الاثنين، 25 يوليو، 2011

عندما يدعوا الأغبياء على أمريــــكا ؟






كثيرا ناقشت وجادلت ربعنا المطاوعة في الداخل والخارج ( الدايخين ) وهم يدعون على الولايات المتحدة الأمريكية بالزوال وأنا أدعوا لها بطول السلامة ؟

ليش ؟؟؟

تبلغ ديون الولايات المتحدة الأمريكية أكثر من 14 تريليون دولار أي أكثر من 14 ألف مليار دولار وأتذكر إن لم تخني الذاكرة أن في عام 2008 منحت دول مجلس التعاون ( مجتمعين ) قرضا لأمريكا بقيمة 1 تريليون دولار ؟



لكن ؟؟؟


لنفترض أن أمريكا ضربها الانهيار الاقتصادي المالي بشكل قاتل ماذا سيحدث :-


1-     انهيار أكثر من 50 دولة في العالم وذلك لارتباط اقتصادها بشكل رئيسي مع الدولار الأمريكي .
2-     ستضرب الفوضى كل ولايات أمريكا مما يعرض أخطر أسلحة جرثومية وبيولوجية ونووية على وجه الأرض للخطر المحدق بوصولها لأيدي الإرهابيين والمتطرفين .
3-     ستنهار اتفاقيات السلام الموقعة مابين الكثير من الدول بحكم أن من كان يتحكم بالاستقرار العالمي حسب مصالحه هي أمريكا مثل كوريا الشمالية والجنوبية – الصين وتايوان – الكويت والعراق – لبنان وسوريا – إيران والعراق والكثير من دول العالم الشرق أوسطي والأسيوي .
4-     بما أن كل دول الخليج موقعة على ميثاق الأمم المتحدة فإجبارا علينا أن ندعم الولايات المتحدة الأمريكية ماليا واقتصاديا بكل ما نملك .
5-      ستتوقف الملاحة الجوية ( الطائرات ) وشبكة الإنترنت العالمية وبالتالي ستضرب فوضى لم تشهدها البشرية في تاريخها بحكم أن 90% من الأقمار الصناعية بيد أمريكا ومفتاح الإنترنت الذي يتحكم بالكرة الأرضية بيد الأمريكان وبالتالي ستتقطع أوصال العالم ونعود ل100 عام إلى الوراء .
6-     أسعار السلع الغذائية ومستلزماتنا سترتفع بنسبة 500% بحكم انهيار الأسواق العالمية وإفلاس جيش من اقتصاديات الدول جراء إفلاس أو انهيار أمريكا .
7-     ستخرج النعرات الدينية المتطرفة بشكل مرعب لدرجة لا يصدقها العقل لتستولي على مناطق لها تتحكم بها بشكل ديني بحت معتقدة أن نهاية العالم أزفت وبدأت .
8-     سيتأثر العالم بنقص شديد بالأدوية إذا ما علمتم أن أهم شركات الأدوية في العالم هي أمريكية .
9-     هيئة الأمم المتحدة هي بالأساس ستصاب بالشلل إن لم تنهار هذه المنظومة بحكم أن أكبر داعم لها ولكل أفرعها هي الولايات المتحدة الأمريكية .
10- في الكويت تحديدا ستنقطع حتى الهواتف الأرضية إذا ما علمتم أن اتصالاتنا الأرضية تتم عبر الستلايت وهذا ما يوجد في سنترال شويخ والسالمية والجهراء والسره ومشرف وغيرهم حيث أن الخطوط الأرضية تتصل بالنهاية إلى السنترال ومن السنترال تتم عبر الأقمار الصناعية مابين المقسمات ... يعني تخيل لا موبايل ولا تلفون بيت ... لا وفوق هذا حتى قنوات فضائية مافي من جراء الهيمنة الأمريكية على الفضاء وأقماره الصناعية .






هل من بديل لاقتصاد الولايات المتحدة الأمريكية ؟

للأسف بالرغم من تقدم وتطور اقتصاد الصين وأوروبا إلا أنهما لن يستطيعان أن يجابهان الزلزال المدمر لانهيار الولايات المتحدة الأمريكية وذلك راجع لسيطرة أمريكا على العالم بأسره في خطوه ذكية جدا وكدلالة على ابتزازها أن بانهياري انهياركم وبدليل أخر أن الدولار الأمريكي هو سيد العملات بالعالم بأسره  .




عرفت يا الحبيب ليش ما نبي أمريكا تنهار علشان أقرب وأسرع شي ممكن يصير لك إن العراق يدشون عليك دشة يأجوج ومأجوج ... ولا هم على بالك إنك بتنحاش للسعودية ؟ لا سلامتك حتى السعودية ما راح تسلم ولا أي دولة في المنطقة .




نتفق أو نختلف في السياسة الأمريكية وبازدواجية المعايير التي تنتهجها مع الكيان الصهيوني ضدنا إلا أن وجودها مهم وضروري لأمن واستقرار العالم بأسره من الناحية الاقتصادية والعسكرية والأمنية .... بل تخيل أن الأزمة الاقتصادية الأخيرة التي ضربت العالم في عام 2009 كانت جدا تافهة وبسيطة مقارنة مع الشركات الضخمة العملاقة الأمريكية التي تصل أصولها إلى كل اقتصاديات قارة أفريقيا مجتمعين أو كل دول الشرق الأوسط مجتمعين .






لكن ؟؟؟

إذا الله سبحانه قدر أن تنهار أمريكا وما يتبعه من تسونامي الانهيارات فلا نملك وقتها إلا أن نقول :
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم والله المستعان  








لي الحين ودك تنهار الولايات المتحدة الأمريكية ؟؟؟



دمتم بود ......








وسعوا صدوركم بس


video
video
video
video