الاثنين، 16 مايو، 2011

ماذا بعد الترحيب بالأردن والمغرب ؟؟؟



بعد أن أسردت بشكل مختصر جدا جدا للقارئ الكريم في الموضوعين السابقين :
المغرب بالأرقام اقتصاديا وعسكريا ؟
الأردن بالأرقام اقتصاديا وعسكريا ؟

يتضح جليا ويقينا بأن قرار انضمام الأردن والمغرب لمنظومة دول مجلس التعاون قد شابه الكثير من الغموض والشكوك تكاد تؤكد بأن قادتنا قد تم تضليلهم من قبل مستشاريهم أو من هم أهل الثقة ؟
فالأردن والمغرب دول منذ وقت طويل تعاني من أزمات اقتصادية خانقة ومستوى معيشي لامس خط الفقر وهجرات وفرار أبناء وطنهم إلى الخارج ومهما كان الثمن والنتائج .


كما أن المغرب والأردن يشتركان بالآتي :-

1- الدولتين لديهما علاقات وثيقة مع الكيان الصهيوني .
2- الدولتين لديهما أنظمة أمنية غاية بالسوء وسجل أسود في حقوق الإنسان ومهمتهما حماية عرش الملك لا حماية الأوطان والشعوب هذا بالإضافة إلى فساد هذه الأجهزة الأمنية وسهولة رشوتهما .
3- الدولتين يسمح بهما بإنشاء البارات والمراقص ويوجد بهما آلاف الراقصات ورسميا وبرخص خاصة وبالتالي انتشار الدعارة على نطاق واسع سواء بشكل رسمي أو غير رسمي .
4- الدولتين لديهما مشاكل عقيمة مع الخارج فالأردن علاقته غير مستقرة مع العراق ومع سوريا والمغرب مع البوليساريو ( الصحراء الغربية ) والجزائر فبالتالي إقحام دول المجلس بأمور لا شأن لها بها .
5- الدولتين عليهما ديون خارجية كبيرة كثيرة حتى وصل بهما الأمر بالاقتراض من بنوكهما المحلية مما يعني تعريض أموال المساهمين إلى الخطر وهذا دليل على العجز الخطير في موازناتهم .
6- الدولتين أنضمتهما وملوكهم ( الخرطي ) يعيشون في رغد وراحة وملياراتهما تسبح في الخارج وشعوبهما تئن من الفقر والجوع إذا ما علمتم أن إحدى زوجاتهم في عيد ميلادها السابق أهداها وزير خارجية دولة خليجية طائرة خاصة تقدر ب120 مليون دولار ؟؟؟
7- الدولتين عسكريا لا يستطيعون الدخول بأي حروب خارجية ولا حتى بدعم لوجستي عسكري اللهم بمشاركات رمزية كقوات حفظ السلام التابعين للأمم المتحدة يعني يا رب سترك .
8- الدولتين معرضتان لثورات شعبية على غرار ما يحدث في الوطن العربي حاليا .
9- الدولتين شعوبهم لا تتفق مع عاداتنا وتقاليدنا وخصوصيتنا الخليجية وعلى سبيل المثال لا يوجد على شواطئ أي دولة خليجية نساء خليجيات يرتدين المايوهات وبيدهن قواطي البيرة الباردة وبالذات المغرب الغالبية العظمى من الخليجيين لا يفهمون ألسنتهم الغير عربية ؟؟؟
10- الدولتين ليس لديهما أي صناعات سوى الأردن الزيتون والزعتر والجبنه والله يعز الكويت والخليج والمغرب من أشهر الدول المصدرة للسردين والله يعز بحرنا عندنا هالزبيدي وهالنقارير وهالنويبي .

يعني مني مني يمين شمال فوق حدر ما يترقعون وبالعربي دخول هالدولتين لمجلسنا اهو دمــــــار واضح ومؤكد وفعلي لمنظومة المجلس .



قادتنا الكرام :
ليس بالكفر وليس بالخروج على طاعتكم إذا قلنا احترموا إرادتنا وخصوصيتنا كما أنه ليس بالأمر الهين بأن تدخلوا لدولنا الجياع والرعاع والصعاليك فإن لهم حكام وولاة أمر وهم المسؤلون عنهم من أصغرهم إلى أكبرهم وهم أحرار إن ارتضى الشعب بحاكمه أو أن يخلعوه ، وإن كان عن ظروفهم فالأولى أن لا يشبع الحاكم حتى يأكل شعبه ولا يشرب حتى ترتوي رعيته وليس العكس بأن يفجر في البذخ والصرف ويسبح بأنهار الفساد والملذات وشعبه يطحن ويتقطع على يد كلاب أجهزته الأمنية وبطشها ... ومن ثم تعالوا يا دول الخليج أنتم ملجؤنا ومخرجنا من احتمال سقوط أنظمتنا أو ثورة شعبنا !!! ؟؟؟

حكامنا قدرنا :
إنكم جميعكم تحملون قلب طيب ورؤوف ورحيم وأنا متأكد وأتحدى بهذا الأمر أنهم تحبون شعوبكم ولكن علتكم في بطانتكم التي حجبتكم عن شعوبكم التي هي اليوم متذمرة جدا وغير راضية تماما عن قرار كل المؤشرات تؤكد بما لا يدع مجال للشك بأنه قرار فيه تدمير لمجلسنا وتفكك لوحدتنا وبالتالي إن تفرقنا سهل التوحد بكل منكم والانقضاض عليه وكالعادة الشعوب هي من ستدفع الثمن وأهاليكم سيفرون كما هي قصص الأولين منكم ممن حكموا قبلكم منذ مئات وآلاف السنين فسبحانه يؤتي الملك من يشاء وينزع الملك ممن يشاء .... فاتقوا الله في أنفسكم وفي رعيتكم وفي وحدة مجلسنا واتبعوا طيبة قلوبكم لشعوبكم ولا تتبعوا ألسنة شياطين بطانتكم ... وتأكدوا أن ولاء رعيتكم لا يتجزأ ولا يتزعزع لكم فهي نعمة من رب العباد لا تبخسوا حقها ولا تسرفوا فيها فإننا أحرار ثم أحرار ثم أحرار وسنموت ونحن بإذن الله أحرار وأنتم حكامنا وليس غيركم إن شاء القادر سبحانه .


اللهم فاشهد اللهم قد بلغت
اللهم فاشهد اللهم قد بلغت
اللهم فاشهد اللهم قد بلغت


رحم الله جابر الأحمد الصباح
رحم الله فهد بن عبدالعزيز آل سعود
رحم الله زايد بن سلطان آل نهيان
هؤلاء من أسسوا مجلس التعاون فكانت لهم نظرة ثاقبة وثقة مطلقة في مجلس التعاون




أقترح على النظام والحكومة الكويتية أن يجددوا ويؤكدوا على اتفاقيات الحماية مع الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا والصين وروسيا ويزيد عليها الإتحاد الأوروبي لرفع حجم الحماية للكويت خارجيا من أي خطر أو اعتداء أو حتى تهديد وإن كلف مليارات الدنانير كخطوة ( استباقية ) وكنوع من الحرص والحذر من تفكك دول مجلس التعاون وكحماية لكيان دولة الكويت والذي أتوقع تفكك المجلس بانضمام الأردن والمغرب بعد دخولهم رسميا بخمسة أو سبعة سنوات قادمة على الأكثر .






مجموعة من «القوى السياسية في الاردن» اعلنت «رفضها انضمام بلدهم الى دول مجلس التعاون لان الهدف الاساسي من ذلك هو॥ تجنيد الاردنيين لخدمة عروش الانظمة الخليجية ضد الشعوب الشقيقة».. كما زعموا!! التعليق: «رضينا بـ.. الهم، والهم مش راضي.. بينا»!! و.. عجبي!!


فؤاد الهاشم
2011/05/16





حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه


دمتم بود .......



وسعوا صدوركم بس


video


video

video