الثلاثاء، 6 سبتمبر، 2011

فيفا – زين – الوطنية شركات مــافيــا ؟




قبل شهر رمضان المبارك قام مجموعة من المدونين بحملة متفق عليها فيما بينهم تحت شعار ( لا للاستخدام المحدود للإنترنت ) بمعنى من حق مستخدم الإنترنت أن يحمل ما يشاء دون تقييده بحجم معين من التنزيلات أو بمساحة معينة من استخداماته ، وهذا أمر طبيعي وحق لكل مستخدم للإنترنت على وجه الأرض بأن يحمل ما يشاء ويختار ما يشاء دون قيود من قبل مزودين الخدمة .


لكن ؟


بعد بحث في المسألة وجدت أن هناك مخطط غير سوي بل وخبيث في المسألة وبعد التدقيق للأسف وجدت أن الأمر مرتبط بالسياسة وتوجه هذه الحملة لضرب هذه الشخصية السياسية من خلال إحدى شركاته المعروفة بتزويدها بخدمة الإنترنت الأرضية التي تعتمد على هاتف المنزل ونجحت هذه الحملة وخفضت كل الشركات الأرضية أسعارها مع الإستخدام المطلق للإنترنت ... وتغاضت الحملة بشكل واضح ومقزز ومتعمد لشركات فيفا والوطنية وزين الذين يحتكرون أكبر نسبة استخدام للإنترنت للأفراد من خلال الإنترنت المتنقل ( إيغو – الواي فاي – الوايرلس ) فهذه الشركات بالإضافة إلى أنها شركات اتصالات نقالة ومحمولة إضافة خدمة الإنترنت ولكنها وإلى اليوم تتخذ سياسة التقييد للمستخدم وتلزمه باستخدام محدود للإنترنت + أن أسعارها لا تتناسب مطلقا مع جودة الخدمة .


وزير المواصلات اللي كلامه مضروب بالطوفه واللي شخيره مزلزل وزارته العبيطة خرج علينا بتصريح أفلاطوني جبار عندما قال : تخفيض 45% من أسعار الانترنت وإزالة الـ Cap .

لكن الوزير لم ولن يجرؤ أن يتحدث عن فيفا وزين والوطنية بالرغم أنهم أكبر مزودين خدمة للمواطنين وليست الشركات الأرضية والتي تعتمد اعتمادا كليا على مناقصاتها لتزويد وزارات الدولة وهيئاتها بخدمة الإنترنت .



هناك مدونات تقبض مبالغ مالية بمقابل ما وهناك حسابات في تويتر تقبض بمقابل ما وكلها توجه حسب مصالح عمامهم ومعازيبهم هذا إذا ما علمتم أن فيفا وزين استقطبوا بعض خدمهم من المدونين والمغردين بصورة مضحكة تحاول إقناع المجتمع أنها شركات تدعم المدونات وأصحابها في حفل استخباراتي والعبيط المدون اللي سلم صماخه لهم يعتقد أنه الآن أصبح ذو شأن عظيم ولا يعلم أنه مجرد مرحلة وسوف يتجاوزونها بأسرع مما يتخيل .


فيفا الوطنية وزين شركات تمارس سياسة المافيا والدكتاتورية على الجميع ويلعبون بساحة أصبحت خصبة بعدما توغل الفساد والرشاوى في كل أنحاء الكويت ... فلا عجب أن نرى الوزير يستعرض عضلاته المترهلة على ناس وناس فهل يستطيع الوزير أن يخضع شركات فيفا وزين والوطنية بمثل ما أخضع الشركات الأرضية ؟؟؟ أنا أقولكم لا ما يقدر ولا حتى يجرؤ لأنهم بكل بساطه راح يطيرونه من كرسيه اهو وبشته .


بأموالنا وتتحكمون فينا !!! تبا لكم


عمرنا يا معشر العرب عمرنا ماراح نعرف طريق التقدم لأن الجشع والاستغلال وحب المال هو المسيطر على عقول الغالية العظمى للأسف الشديد ؟


لا ويوقولون ادعم المنتج الوطني !!! عمى بعين هالمنتج الوطني اللي يستغلني ويستخف فيني ... لا ويقولون ليش تحترمون الغرب وشركاتهم ... عيل لو إحنا اللي مخترعين الأقمار الصناعية ومكتشفين الإنترنت والغرب تحت رحمتنا يــــــا يبــــــا جان ربعنا القواطي يقولون حق الغرب يا تدخل بالإسلام ولا مافي ستلايت يا تسلم ولا ماكو انترنت الفضاء فضائي والصناعة صناعتي !!!



الله المستعان بس



دمتم بود .....


وسعوا صدوركم  

video
video
video
video