الجمعة، 6 مايو، 2011

خامنئي ونجاد أخر ثورة الخميني ؟؟؟



منذ الإطاحة بنظام محمد رضا بهلوي شاه إيران السابق في عام 1980 وقدوم نظام الملالي بقيادة أحمد الخميني القادم من باريس ضمن مخطط تغيير خارطة المنطقة آنذاك .

لا يعنيني ما يعتقده إخوانا الشيعة فهم أحرار فيما يعتقدون ولكني أتحدث عن الجانب السياسي والمخطط الموضوع والأفكار المزعومة .

فالخميني جاء وهو يعتقد أن بثورته وفي الأصل هي ثورة الشعب الإيراني الذي ثار ضد نظام الشاه حتى أتى الخميني معتقدا أن بالإمكان تصدير مبادئ الثورة للمنطقة وبالتالي تحرير الأقصى من رجس الصهاينة ... فتدخل النظام الإيراني في الأقليات الشيعية في منطقة الخليج العربي تحت حجة دعمهم للمذهب وكأنهم أخذوا صك حصري أو وكالة حصرية لعامة الشيعة .


النظام الإيراني صرف مليارات بل مئات المليارات على أوهام في أوهام وتخيل لو مئات المليارات هذه صرفت على تنمية وتطوير إيران والإنسان الإيراني لسيطرت إيران اقتصاديا وسياحيا على منطقة الشرق الأوسط بالكامل ودون أي منافس ولعقود من الزمن ... فهي تملك الثروة النفطية والأيدي العاملة الماهرة والتربة الخصبة والمياه الطبيعية والتضاريس الجغرافية الغاية بالروعة .


لكن وبسبب أوهامها ارتفعت معدلات البطالة لديها لأكثر من 12 مليون عاطل عن العمل و6 ملايين إيراني منتشرون في أصقاع الأرض والبنزين بالبطاقة والفقر ضرب إيران لدرجة الجوع فانتشرت الجريمة بشكل مخيف هذا ناهيك عن استبداد الأمن والمخابرات وسيطرتهم بقبضة من حديد على كل من يخالفهم الرأي ... والشعب يرى أمواله ويشاهد ملياراته تذهب على أوهام سياسييه وخزعبلاتهم وفساد معممينه إلى سوريا وحزب الله ومئات الخلايا الإرهابية ... فلا القدس تحرر ولا إيران ازدهرت ولا تمتع الشعب بأمواله وثرواته ولا كيان مستقل للأقليات الشيعية في الخليج العربي والأهم من ذلك لم يتعلم معممين وسياسيين إيران من درس نظام صدام حسين كيف كان وإلى أين انتهى .


هم يتباهون بتفوقهم العسكري ... هم يراهنون على قوة عقيدتهم ... هم متأكدون من هزيمة أي كان من دول الخليج مجتمعين وصولا إلى أميركا ... هم يرون أن المعركة القادمة سينتصرون فيها وسيصبحون أسياد العالم ... هم هم هم .....إلخ


حسنا اعتقدوا بما تعتقدون وظنوا بما تظنون ولكن تأكدوا أن أول طعنة ستسدد إلى خاصرتكم ستكون من الداخل الإيراني وبيد بني جلدتكم وهذا ليس كلامي بل كلام وأساطير الأولين من انهيار وتلاشي أنظمة كانت تعتقد بأنهم أسياد العالم فجاءتها الطعنات من الداخل لأن بغرورهم وبتكبرهم أصيبوا بالعمى فسقطوا وأصبحوا مجرد قصص تحكى بين حين وأخر .


حلفاء إيران سيسقطون وسوف يتهاوون الواحد تلو الأخر وسوف تدفع الثمن إيران غاليا وباهظا جدا على سياستها وأوهام خامنئي ونجاد ولكن وقتها لن ينفع الندم ولن يغير الأمر شيء من الواقع من تحول إيران من نظام الملالي إلى نظام السبايكي والانفتاح ألا محدود .



دعوا سياسيين إيران وعسكرييها يطلقون ترهاتهم وتصريحاتهم وتهديداتهم فهي كحديث السفهاء وهرطقة المجانين وألسنة الشياطين والعبرة بالأفعال لا بالأقوال بل الإهتمام بهذه التصريحات هو إعطاء حجم وقدر لمن ليسوا سوى مهرجين وجبناء وأسياد الحديث ناقصين الأفعال ؟



دول مجلس التعاون أخرجوا تصريح واحد ومن ثم اصمتوا وهو :

إيران جارتنا العزيزة لطالما تهددون إسرائيل وأمريكا منذ أكثر من ثلاثون عاما ولم نرى منكم سوى الحديث ... لذلك نقول لكم :

((( إن كنتم تعتقدون أنكم رجال وثورتكم صادقة فأطلقوا صاروخ على أي من دولنا حتى نجعلكم عبرة كمن سبقـوكم لكننا لا نعرف من سيخرجونه من حفرة قذرة وضيعة منكم هل هو مرشدكم أم رئيسكم )))



النظام الإيراني نظام مجرم وطاغية ويتخذ من الدين ستار والدين منه براء ويتذرع بالشيعة والشيعة منه براء وكذب ثم كذب ثم كذب من يقول أن النظام الإيراني يعرف حقوق الإنسان أو حتى يحترم أدمية الإنسان أو يراعي الله بحقوق المتهمين .



يبـــا فهموا عاد خلصنا من حيوان نجس اسمه صدام حسين ونظامه والدور إن شاءالله على حيوانات طهران ودمشق واللي قلوبهم متعلقة في هالنظامين أقولهم :

بعد سقوط أخلص نظامين للكيان الصهيوني إيران وسوريا سوف يخرجون شهود عيان وحقائق يندى لها الجبين وجرائم ارتكبوها من شدة فضاعتها لم يجروء الصهاينة عليها فما هو موقفكم وماذا ستقولون وقتها ؟؟؟

أما إذا ضمايركم ميتة وقلوبكم ما تحس فاسمحولي طـــز فيكم من أولكم لي أخركم

( ولا تحسبن الله غافلا عما يفعل الظالمون )




حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه


دمتم بود .......



وسعوا صدوركم بس


video

video

video