2011-03-13

تغيب وتروح وأداوي جروح ؟



تأليف : مدونة الكويت ثم الكويت

تغيب وتروح وأنا أداوي الجروح

ترجع فجأة برسالة تهيض الروح

أرجع كالعادة أداوي أنين الصوت المبحوح

ليش اتعمد فزاتي بين سكون الليل و الضلوع

أنت الوحيد اللي كان راح يخلق جديد الروح

أنت الوحيد اللي عطاني أمل بعالم الوحوش

أنت الفريد اللي أقنعني بسهولة تجي وتروح

اتصافق واتراعد معارك الفكر بعد الجور

حبك حقيقي مو كواليس وأدوار وفنون

وجرحك مثل حبك بس زاد ألم وهموم وجروح

عرفت معنى الصبر ويا طول الدروب

أنت بعيد وما تدري شاللي جرى واللعلوم

وربي شفت سخرية الأقدار من طرياك بالقوم

يتفننون بأخبارك وأنا أتحسر بلاهم ما يدرون

ااااه من صرخة ودها تنفجر وتسطر لوم وعلوم

يقولي الأرذل كنت معاه وأنا وياه نكتب حروف القوم

اسمع كلامه وسجاجين أتقطع بعروق قلبي كل يوم

يتمدح ويثني وهذا يرفع أسمى العبارات عن المزيون

يمدحون مناظر عقلي وأناملي أرسمتها ولا هم يعلمون

تدور الليالي وأقول سبحان من خلق من الحاضر ماضي

علمني يا وقتي شلون أداوي علتي وجروحي

تناظرني مناطق وأماكن وشوارع وسكيك وأنا برحي

دمرت القلب وضاع الأمان ولا عاد في أمان لي ما المماتي

ذنوبي برقبتك وأفعالي مالي بها حريص ولا أبالي

وتجي عقب هالوقت تسألني عن أحوالي !!!

عجيب أمر قلبك يجمع الطغيان وإنصاف العبادي

جان اعتبرتني عابر سبيل وأنصفت روح تسوى الدياري

اتركني اصفي حسابي مع طيبك برقبتي باقي

بعد هذي توسد بالأعالي ولا تسأل عن جروح حالي



دمتم بود ...

وسعوا صدوركم