الاثنين، 31 أكتوبر، 2011

عزيزتي حـواء بسج خــبـــــــال ؟



في جلسة خاصة مع أخصائي تجميل كشف لي ما لم أتوقعه أو أتخيله من تفاصيل عمليات التجميل وطلبات الزبائن ونسبة الكويتيات في هذا المجال بلغت أكثر من 94% ؟

يقول :
تأتي الكثيرات من النساء ومن مختلف الأعمار ابتداء من 15 سنة وانتهاء ب68 سنة وطلباتهم تختلف من وحدة إلى أخرى فهذه تطلب تفخ الشفايف وهذه تطلب نحت الأرداف وهذه تطلب إخفاء سرة البطن وهذه تطلب شد الوجه وهذه تطلب شد العينين وهذه تطلب تصغير الأنف وهذه تطلب تكبير الصدر وهذه تطلب تكبير المؤخرة وطلبات لا تعرف النهاية ؟ حتى أصبحنا لا نستطيع تلبية كل الطلبات من كثرة الزبائن ... وبالمناسبة فإن جميع زبائننا يدفعون بدون أي فصال بالسعر وبمبالغ أحيانا تصل إلى الآلاف ... وكلما أجدت وأتقنت العمل كلما زادت شهرتك وزاد الطلب عليك .

سألته :
ما أغرب طلب مر عليك في مهنتك ؟

يقول :
جاءت يوما ما فتاة وزنها يفوق 120 كجم وذات وجه أنا متأكد أن أي رجل سيصاب بصعقه إن رأها ... المهم أنها أتت ووضعت على مكتبي مبلغ 30 ألف دينار فاستغرب وقلت ما هذا ؟ فقالت لديك فقط 3 أشهر وليس أكثر لتخرجني من هنا مثل هذه الصورة ؟ فأخرجت صورة لفتاة جميلة ... فقلت هذه فرصتي لأكسب ولأثبت مهارتي وطلبت مبلغ أكبر فوافقت دون تردد ... وخلال 3 أيام انتهت كل الفحوصات المطلوبة وبدأت ورشة العمل وخلال 11 أسبوع أي أقل من المدة التي طلبتها كانت فتاة أصيب كل من رآها بالذهول والصدمة والدهشة .... ولأصدقك القول أن شعرها الناعم قد ساعدنا كثيرا من إضفاء جمال أكثر فجعلنا وزنها أقل من 60 كجم وذات عيون فتانة وأنف مسلول كالسيف وشفاه قلم الرسم يتناغم علي شفاها وبشرة كأنها ماء عذب جميل هادئ وأسنان أجمل مما تعرضه دعايات الأسنان ... حتى أتينا بخبيرة مكياج بل صالون كامل وخرجت وهي في سعادة وبكاء مما فعلنا .... فاتصلت بي بعد شهر تقول دكتور تقدم لي أكثر من 7 عرسان من أكبر عوايل الكويت ولا أعرف من وكيف أختار ومن قبل كان لا ينظر إلي أحد ؟

سألته :
هذه حالة أنا أراها عمل بالأسباب ومنطقية لكني سألتك عن أغرب حالة ؟

يقول :
جاءت فتاة وطلبت أن تغير من شكلها لتصبح طبق الأصل من صديقتها التي تعشقها وقد فعلت طالما الدينار يتراقص أمامي ... وجاءت فتاة في غاية الجمال بل من الظلم أن تجري لها أي عملية تجميل فطلبت أن تتحول إلى أنثى مسترجله !!! مسترجلة ؟ لماذا ؟ تقدر ولا أشوف غيرك ؟ لا أقدر أخليج حتى خالد الملا ؟


ملاحظة :
تم تشفير أكثر من 90% مما دار بيني وبينه وما خفي كان أعظم



لن أخوض بالكثير بما يفعلنه النساء ( مع عدم التعميم طبعا ) لكن النساء أنفسهن يعرفن مالا نعرف بل وينتقدن تصرفات الكثيرات منهن من المبالغة في المكياج وعمليات التجميل واللبس وذوقه العام لذلك أقول :

عزيزتي حواء بـسـج خـبـــــال



دمتم بود ....


وسعوا صدوركم     

video
video
video
video