الخميس، 23 ديسمبر، 2010

طغيت يا مسلم البراك طغيت أنت وزمرتك ؟؟؟



إن المتابع والمراقب والراصد للأحداث السياسية في الكويت يتوقف عند حالة النائب مسلم البراك والذي وبفعل أصوات ناخبيه ال18 ألف ناخب أصيب بمرض نفسي يحتاج إلى تشخيص وتحليل دقيق لما يفعله هذا النائب والذي ابتليت به الكويت هو ومن سار على دربه من مراهقين السياسة والذين يوهمون ويحلمون بأن بإمكانهم إحداث تغيير جذري بالحياة السياسية في الكويت ؟

خرج تجمع ( إلا الدستور ) وهم وأجزم أن غالبيتهم لم يحفظ ربع مواد الدستور ولا يعرف مثالبه القانونية وروابطه المتشعبة وبما تهتم كل مادة ، هؤلاء خرجوا وهم يطلقون في العلن بأن هدفهم الحريات العامة وحماية الدستور من العبث وهو حديث مسلم به ومنطقي ... لكن ... على أرض الواقع وليس بالخيال ... فالواقع يؤكد بما لا يدع مجال للشك بأن الحكومة لعبت سياسة بتكتيك دستوري وقانوني بحت في عملية رفع الحصانة عن السجين القادم إن شاءالله فيصل المسلم ... فثارت ثورة الزعيم المبجل وحامي الحمى وأسد وأنياب الدستور الدكتاتور مسلم البراك فخرج بعد صدامات الخارجين عن القانون وولي الأمر في ندوة بابا حربش بأسماء ما أنزل الله بها من سلطان بتحد واضح لأوامر ولي الأمر وسمو أمير البلاد بندوات عدة حتى جاء الدور في ندوة ( المطران ) فخرجت الأصوات القبلية الجاهلية لتؤكد بما لا يدع مجال للشك بأن مسلم البراك ( شاد الظهر ) بقبيلته وليس بالدستور ودولة القانون واهما هذا طفل السياسة بأن بإمكانه تحدي ولي الأمر وسمو الأمير هو وقبيلته بتلون معروف وبتكتيك عبيط والتفاف سخيف عن الأوامر الأميرية السامية جارا قبيلة مطير الكريمة لمواجهة لا طاقة لها بها عليها بل الكثير من مطير مستاءون من فعل مسلم البراك وما يفعله باسم القبيلة وهم العقلاء والحكماء منها ؟

جر الشارع ليس في مصلحة المؤزمين أبدا لأنهم في النهاية هم الخاسرون عندما تأتي ( مطاعات ) القوات الخاصة لن تستثني أحد بما فيهم أعضاء مجلس الأمة فكل ما في المسألة هو أخذ ( Green Light ) من ولي الأمر لتبدأ بعدها عملية لا يمكن لأحد منكم أن يتخيلها حتى نجد تطويع أعرض شارب فيكم وإعادة تأهيله وتأديبه لأن فساد العباد والبلاد لا يكون بيد سفهاء يعتقدون أنهم هم الحكماء متجاهلين وعمدا ولي الأمر وبالتالي يصبحون خوارج الدولة والخوارج لا حل معهم سوى الضرب بيد من حديد وقمعهم فعليا هم ومن يعتقد فيه ذرة فحولة ليتم تعليبهم على يد القوات الخاصة وأمن الدولة وتلصق بهم أحكام قضائية شديدة وما بعدها هي الآثار النفسية السيئة على عوائلهم الكريمة والتي ستعاني من جراء فعل أبنائها

( العـــاقين أو خوارج الكــويت ) ؟

الكويت لا يوجد بها أي قمع ولا انتهاك للدستور ولا أي مما يقولونه بل بالعكس هم بلجوئهم إلى قناة الجزيرة الصهيونية الخبيثة وفروا دعما شعبيا لحكومتنا غير عادي لأننا لا نرضى أيا كان يطعن بحكومتنا في الخارج وهم كذبوا ثم كذبوا بأنهم محاصرون إعلاميا بل الحقيقة هو أن عقليتهم الدكتاتورية وصلت إلى مرحلة عدم تقبل الرأي الأخر بمعنى ( أنا فقط الصح ) ومن يخالفني فهو المتخاذل والمرتشي والفاسد وهو أمر يناقض تماما مبادئ الحرية والديمقراطية المتعارف عليها عالميا .

مسلم البراك أنت طغيت طغيت وأقسم بالله أنك راكب الوهم نفسه إن كنت تعتقد أو متيقن بأن حفنة من يصفقون لك سوف يحمونك بأكاذيبك وأفلامك بل مخططك الخبيث فأنت فعلا مريض وتحتاج لعلاج والعلاج قادم بإذن الله لتقمع فتنة أردتموها بالكويت يدمغكم الحق سبحانه كي لا تكون فتنة للرعية الآمنة ؟

أما باقي زملائك ممن يرفعون الدف والطار فهم كالبغبغاءات يرددون بما لا يفهمونه ويتحركون بما لا يعرفون أين يسيرون وكلهم هاويتكم نعرفها جيدا.


أما وليدوووووووووو الطبطبائي فوالله أعجب كل العجب على ناخبيه كيف أوصلوه وكيف انتخبوه فلا منطق ولا أسلوب ولا حجة وعموما هو قال لا تجبرونا بأن نلجأ إلى المعارضة في الخارج !!!


شوف يا وليدووووو شوف يا الطفل المعجزة أقسم بعزة الله وجلاله لإن خرجتم ولجأتم للخارج لضرب الكويت ونظام الحكم فيها أقسم بأننا لن نسكت ولن نهدأ ولن نستكين ووقتها لن تكون أية خطوط حمر معكم ولن نستثني أحد منكم وأيا كان ... من هجوم إعلامي وحرب انترنت لم تعرفوا ضرواوتها من قبل أنتم ومن هم على شاكلتكم لأن الفاسدون لا يفهمون ولا يعرفون معنى الحوار والعقل والمنطق ولا تقولي أنت من آل البيت ولا مو من آل البيت عليهم السلام وقتها ستصلون إلى مرحلة حتى أبناؤكم سوف يلعنوننكم على ما اقترفته أيديكم ؟


الطبطبائي ومسلم البراك وفيصل المسلم وشوية أرقوزات يريدون حماية الدستور !!!

هذا لو الدستور بيدهم جان اشسوو ؟؟؟

أنت وياه إذا كنت شاد الظهر بقبيلتك روح خل قبيلتك تسويلك دولة لا تتكلم باسم الكويت ، وأنت إذا تتكلم باسم حزبك فلعنة الله عليك وعلى حزبك لا أتكلم باسم الكويت ؟


الكويت لها نظام حكم وحكومة نتفق أو نختلف معها ... وداخليا نحصر مشاكلنا أما أن تلجؤا إلى الخارج فهذا مالا يقبله أي كويتي شريف ولديكم إعلامكم الدكتاتوري إعلام المصرقعين زايد الزيد وسعد بن طفلة أصحاب الآن الإلكترونية فهم أيضا من حقنا أن نطلق عليه الإعلام الفاسد المرتزق وهو فعلا إعلام مرتزق ؟


ما أسهل من فتح 30 موقع انترنت في يوم واحد وتنهال جميعها لكشفكم وضربكم في وقت واحد ؟

ما أسهل من عمل 60 فيديو شهريا تستعرض فيكم استعراض صح فنجعل ممن يعتقدون بكم ينفضوكم ؟

ما أسهل أن ننشئ 20 إذاعة انترنت فتطبل على رؤوسكم حتى لا يعرف النوم لكم طريقا ؟

ما أسهل بأن نشتري ساعات بث على محطات فضائية متعددة لنجعلكم عبرة لمن لا يعتبر ؟


ما أسهل بما سبق بأن نشتغل عليكم إعلاميا لنغير توجه الشارع الكويتي برمته الذي هو أصلا غالبيته العظمى ضدكم ... ولكن ؟ ... إن توجهتم للخارج فعليكم أن تتحملوا لعنة الكويت وأهلها وما سوف نفعله بكم ؟

ربي احفظ كويتنا من كل مارق وتافه وحاقد
اللهم احفظ كويتنا من بعض نواب طغوا في البلاد
اللهم احفظ كويتنا واجعلها دار أمن وأمان
اللهم احفظ سمو أميرنا وولي عهده الحبيب
اللهم من أراد بالكويت شر وسوء فافضحه في الدنيا وتحت الأرض ويوم العرض عليك
اللهم آمين


الكويت وطن للجميع وليس لقبيلة أو عائلة أو طائفة أو حزب نجس
الكويت دولة يحكمها الصباح وليس مجلس الأمة ( الخرطي )


دمتم بود ....


وسعوا صدوركم بس

video

video

video