الجمعة، 22 أبريل، 2011

صباح الأحمد ... شكرا ؟



تابعت حلقة المحامي / خالد العبدالجليل في تلفزيون الوطن قبل قليل وما أثاره عن أسرة الفنانين ( عائلة بوجسوم ) وقد كانت فعلا حلقة دامية للقلوب كيف يفعل الزمن بالإنسان أفعاله وكيف كانوا وكيف أصبحوا ؟؟؟


لماذا هذا التجاهل للإنسان الكويتي وعطاؤه وتاريخه ؟

لماذا هذا التحطيم للأنفس الوطنية المخلصة لوطنها ؟

لماذا تبنون أجانب وينكرون أبناء الوطن ؟

لماذا الآلاف تنهال على المقيم والمواطن ينظر ويتحسر ؟


إلى متى المسؤل لا يعلم ؟ إلى متى المسؤل يحطم الكويتي ؟ إلى متى المسؤل يبحث عن ملذاته الشخصية ؟ إلى متى المسؤل لا يهتم سوى لمصالحة ومركزه ؟


هذا لو أنتو شيوخ جان شسويتو يا مسؤلين الإعلام ؟؟؟


وكيل ديوان سمو رئيس الحكومة للشؤون المحلية / نايف الركيبي يبلغ رسالة أن سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه قد أمر بعلاج كل الفنانين الكويتيين وهذه ليست بغريبة أو بعيدة على سمو أميرنا الذي يعرف كل ما يدور في الكويت ويعرف سموه متى يتحدث ومتى يتدخل ... جعلها الله في ميزان حسناته يوم لا ينفع لا مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم .



مسؤلين الديوان الأميري :

ليش ما تحطون إدارة أو قسم خاص في الديوان الأميري خاص للشخصيات العامة والفنانين ((( الكويتيين ))) والمثقفين ومن أفنوا عمرهم في رفعة أسم الكويت ومن خلال هذا القسم يتم التواصل معهم ويتم التنبيه عليهم بأن أي مطالب شخصية لهم تتم عن طريق الديوان الأميري وليس عن طريق وزارات وهيئات الدولة كنوع من التكريم لهم ولعطائهم وكرسالة بأن الكويت لا تتجاهل ولا تنسى أبنائها ؟



سمو أمير البلاد ...

شكرا لسرعة تجاوبك وهذه اللفتة الإنسانية من حاكم لبعض رعيته الذين خدموا وطنهم لسنوات عديدة ومديدة ... دام عزك وطيبك وخيرك لشعبك .



حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه


دمتم بود .......



وسعوا صدوركم بس


video

video