السبت، 23 أبريل، 2011

غـرائـب وعجـائـب ؟؟؟


أطول خبر عاجل في العالم

قد تدخل قناة "سبأ" اليمنية في موسوعة "جينيس ريكورد" العالمية لبثها أطول خبر عاجل ، وقد قامت القناة ببث خبر عاجل على شاشاتها حيث كان بطول 10 أسطر, وأخذ حيزاً كبيراً من الشاشة وصل حد تقسيم الشاشة إلى نصفين, لون الجزء السفلي باللون الأحمر كخبر عاجل.



حبس إماراتي 923 عاماً في 3695 قضية


أصدرت محكمة الجنح بدبى حكماً فريداً من نوعه على مواطن إماراتي يدعى "عابد البوم" المتهم بالقضية الشهيرة بمحفظة البوم، يقضى بحبسه 923 عاماً بعد إدانته بـ 3695 تهمة، من بينها خيانة أمانة وإعطاء شيك بسوء نية، حيث قضت المحكمة بحبسه 923 عاما عن إجمالي هذه التهم بواقع ثلاثة أشهر عن كل تهمة ، فيما برأته المحكمة من 11 تهمة، كما برأت سبعة متهمين آخرين معه في نفس القضية بينهم شقيقه .

استحوذت القضية على اهتمام لافت في المجتمع الإماراتي خلال السنوات الماضية ، بعد أن اتهم عابد البوم باختلاس مبالغ نقدية سلمت إليه لاستعمالها لمنفعة أصحابها باستثمارها في مجال الاستثمار العقاري ، بلغت قيمتها 900 مليون درهم من 3700 شخص، وتم منحهم شيكات مقابل هذه الأموال ، مما دفعهم للتقدم بالشكوى ضده بعد أن عجز عن إعادة الأموال لأصحابها .




عائشة القذافي : من لا يريد أبي لا يستحق الحياة ؟



شنت عائشة القذافي (35 ) ، ابنة العقيد معمر القذافي، هجوما شرسا على قوات التحالف الدولي، وقالت في كلمة بثها التليفزيون الليبي في ساعة مبكرة صباح اليوم الجمعة، إن مطالبة التحالف العسكري للزعيم الليبي بالتنحي هي إهانة لكل الليبيين

ومن لا يريد القذافي فهو لا يستحق الحياة ؟؟؟



هندي يطلق على نفسه النار للحصول على جائزة الشجاعة


نيودلهي - أطلق رجل شرطة هندي النار على نفسه في محاولة لنيل جائزة، حسبما ذكر مسئولون في الشرطة الهندية .

وقال المسئولون إن رجل شرطة في ولاية راجستان شمال الهند أطلق على نفسه النار في المعدة والذراع لنيل جائزة للشجاعة، وقالوا إن ماهيش راج جورو يتعافى من إصاباته في أحد مستشفيات جايبور عاصمة الولاية، وسيعتقل بعد فترة قصيرة لسوء استخدام سلاح الخدمة .

وأفاد الشرطي ارون ماتشيا عبر الهاتف بأن راج جورو أدعى أن ستة رجال مجهولين أطلقوا عليه النار ، بينما كان في وقت العمل في منزل أحد السياسيين مساء الأحد الماضي .

وقال ماتشيا :" وعندما وصل المسئولون إلى موقع الحادث وجدوا أن بياناته وموقع الجريمة مثيران للريبة"، وتابع الشرطي :"خلال الاستجواب اعترف أن الحادث لم يقع ، وأنه أطلق على نفسه النار للحصول على جائزة الشجاعة !!!



أطول مراهقة في العالم يصل طولها إلى 2.1 متر

هذه الفتاة التايلاندية التي تدعى مالي دوانجدي تعتبر الأطول في العالم حيث أن طولها أكثر من مترين وعشرة سنتيمترات رغم أنها لا زالت في سن المراهقة وقابلة لان تكتسب المزيد من الطول .

الأطباء الذين اجروا فحوصات عليها تبين لها بأنها تعاني من ورم في الدماغ يقوم بالضغط على بعض الأعصاب التي تتسبب في زيادة طولها ولذلك يتوجب على مالي أن تأخذ علاج وحقن كل 3 أشهر حتى لا تكتسب المزيد من الطول الأمر الذي قد يهدد حياتها للخطر ..مالي التي تنتظم على اخذ الدواء تتمنى ان تنتهي مشكلتها مع الطول دون الاستعانة بالأدوية التي تتكلف مبالغ باهظة الثمن .


=============


أخطر عامل نظافة في العام

video



شوف النفاق المصري على أصولة

video



الحمدالله إني كويتي

video





حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه


دمتم بود .......