الخميس، 12 مايو، 2011

الأردن والمغرب من دولنا ... والله عجيبة ؟؟؟


اتخذ قادة دول مجلس التعاون الخليجي أطال الله في أعمارهم وأدام ظلهم قرارا كنا تائهين ولا نعرف الطريق عنه وهو ترحيبهم بانضمام دولة الأردن العظمى ذات التفوق التكنولوجي التي أبكت اليابان .... والولايات المتحدة المغربية صاحبة أشهر سمعه في الوطن العربي من حيث جميلاتهم ذوات القوام الممشوق .... فبعد أكثر من 30 عام على إنشاء منظومة دول مجلس التعاون فكروا ولاة أمورنا في أحوالنا وفي أوضاعنا باحثين عن سعادتنا وعن أمننا واستقرارنا بعد أن انتهوا وقضوا على ارتفاع معدلات الجريمة والدعارة وارتفاع نسبة الطلاق وتحسن التعليم والصحة والإسكان والبطالة وارتفاع دخل المواطن الخليجي حتى وصل دخل المواطن الخليجي أكثر من 30 ألف دولار شهريا + أقل وأردى مواطن خليجي ما يركب إلا لكزس وبي أم ومرسيدس أما الشفر والنيسان فهذه مركبات المقيمين فقط ؟؟؟


المهم قادتنا فكرو ثم فكرو ثم الله هداهم إلى حل يسعد شعوبهم اللي راضيه فيهم ( يتني الكحه كح كح كح ) عفوا استكمل طنازتي ... فكرو هالجهابذة ومستشارينهم العباقرة فوصلوا إلى أمر يرعب إسرائيل ويجعل من أمريكا تجلس جلسة القرفصاء وأوروبا شبه منهارة والصين من هالقرار انخفض تعدادهم إلى النصف وهو بترحيب دول مجلس التعاون بانضمام دولتين مستقليتتين ذوات سيادة وأصحاب أكبر وأخطر أنظمة عسكرية على وجه الأرض وهما الأردن والمغرب وانتو بكرامة ؟؟؟


أما قادتنا الله يحفظهم ويبشبش الطوبة اللي تحت صماخ اللي قبلهم فهم واثقين ثقة مطلقة وعمياء بأن شعوب دول الخليج العربي موافقة وتبصم بالعشر ... علشان جذي ما حبو يزعجونا بعملية استفتاء أو جس نبض لالالا الله يعزهم ويطول بأعمارهم عندهم مستشارين عظماء اقترحوا على قياداتنا إن طبقوا طريقة الزواج تحت فرض الأمر الواقع فخرج بيان قادة دولنا يبشرونا بأن نسبة البطالة التي هي أصلا موجودة في دولنا سوف يزيد لسنوات وربما لعقود طويلة قادمة بفضل تواجد الأردني ونصهم فلسطينيين طبعا والمغاربة اللي أصلا حتى ولاة أمورنا ما يفهمون شيقولون وشلون يرطنون ... فعلا إحنا الشعوب غنم وقواطي وما نفهم بس أهم الله يحفظهم ويعزهم يشوفون اللي ما نشوفه ويفهمون اللي ما نفهمه ؟


ضحكني خبر اقتصادي يقول :

أن اقتصاديات دول مجلس التعاون سنويا = ترليون و400 مليار دولار وبانضمام الأردن والمغرب سيزيد بمقدار 200 مليار دولار ... وين ما شفنا شي كله بوق بقوق !!!

طبعا الحقيقة والواقع يقول أن الأردن كان ولا يزال يمر بأزمات مالية لدرجة عجزه عن صرف رواتب الموظفين أحيانا كثيرة هذا ناهيك عن الديون العامة جراء القروض ... والمغرب صاحب نزاع عسكري وسياسي مع الجزائر وجبهة البوليساريو منذ عقود طويلة والديون لا تقولون عنها شي صاكه لين خشم ملكهم بوطقة ... والنظامين نظامين قمعيين ولا يعرفون عن أدمية الإنسان شيئا ؟؟؟


الغريب أن الأردن والمغرب هما حبايب إسرائيل بشكل موثوق جدا جدا


يا سادة يا كرام

لماذا قادة دول الإتحاد الأوروبي تحترم شعوبها وتعمل لهم حساب وقادتنا شعارهم طــــــز فيكم والريال خل يقول لأ وإحنا نوريه شغل الله شلون ؟؟؟


أنا كمواطن كويتي وكمواطن خليجي أقولها بأعلى الصوت لا لانضمام الأردن والمغرب وأيضا لا لانضمام اليمن والعراق ولا أي دولة كانت ... واعلموا أن بداية نهايتكم بانضمام الأردن والمغرب وبالتالي تفككم وإن تفككتم سوف تكون بداية النهاية لحكم كل منكم


اعنبوا داركم أنتو برنامج في الجزيرة يخسبقكم ويعفسكم وتصير أزمات دبلوماسية هالمره تبون ادخلون الشحاذتين والسحرة ... عطونا شنو فايدتهم الإستراتيجية أو الاقتصادية أو العسكرية ؟؟؟ ماكو شي ؟



يا كويتيات انتبهوا وصج اتحجه ترى إن دشو الأردن والمغرب في منظومة دول مجلس التعاون الله يعينكم وبتصير مشاكل اجتماعية الله يستر منها لأن المغربيات والأردنيات راح يغزون الديره غزو مو طبيعي عاد اللبيب بالإشارة يفهم بعد ما يحتاجون لا فيزا ولا إقامة لأنهم من دول مجلس التعاون بس تذكرتها وتلاقونها فوق روسكم لا وتلاقون كويتي بعد اللي قاصها لها !!!



ولاة أمورنا أدام الله صحتكم وعقولكم دخلوا بعد معانا العراق واليمن والسودان وسوريا وسكروا جامعة الدول العربية ليش هالعبالة والمصاريف !!!


أتمنى أن تقوم حملة شعبية ضاغطة وعارمة وسلمية في كل دول مجلس التعاون تقول :

لالالا لانضمام أي دولة لمنظومة دولة مجلس التعاون



جد جد جد مهزلة ومسخرة إن صارت صج



حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه


دمتم بود .....



وسعوا صدوركم بس



video

video

video