الكويت ثم الكويت

الكويت ثم الكويت

الاثنين، 2 مايو، 2011

بشـار الجحـش ... ستسقط رغما عن أنفـك ؟



أيها الشعب السوري الكريم لماذا هذه الانتفاضة ولماذا هذه المؤشرات لثورتكم ؟؟؟

أليس رئيسكم بشار هو من أذل الكيان الصهيوني ؟

أليس حزب بعثكم هو الذي أرسى دعائم العدالة في العالم ؟

أليسوا العلويين هم من صفوة مجتمعكم وأكرمهم وأعدلهم ؟

أليست إيران حليفكم الحنون ذات الكرم الحاتمي الطائي ؟

أليست سوريا بوابة الممانعة ضد المخطط الأمريكي الصهيوني ؟



بربكم كيف هانت عليكم العشرة وتنادون من صميم قلوبكم ( الشعب يريد إسقاط النظام ) !!! لالالا حرام عليكم وإني لأخاف عليكم من عقاب السماوات على ما اقترفتموه من ذنب لا يغتفر ؟




حسنا سوف أفترض أنه سقط نظام بشار الجحش ( الاسم الحقيقي ) ماذا سيكون حالكم ؟



من سيحرر مرتفعات الجولان ؟

من سيرعى النوريات والمراقص وحماية أقدم مهنة القوا...... ؟

من سيحمي رجال الأمن والمخابرات المخلصين ؟

أصلا كيف ستعيشون دون إيران ودولاراتهم ودون حنكة وحكمة فخامة الرئيس بشار الأسد

( علشان ما تؤلوا ماني منصف ) ؟؟؟


ما سبق هي كلمات محشش سوري أو مسطول عربي




شوف يا عموووو



النظام السوري العفلقي العفن لهو من أجرم وأقذر الأنظمة الحاكمة اليوم على الإطلاق بل هو أكثر خطرا من الصهاينة أنفسهم على الإسلام والمسلمين ... فهو أسد وضرغام على شعبه في الداخل أما في الخارج فهو كالفأر الأجرب الذي يرتعد من الخوف ... ولا ضير إذا ما عرفنا أنه نظام محترف ومتفوق بجدارة بالكذب والتلفيق ولا يعرف للإنسان قيمة ولا يراعي الله في أي أمر بل لا تستعجبون إذا ما رأيته يتحدى القدرة اللاهية والعياذ بالله .



إن الحاكم أو النظام الذي يحاصر محافظة ويقطع عنهم الاتصال والماء والكهرباء ويعتقل الجرحى في المستشفيات ويقتل أبناء شعبه العزل قتل متعمد مرصود ومحدد الهدف لهو نظام مجرم وطاغية ووجب الوقوف مع إخوة لنا في الإسلام في مقابل عصابة بلباس الشرعية الزائفة يتزعمها سفاح لا يقيم لله حدود ولا يهتم لآدمية الإنسان .


هناك مئات الآلاف من المعتقلين منذ سنوات وأعوام ... هناك القتلى في 5 أسابيع وصل العدد إلى أكثر من 700 شهيد بإذن الله .... هناك في أقل من 5 أسابيع أكثر من 12 ألف معتقل ومفقود ... هناك هتك الأعراض منذ سنوات وعقود حتى كتابة هذه السطور ... هناك الظلم والاستبداد والقهر وهضم الحقوق والفساد ألا حدود له وهناك وهناك وهناك وما خفي كان أعظم .





متى استعبدتم الناس يوم ولدتهم أمهم أحرار




نظام بشار الجحش النظام العفلقي العفن هذا لا يجب أن يقف معه أحد لأنه مجرم بما تحمله الكلمة من معنى ومن يدافع عن هذا النظام تأكدوا أنه إمام مخبول ومجنون أو أن له مصالح مالية وبالتالي شريك في هذا الإجرام العفلقي العفن .



بشار الأسد ستسقـط وسيسقـط نظامك قريبا كالجيفة العفنة ولن تجد أو تعرف الرحمة من قبل شرفاء سوريا وأبطالها وأحرارها لا أنت ولا أي أحد من أذناب نظامك الصهيوني الذي عاث في الأرض فساد وأعان على الإسلام والمسلمين واستباح الحرمات .... لن ينفعوك أسيادك في طهران ولن ينفعك حزب الله ولن تلتفت إليك حماس وكل أجهزتك الأمنية ستتهاوى بإذن الجبار المنتقم .



الخلافات تعصف بالنظام السوري :

ماهر الأسد أطلق النار على نائب الرئيس فاروق الشرع وصفع المستشارة الرئاسية بثينة شعبان

http://www.al-seyassah.com/AtricleView/tabid/59/smid/438/ArticleID/137370/reftab/36/Default.aspx





شرفاء وأحرار سوريا إن توقـفـتم في ثورتكم الشريفة هـلكتم وسوف يبيـدكم كلب إسرائيل المخلص عن بكرة أبيكم والحل الوحيد هو الاستمرار ولا شيء غـير الاستمرار في سبيل الإطاحة بهذا النظام العميل المجرم منبع ولب معنى الخيانة المطلقة .








ربي لك الحمد والشكر على نعمتك بحكم الصباح لنا دام عزهم وظلهم علينا وعلى الكويت


دمتم بود ......



وسعوا صدوركم


video

video

video