الأربعاء، 18 مايو، 2011

عندما يبكي الورع ينهار الإعلام الكويتي ؟؟؟




المذيع الفاضل سعود الورع من المذيعين الشباب الذين أبرزتهم جيدا شاشة تلفزيون سكوب لصاحبتها السيدة الفاضلة / فجر عثمان السعيد .

لكن فجر السعيد فاجأتنا وصدمتنا ثم أحرجتنا بمذيعها الورع الذي أصبح يتحدث بثقة منقطعة النظير عن ثقته كما يقول :
أنا متأكد إن الشعب السعودي والبحريني كله يحبني ؟؟؟


ثم شيئا فشيئا تحول من مذيع يستقبل مشاكل وهموم المواطنين إلى دكتاتور بس ( مدلقم ) من يعجبه يعطيه المجال ومن لا يعجبه فإن قطع الخط مصيره بمزاجية صبيانية ... ولا يمكننا أن نغفل عن تناقضاته الكثيرة فتارة يقول لك أنه مذيع ولا يحق له إبداء الرأي ؟ ومرة يقول لك أن له الحق بالرد ؟


أما إبداعه فتجلى بالفلم الهندي العبيط الذي أضحك الكويتيين عليه عندما بكى وبحرقة مخاطبا الشعب المصري :
ليه تعملوا بالريس حسني مبارك كده ؟ طيب أدونا حسني !!!!

طيــــــــــــــر أنت وحسني ناقصين غثى إحنا ... ولا أنت عايش الدور ولا أنت انعدم إحساسك وما تشوف مئات بل آلاف التعليقات اللي تسبك سب مو صج على صفحات الإنترنت وبالدواوين حدث ولا حرج ؟؟؟



شوفوا الورع بهالموقف السخيف والتافه

video



شوفوه شلون أهني اعتفس ونحرج وغير سؤال المتصلة

video



تفضل هذي زوجة حسنيكم طلعت حرامية وتنازلت عن ما تملك للشعب وحسني بالطريج راح يعتذر ويتنازل عن ممتلكاته ... الحين شتسوى عليك تبجي على حرامي ؟ طبعا أنسى ماكو إحساس ؟؟؟


الورع يعرف تماما أنه لو طرد أو خرج من قناة سكوب فإنه سيجد كل أبواب الإعلام الكويتي مغلقة في وجهه وإن كان لا يعلم هذه الحقيقة فالرجل يحتاج إلى من يوقضه من غفلته ... بالعربي الريال روح روح تعال تعال ؟ اليوم طق فلان وباجر امدح فلان ؟ سعود ابج جدام المشاهدين سعود عصب عصب ؟؟؟


أنت كمواطن كويتي وكإعلامي شلون تقول عن حسني مبارك أنه رمز ؟ عيل لا تزعل إذا فيصل الدويسان قال عن خامنئي إنه قائده ؟


يا جماعه ما قمنا نعرف شلون نتعامل مع ربعنا من كثر عجافهم ومزاجيتهم بدليل إن قناة سكوب متعمدة إنها تجعل صوت المذيع أعلى من صوت المتصل كي تكون لهم فرصة بقطع الاتصال أو بتمكين صوت الورع من تشتيت المتصل ... طبعا الورع إن تكلم لازم المتصل ينطم لأنه الورع الفاهم وبس والورع من غير تلقين الكنترول يروح وطي !!!


ترفع حق عمك وتاج راسك حسني ؟ ترفع حق القذافي ؟ ما ينفعك الاثنين بنعال مقطوقين وقبل لا تبطل حلجك طرارتهم أوصلت الكويت وخذو المقسوم ومشو ؟



لا رمز لنا إلا سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين حفظه الله ورعاه ... ولا رموز غيرهم مو لو تبجي لو تطلع عيونك وتنتفخ خدودك مني لين سجن طره بمصر اللي فيه معزبك حسني الخفيف .


الورع الحشيمة حق حمولتك الطيبة وأهلك السنعين ولا جان صليت فيك شرق


بس تهقون يدري عن حجم الغلط والسب والحجي اللي قاعدين يقولونه أهل الكويت عنه شخصيا ؟؟؟


عساكم ما تشوفون شكاتبين عنه وشكثر

video


الورع نبيك باجر تبجي بجوه عدلة  ؟؟؟




السادة الأفاضل الكرام في قناة سكوب :
لا يزال هناك وقت كي تصححوا مساركم قبل فوات الأوان


سعود الورع :
كل المطلوب منك هو احترام المتصلين وكفاك استهزاء بهم والجم نفسك وكبريائك وغرورك عنهم والعارف لا يعرف


ملاحظة : هذا المقال لا يعني بأي شكل من الأشكال ولا بأي حال من الأحوال أسرة المذيع سعود الورع الكريمة وانتقادنا له بصفته شخصية عامة ومذيع ويتناول كل أمور المجتمع الكويتي والسياسية فينطبق عليه الإنتقاد العام .



حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه

دمتم بود .....



وسعوا صدوركم بس 
video
video
video