الخميس، 13 أكتوبر، 2011

أغلقوا قناة سكــوب قبل السواد الأعظم ؟؟؟




لماذا تشاهدون قناة سكوب طالما أنكم ضد سياستها وتوجهها ؟

هذا سؤال لا يسأله إلا خالي العقل وضعيف الحجة ... قناة سكوب هي من ضمن القنوات الكويتية الإعلامية أو المحسوبة على الإعلام الكويتي وبما أني شخصيا أو غيري يرصدون ما يثار وما يقال في المجتمع الكويتي وخارج المجتمع الكويتي فإنا مضطرين إلى متابعتها ومتابعة الكثير من القنوات الفضائية والمقابلات + قراءة الكثير الكثير من المقالات والأخبار على مواقع الإنترنت ولا أخصص الوقت الأكبر للقناة + أن البرامج التي تكون ( لايف ) على الهواء مباشرة لا تخلوا من مواقف محرجة جدا ومربكة مما يضع المذيع في اختبار حقيقي ... أنا أتحدث عن المذيع الإعلامي وليس كمذيع سكوب الذي في كل يوم يسيئ للكويت وإعلامها بتوجيهات معزبته .

لديهم مذيع لا أعتقد بأن فجر السعيد ستجد له بديلا فهو يتحرك وفق توجه معزبته وكيفما تشاء .


لكن بالأمس أثبتت قناة سكوب بالفعل أنها قناة لا تمت للإعلام بأي صلة ولا برسالته الراقية ولا بالإستراتيجية والمخطط المدروس ... واليوم لا نلوم خصوم سكوب عندما أطلقوا عليها ( الإعلام الفاسد – قناة الشوارع ) مع اختلافي الكبير مع توجه القناة وتوجه خصومها ... فهي ترجمت بمذيعها الذي إن تم جرد عدد السباب والشتائم والاستهزاء به وبالقناة فإن العدد قد يصل إلى أكثر من 300 ألف تعليق في مختلف مواقع الإنترنت وبين أهل الكويت هذا إن لم يكن أكثر .


المذيع المحترم أحمد الفضلي هو من ضمن طاقم القناة لكني ومن خلال متابعتي اليومية بما ينقل وبما يكتب في عالم الإنترنت فإني لم أجد أحد ينتقده أو يستهزئ به لأنه فرض نفسه واحترامه ووجوده على الجميع بل اختلفنا أو اتفقنا معه فهو بالنهاية إعلامي صحيح وليس كزميله الذي جعل من نفسه أضحوكة ولا أعتقد أن أهله الكرام يسرهم ما يقال عن ولدهم ؟


من أجل فيديو عراقي تافه وبسيط تقومون بهذه التمثيلية التافهة ؟
وعذركم : كما فعلتم فعلنا !!!

خرجت فيديوهات في اليوتيوب كثيرة من قطر تشتم وتستهزئ بالكويت وبرموزنا فلم لم نجد منكم ردة فعل كما فعلتم ؟


سؤالي وسؤال الكثيرين من الكويتيين :
هل تعتقدون أن العراقيين سيسكتون ويصمتون عن فعلتكم ؟
الا تعتقدون أنكم قدمتم دعاية مجانية للحثالة الذي صمم الفيديو المسيء للكويت ؟
لماذا لا تراعون مشاعر أهالي شهدائنا الأبرار ؟


إني أعتقد بشكل كبير أن اليوتيوب في الأيام القادمة ستنهال المقاطع العراقية التي لن تترك أحدا في الكويت لن تنال منه وإن لم تنال من أحد منكم فإنها ستنال من علمنا ورموزنا والسبب العقلية الفذة لفجر السعيد وممثلها السخيف ؟



إخواني وأخواتي في كل الدول العربية هذه معلومة مؤكدة 1000% :

قناة سكوب لا تمثل الشعب الكويتي نهائيا ومطلقا بل شعبيتها في الدرك الأسفل بين إعلامنا والعاملين بهذا المجال وبين كل أفراد الشعب الكويتي وعدد من يؤيدها من الشعب الكويتي لا يتعدون ال5000 شخص ... وهم يقصدون من هذه البهرجة الإعلامية هو استفزاز الكثيرون منكم لترتفع عدد المسجات وبالتالي تحقق لهم دخلا يعوض مصروفاتهم ورواتب موظفيهم ... هذا ناهيك عن المسجات التي يدفعها أي شخص من حسابه ومع ذلك تحجب من قبل كنترول القناة ... فإياكم والتصديق بأن قناة سكوب هي قناة تتحدث بحقيقة الأمور أو بلسان الشعب الكويتي ... والدليل أن في الكويت لم يتغير شيء ولم يتطور أمر ولم تنصلح الأمور بل زادت سوء وصدعت رؤوسنا ما بين قناة سكوب وخصومها وكأن الكويت ستنهار بسببهم أو كأن الحياة توقفت ... وبالمناسبة فهم يجيدون تحريك عواطفكم فانتبهوا .



نحن للأسف الشديد في الكويت إما تجد شخص مائل كل الميل باتجاه الحكومة وإما شخص مائل كل الميل لأصحاب الأجندات الخاصة أو المعارضة وقلما تجد من يتواجد بينهم محايد وعقلاني ينظر لمصلحة الكويت قبل مصلحة أي شخص أخر وولاؤه لسمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين وليس لتوجه أو تجمع ؟



أنا بعد حلقة أمس التي أساءت للإعلام الكويتي أشد إساءة فإني مع إغلاق القناة وسحب ترخيصها بل ومنع أصحابها من مزاولة العمل الإعلامي ؟


أصحاب القناة :

اسمحولي الكويت وسمعتها أهم منكم ومن خصومكم ومن توجهاتكم وأجنداتكم وتوجهات خصومكم وأجنداتهم وإني والله لأرى مستقبلا مظلما قاتما بدأت غيومه تتجمع حولكم ؟



الكويت تستحق الأفضل ارحلوا  



دمتم بود ....


وسعوا صدوركم

video
video
video