الاثنين، 19 سبتمبر، 2011

قناة سكوب وبوعلي العراقي ؟؟؟




على مدار 3 أيام ركزت قناة سكوب صاحبة سياسة :
( خالف تعرف ) 
صاحبة مبدأ :
( ما سبوني ولا اكرهوني إلا إني قناة ناجحة )

وهي تفتح الخطوط مع العراق ( وأنتو بكرامه ) بحجة أن هناك 5 أو 6
( واويه ) أهانوا علمنا وهم لا يعلمون أنهم أعطوا دعاية كبيرة ومجانية لحفنة
( جراثيم ) لا يتجاوزون ما ذكرت ... ومع ذلك فتحت الخطوط فقط لمن يريد مدح الكويت مصورين لنا وكأن أهل العراق فعلا يهيمون عشقا وحبا ووفاء فينا وفي وطننا  !!! بل هناك من أهان الكويت وأهانوا علمنا ورموزنا ومقاطعهم إلى اليوم في موقع www.youtube.com  فهل قناة سكوب ستشمر عن سواعدها كي تقتص من الموقع أو من أصحاب الفيديوهات ؟؟؟




قناة سكوب ركزت مع كسنجر العراق وشوارسكوف البصرة أحد عملاء إيران ( أبو علي – وأنتو بكرامة ) وأعطوه مجالا للحديث لم يعط أحد مثله من قبل سوى صاحبة القناة السيدة الفاضلة / فجر السعيد ؟؟؟ فأخذ يسرد علينا سيل من الأكاذيب بإيحاء منه أن طرحه منطقي وعقلاني ويستند إلى حقائق يصفصفها لنا أحد مرتزقة العراق ... حتى شكر أبوعلي ( وأنتو بكرامة ) على الهواء مباشرة صاحبة القناة التي شكرته ( تحت الهواء ) فأثنى عليها على الهواء مباشرة ؟



يا قناة سكوب

عندما تقومون بمثل ما قمتم به ألم تفكروا بمشاعر أهل شهداؤنا الأبرار وأسرانا الذين هم في ذمة الله سبحانه ؟ ألم يدر في خلدكم سؤال لأي عراقي والذي أثبتت اتصلات حبيبكم أبوعلي وبفمه المسموم عندما قال : الكويت شسوت لنا أو ماذا قدمت الكويت للعراق !!! بصفعة مدوية لكم وارجعوا إلى حديثه لتتأكدوا من صحة كلامي .


العطاء الكويتي زاخر وسجلها باهر من ناحية مساهماتها قبل الغزو وبعد إسقاط نظامهم الداعر منها هبات بمئات الملايين ومنها قروض بعشرات المليارات .. بل يكفي أن العراق اليوم تشرق من بعض بقعها نور على نور من قبور شهدائنا الأبرار وجثاميهم هم بركة العراق اليوم ... بل قبل أن يتحدث أي عراقي من داخل العراق يجب أن يكن كل الفضل للكويت بأن لولا الله سبحانه ثم فضل الكويت بالمساهمة الفعلية بإسقاط النظام لرأيتم أبوعلي عظامه متحللة في بقعة قذرة من أرض العراق ... بل العراق له سجل ضخم من الفساد والسرقات والتجاوزات والانتهاكات والعنصرية من بعد سقوط جربوع بغداد في 2003 إلى اليوم ... وبعد هذا تتبارك قناة سكوب الكويتية وتفتح الخطوط وتفسح المجال بإطلالة وأنتو بكرامة أبوعلي لينظر ويتحجج ويتفلسف ويستفز مشاعرنا ومشاعر أهالي الشهداء ... بل كان الأولى والأجدر إن كنتم تتباهون يا أصحاب القناة بأن قناتكم مشاهدة في العراق كان الأجدر أن تعلنوا جائزة قيمة لمن يدلي بمعلومات تفضي إلى الكشف عن رفات أسرانا أو شهدائنا وليس بفتح الخطوط لأهل العراق أهل الشقاق والنفاق وتجعلوهم كلاب بوليسية تشمشم كل بقعة في العراق من أجل حتى بقايا عظام شهداؤنا الأبرار ومع ذلك أيضا نريدها ونعتز ونفتخر بأي بقايا منهم ؟



للأسف أني أرى اليوم مستقبلا أسود قاتم مظلم لهذه القناة وأصحابها أصحاب مبدأ :
( خالف تعرف )
بعدما كنت أنظر لها بمستقبل مشرق ولكن الأيام كفيلة بأن تكشف لك معادن ونيات البشر ... ولا تفتخروا أو تتباهوا بعدد لا يتجاوز ال5000 معجب بكم ففي المقابل أكثر من 300 ألف يتمنون ما لا تحبونه وسوف تتحقق أمانيهم ومطالبهم شاء من شاء وأبى من أبى .




يا ساده يا كرام

لا تعتقدوا أنكم منزهين أو أنكم مبشرين بالجنة أو أنكم معصومين فإن كنتم تعتقدون بأنكم تعرفون كل شيء عن كل شخص تعرفونه فأنتم واهمون بل تحلمون بل مخدوعون تماما ... لماذا ؟ سأتركها للأيام فهي كفيلة وأفضل كفيل بتعليم الإنسان هو الوقت الذي سيجلده عن سقطاته وأخطائه .    






دمتم بود .....


وسعوا صدوركم  

video
video
video