الثلاثاء، 1 نوفمبر، 2011

عـزيـزي أدم فـشـلـتـنـــــا ؟





للأسف في يومنا هذا أجد هيئات الرجال كثيرة لكنهم في حقيقة الأمر مجرد تغليف لعلب فارغة من الداخل كمن يريد أن يضحك معك فيجلب لك علبة كبيرة مغلفة تغليف أجمل وتعلوا وجهه ابتسامة كبيرة فيقول لك تفضل فتشكره وتمتن له كثيرا وفي داخلك شكر أعظم مما نطق به لسانك ... لكن ؟ ... عندما تنزع الغلاف وتفتح العلبة تجدها فارغة المحتوى !!! وتجد فوق هذا الشخص الذي أمامك يضحك على هذا الموقف التافه فيكمل تفاهته ليغلفها بسخافته بقوله ( نزيع ولا منزيعش يا فندم ) مثلما يقولها المصريين في برامجهم الكاميرا الخفية ؟


ما سبق لهو مثال بسيط على طريقة اللعب بمشاعر الأنثى أو التغرير بها وهناك الكثير من الأمثلة أضع البعض منها من أفلام وجمبزة ونصب معشر الذكور على النساء
 ( فشلتونا الله يفشلكم )  :

1-     وينك حبيبي دقيت عليك 3 مرات وما رديت ؟ سوري قلبي كنت باجتماع مهم !!! جذاب قاعد بالقهوة وتسولف مع الصيده اليديده .
2-     الوووو فلان شفيك مستعيل وتبي تسكره ؟ لا تحرجيني رصيدي خلص !!! جم وحده مسوي معاها هالـدقـه .
3-     اليوم رايح عزيمة عن ولد خالة أم بنت عم أبو فلان يمكن ادقين ما أرد لأن زحمه ولويه ؟ عاد هذي خليتها لكم أنتو فسروها !!!
4-     الوضع بالكويت يخرع الله يستر ونزل حجز عدنا بالدوام ؟ ليش أنت بروحك اللي بتحمي الكويت !!!
5-     حياتي أخوي بأزمة ولازم أوقف معاه ؟ يعني شنو ؟ يعني راح أقص من معاشي 200 دينار كل شهر !!! أشكره قطيه حق مكان خاص ؟
6-     عطني فلوس : ما عندي ؟ عيالك يبون ملابس : ما عندي ؟ ود ولدك الطبيب : وديه أنتي ؟ اليوم تعبانه اطلب لنا غدا من بره : طلبي أنتي وإذا وصل حطوه ونادوني ؟ اسمك قـنـفـه بالبيت صح !!!




يحكي لي رجل أمن في مكان حساس هذه القصة مع اختصاري الشديد لها :




حضرت لدي فتاة جميلة وفي عمر الزهور وتعمل صيدلانية في أحد المستشفيات .

فقالت : شوف أنا صيدلانية يعني كل أنواع المخدرات والسموم عندي وتحت أيدي وأنا واصلة لنهاية اتخاذ قرار الانتحار ؟ 

قال : شالسالفه ؟

قالت : تعرفت على رجل واستمرت علاقتي معاه 6 شهور وأهلي لا يعلمون وكنت أخرج معه وقتما يشاء من حبي وثقتي به حتى فقدت أعز ما أملك وقبل أن أفقد شرفي سلمته 60 ألف دينار وبعد هذا كله اختفى الرجل اختفاء جعل الشيب يظهر في رأسي حتى بت لم أستطع النوم ؟

قال : عطيني بياناته اسمه أو رقمه النقال أو رقم سيارته وكل شيء تعرفينه عنه ؟

قالت : لا أعرف أي شيء عنه أبدا ونهائيا !!! فقبل مجيئي إليك تحريت عنه بطريقتي الخاصة فاتضح أن السيارة ليست باسمه وأرقام هواتفه اتضح أنها من غير أي بيانات مثل التي تباع من تحت لي تحت بل أني بت أشك أنه من فئة البدون ؟

قال : أعطيني رقم السيارة وأنا أتحرى عنه بطريقتي ؟ ومن أيضا يعرفه وأين كنتم تترددون على أي مكان وأي شقة ؟

قالت : رقم السيارة كذا وكنا نلتقي في المكان الفلاني وشكله كذا وكذا وتعرفت عليه في المكان الفلاني .

يقول لي :
 السيارة اتضح أنها مسروقة ومبلغ عنها والشقة التي كانوا يترددون عليها كانت شقق أجار يومي وكانت مسجلة باسم مواطن كويتي أبلغ عن سرقة سيارته ومحتوياتها بما فيها جميع هوياته الرسمية وبالفعل الرجل لا توجد أي بيانات عنه وكأنه سراب مما يؤكد أنه من فئة غير محددين الجنسية لدرجة أني عاينت المكان الذي كانوا يترددون عليه ورفعت البصمات وتطابقت بصماته مع بصماتها في أماكن معينة وقد أقرت واعترفت بصحة البصمات لها لكنه غير مسجل في كل أجهزة الدولة ولا يوجد لديه حتى بصمة لدينا ... مما يؤكد أن هذا نصاب محترف يعرف كيف ومتى ينقض على فريسته .... الفتاة أقدمت على الانتحار وتوفت خوفا من الفضيحة والمجرم تم القبض عليه بعد سنة تقريبا وبالصدفة عندما قامت دورية بالطلب منه التوقف فـر هاربا حتى تم القبض عليه وشاءت الأقدار أن أكون متواجد فشككت بأمره فتم تبصيمه وأظهرت النتائج تطابق بصماته على بصمات الصيدلانية وقصتها ؟



فعلا قصة مؤلمة نشرتها لكم بحقيقتها لكن مع تشفير الكثير من الأمور حفاظا على الذوق العام وكعبرة للكثيرون ... وبالتأكيد أنا لا أعمم وأقول كل الرجال ؟

لكن ؟

الرجولة مواقف تسجل له ووفاء وإخلاص ونية طيبة وليس مثل ما نشاهده ونقرؤه ونسمعه اليوم من لامبالاة وعدم إحساس بالمسؤولية واستغلال وجشع وإشباع غرائـز من أجل إرضاء الذات المريضة ... ومهما كانت المرأة أو الفتاة التي بين يديك وقحة أو ذات لسان طويل أو شكاكة أو ثرثارة أو حنانه أو أو ... يا أخي اتركها لحال سبيلها وبالتأكيد مثلما يوجد الأفضل منها يوجد الأفضل منك لكن دون غـدر ودون خيانة ودون أذية ؟



معذرة يا بني جنسي الصج أن البعض منكم يفشلون وما يترقعون

عزيزي أدم تذكر إن عندك أهل ( إن ربك بالمرصاد )

عزيزتي حواء تكفين شغلي مخج لا تثقين بهالسهوله واليوم عادي جدا انج تقولين لو سمحت ورني بطاقتك المدنية ما فيها أي شي واللي يرفض هذا وراه مصيبة 




دمتم بود .....


وسعوا صدوركم

video
video
video