الثلاثاء، 12 أبريل، 2011

قـــول فيهــــم ؟؟؟



حسن نصرالله يشكر ناصر الخرافي على دعمه وناصر الخرافي شاق الكشره من الوناسة مو مصدق عمره ؟

بس أهم شي حجوة ناصر الخرافي :


عيش العزة أو موت الكرام

اشفيــــــــــــه عمر المختار ؟؟؟


طبعا أمن الدولة صم بكم عمي لأنه العم ناصر الخرافي عيني عينك يطبل ويدعم وجندي لمنظمة إرهابية موضوعة على قائمة الإرهاب الدولي فعادي ماكو مشكلة ولدنا وخلوه يستانس !!!

صج الغزو طلع خياس ناس وبين معادن ناس ؟


=====================



واهم واهم واهم من يعتقد أن بإمكانه إسقاط نظام المصرقع معمر القذافي فهذا مجنون رسمي حاله كحال أجلكم الله كلب العراق المقبور ... لا تسقط أنظمتهم إلا بالاحتلال المؤقت ... يعني أنسو هذا الخبل يسلم أو يستسلم إلا بقدرة إلاهية بإقناعه بالتسليم السلمي للسلطة أو أن نراه مقتولا ؟


==================




يا جماعه يونسني وزير خارجيتنا العم الشيخ محمد الصباح يقول إنه طرد 3 دبلوماسيين إيرانيين على قضية التجسس والصج إن الدبلوماسيين الإيرانيين اللي وزير خارجيتنا ونسنا بالخبر أنهم أصلا مو موجودين بالكويت من زمان يعني دبلوماسيين على الورق بس ... لكن إيران طردت 3 دبلوماسيين كويتيين فعلا موجودين هناك !!!


بس أهم شي أنهم يراقبونهم من 2001 إلى 2010 !!!



===================



وأنتو بكرامة النظام السوري العفلقي العفن هذا نظام مجرم بما تحمله الكلمة من معنى بل وأذهب أبعد من ذلك وأقول إن اليهود لهم أشد رحمة من أفعال هذا النظام المجرم ذيل إيران النجس ... أسأل العلي القدير أن يعجل في هلاكه وزواله وبفضل الله وبدماء شهداء سوريا من الرجال فإن كل المؤشرات والأنظار سوف تلتفت باتجاه هذا النظام مع تمنياتي بأن أرى شرفاء الشعب السوري بأن يقتص بيده من هؤلاء عصابة المافيا المجرمة العفلقية العفنة .




بعد تونس ومصر واليمن بالطريج وليبيا وسوريا ما أدري ليش تذكرت ضحكة الأغبياء يوم قالت أمريكا :

((( شرق أوسط جديد )))



حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه


دمتم بود .....



وسعوا صدوركم بس

video

video

video