الأربعاء، 16 مارس، 2011

الموت لآل خليفة الموت لآل خليفة ؟؟؟





لا يمكن أن نتجاوز الأحداث المؤسفة التي تحدث في البحرين وتحول المواقف بل هذا التطور الدراماتيكي بتسارع وتطور الأحداث التي تحصل في هذه الجزيرة الصغيرة .

وقد كنت مراقب عن كثب بكل ما يدور في البحرين وأرصد العديد من التصريحات من الطرفين وأعرف الدور الذي لعبته الكويت في هذه المسألة وكيف أن المملكة العربية السعودية حركت أدواتها للضغط على النظام البحريني الشقيق لحسم هذه المسألة بل أفضل أن أقول ( بترها ) وإلى الأبد ؟؟؟

لا يوجد عقل أو منطق يستطيع أن يقر أو يقبل ويقول أنها مظاهرات جاءت لمطالب شعبية بشكل بحت وصرف بل هي مظاهرات طائفية بشكل مؤكد وموثق ومخطط له وله أعوان من المعارضين البحرينيين في لندن وأسيادهم في طهران ؟

بل أستغرب كيف يبدأ ولي العهد البحريني الحوار في ظل هذه الأجواء وتحت أي مسمى ؟؟؟ لا أعرف ... ولكن من الحكمة وقوة ومصداقية الموضوع برمته كان لزاما أن لا يبدأ أي حوار مع كائن من كان قبل أن يسود الهدوء الشارع ولو لمدة يتفق عليها ؟


شاهدت العشرات من الفيديوهات سواء على اليوتيوب أو من خلال إيميلي أو من خلال القنوات الإخبارية المتعددة ولم أستطع أن أصدق بأن هؤلاء المتظاهرين هم بحرينيون حقيقيون !!!

قف في مكان ما من الصباح حتى المساء وقل ما تشاء ثم عد لمنزلك وثاني يوم قف في مكان أخر من الصباح إلى المساء وقل ما تشاء – طبعا دون تجريح – ثم عد لمنزلك ... هذا من باب حرية التظاهر السلمي مكفول لجميع الأمم .

لكن ؟

أن تدمر مؤسسات وطنك وترعب وترهب الآمنين وتعتدي على كل من تشاهده بالطريق وفق الهوية والطائفية و أن تشتم وتردد عبارات طائفية مقيتة واستفزازية وتكسر سيارات الأمن وتحرق الإطارات وتغلق الطرقات وفوق هذا تنادي بقتل أو الموت للنظام الحاكم ولولي أمرك وتسقط صورة ولي أمرك وتدوسها وتصرخ يسقط النظام فهنا نقول :

( يا علها مطاعات العافية ويا علها الغازات الهنية اللي تشلعكم وباللي ما يحفظكم وزين سوو فيكم صج أن عقولكم عقول قواطي ولا تفهم وقلوبكم قلوب طائفية وضيعة وبالأساس ولاؤكم أصبح مشكوك فيه بل انكشفت الأقنعة )

مو أنت يا الأثول إذا راح آل خليفة يعني ماكو دولة وإذا ماكو دولة عندك خيارين :

يا تروح حق إيران ويلعنون والدا والديك .

يا اتطشرون بالخليج كمقيمين أجانب أو لاجئين .

وبالحالتين بتنداسون بنعل ( كرم القارئ ) لأن بديرتكم وحق نظامكم ما عندكم ولاء فشلون تبون غيركم يحترمكم وبالأساس يأمن بنماينكم ؟؟؟


هذه مظاهرات تم تحريكها من قبل إيران بشكل طائفي بحت والهدف هو إسقاط نظام آل خليفة بأي شكل وإرسال قوات درع الجزيرة هي رسالة لإيران والمدد للبحرين سيستمر وقائم فعليا على قدم وساق حتى تصل الأعداد مابين 5000 إلى 10,000 وسوف يستمر وجودهم لمدة لا تقل عن 6 أشهر وخلال أسبوع كأبعد تقدير سوف يتم الدخول إلى مناطق المحتجين بما فيها السكنية ليتم بسط سيطرة الأمن بشكل كامل ومؤكد ... ليبدأ بعدها الأمن الخاص البحريني باعتقال رؤوس المظاهرات وكل من أثبتت الصور والفيديوهات اشتراكه بالتدمير .

الغبي أو المختل عقليا من يعتقد وحتى في العالم بأسره وحاليا بأن سيناريو مصر وتونس يمكن تطبيقه على أي من دول الخليج وتحديدا دول مجلس التعاون لأنها دول قبائل وعوائل وبالذات هذه المنطقة لا يمكن أن يتم التغيير بها دون موافقة باقي الدول أقصد ( تغيير النظام بالكامل ) هذا ناهيك عن الولاء الغير عادي الذي يحتضن ويلف الأنظمة الحاكمة .


الزبده :

لا أمريكا ولا إيران ولا أوروبا يقدرون يشلعون ظفر واحد من آل خليفة .

طلع الروس واسحب جناسيهم وقضبهم الباب الكل بياكل تبن .



أعضائنا من الطرفين :

عفيه أكلو تبن وانطمو لا تدخلون بشي أكبر منكم وإن جان فيكم غيره ووطنية شوفو ديرتكم واشتغلو لها وفكونا بس من تصريحاتكم السخيفة صكيتو على سمية الخشاب من كثر ما تطلعون لنا بكل مكان



البحرين الحبيبة ونظامها الحبيب وشعبها الحبيب سيتجاوزون هذه المحنة رغما عن أنف النظام الإيراني العفن ومرتزقته في لندن ومهما كان الثمن



حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه


دمتم بود ......


فيديوهات عن أحداث البحرين


video

video

video