أو إجراءات بروتوكولية في المواقف الحاسمة والطارئة ؟ بمعنى إن لسمو الأمير الحق بإصدار الأوامر كتابيا أو شفهيا أو بأي وسيلة سموه يراها مناسبة وبالتالي لا تقف أمام الأوامر الأميرية أي حصانة أو شخصية اعتبارية أو وزارية أو برلمانية وصولا حتى الدبلوماسية جميعها تخضع للأوامر الأميرية ؟

سابعا :
هل من الرجولة والشهامة أن تقذفوا رجال الأمن بالعلب وتتلفظون عليهم بألفاظ نابية .. وأنت ومن معك من الأعضاء تعتبرون قيادات ورؤوس التجمع أي بمعنى أوضح أن التحكم بجموعكم بيدكم وليس بيد أخرى فإن لم تستطيعوا بأن تحكمون جموعكم فكيف بكم تريدون أن تحكموا الأمور في البلد ؟

ثامنا :
ضربتم ؟ نعم ومن أنتم بالأساس أمام أوامر ولي الأمر وأبو السلطات ؟؟؟ عضو مجلس أمة .. خير يا طير ؟ ممثل الأمة .. شنو على راسك ريشة ؟
أنا شخصيا أعرف جيدا وأعلم علم اليقين لو أن القوات الخاصة أرادت بكم الشر والسوء فعلا وكما أعلم حقيقتهم وربي أن الصاحي فيكم لا تقل فترة جلوسه في مستشفيات الكويت عن أسبوع ويراجع .. بل من لطفهم معكم بأن ( همزوكم ) بالمطاعات على الخفيف ولو كانت بأيديهم لكنتم معاقين بشكل مؤكد لا يقبل الشك .. هذا ناهيك بأنهم لم يستخدموا أساسا ما يملكون من قنابل صوتية وغازات مسيلة للدموع وغازات مخدرة والماء الحار وغيرها ؟

تاسعا :
هل من الضروري بأن تلجئون إلى الإعلام الخارجي وتحديدا القذرة الجزيرة ؟ هل أصبح كل إعلامنا فاسد ؟ ماشي يا أخي كل إعلامنا فاسد لأنك جيفارا أو كاسترو ألا تستطيع أن تعقد مؤتمرا صحفيا مدعما بنقل مباشر عبر الإنترنت داخل مجلس الأمة وتقول ما تشاء دون أن يطالك أي سوء وتغرد هناك .. ولا الكويت كلها قنوات وصحف ومجلات وانترنت كله فاسد !!! شدعوه شهالعياره والإستعباط بابا

عاشرا :
أنت ونحن والكل يعلم بأن ما حدث أتى بأمر أميري مباشر فلم الخروج على طاعة ولي الأمر أم أنكم تحسبون أنكم فقط الوطنيين وشرفاء الوطن والباقي هم عملاء وخونة وبجيب الحكومة ؟ أم أنكم معتقدين بأن جموعكم ومؤيديكم والذين لا يتعدون ال3000 مسكين سينفعونكم أو سينصرونكم أمام الخروج على طاعة ولي الأمر والالتفاف على رئيس الحكومة بتكتيك عبيط منكم .


شوف يا الطيب ... عضو مجلس الأمة دوره داخل مجلس الأمة وليس خارجه وقد أثبتت ندواتكم السابقة بأن كل حديثكم هو لتأجيج الشارع بمفردات وألفاظ يندى لها الجبين وها أنتم منذ 5 سنوات وليس همكم سوى وزير الداخلية ورئيس الحكومة حتى أصبح الأمر شخصي بحت رغم عدم رضانا على الأداء الحكومي العبيط السخيف ؟

ولكن ؟

نحن داخل الكويت نقول ما نريد ونغسل شراع من نشاء وجمعنا أخوان وعيال ديره مهما بلغ الأمر .. أما تستنجدون بالجزيرة الخبيثة متناسين كل سجلها القذر ضد الكويت فهنا لا يا الطيب طق بريك .. أنت حتى لو كنت على حق بوقف ضدك أنت واللي يشدلك الظهر .. دستورك ما قالك روح شهر بديرتك بره .. ناخبينك ما قالولك روح اردح في الجزيرة ضد حكومتنا .. حتى لو حكومتك سيئة بس ما نسمح لك لا أنت ولا للحربش ( الأثول ) اللي قال :
ما شاهدناه من القوات الخاصة لم نشاهده من العراقيين أيام الغزو !!!
الله لا يوفجكم لا دنيا ولا أخره وسود الله ويهكم


كفوك أنت وياه الجزيرة وهذا مستواكم والحمدالله شفنا إفلاسكم وحقيقة تماديكم .. ولأول مره أرصد ارتياح شعبي واسع وكبير ورضا تام بل ومحفز وداعم لخطوات وزارة الداخلية والوقوف بشكل غير عادي خلف الأوامر الأميرية السامية والتي من خلالها تحفظ وطننا من فوضى على يد من يعتقدون بأن بإمكانهم إشعال الكويت وأنهم فوق الكل وأنهم رموز الوطن أو رموز الدستور وفي الحقيقة هم من أوصل الكويت لهذا المستوى المتدني والذين أرجعوا الكويت إلى الخلف .. الصامتين عن السرقات .. المنتفعين من الخدمات والمميزات .. الغير عابئين بحياة المواطن الكويتي البسيط .. ورمز الدستور هو أبو الدستور الشيخ / عبدالله السالم طيب الله ثراه ولا أحد سواه .

بس أهم شي وليد الطبطبائي أسألوه تلفزيون الوطن :

شتسوون داخل المطبخ ؟

قال : كنا نتشاور :)

مسكينة ياكويت بهالنماين والله



عموما هذي تروضكم والثانية بضلوعكم


حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه

دمتم بود ...........



وهذا إهداء من مدونة الكويت ثم الكويت حق اللي مو عاجبه



video