الخميس، 3 نوفمبر، 2011

عندما يكون العربي حمـــارا ينطق ؟



عجيب غريب أمرنا نحن العرب !!!

ندعي الثقافة ونحن أمة تعشق الجهل ؟
يتفاخرون برجولتهم وقوتهم وقدسنا أسير ؟
يواكبون التطور رغما عن أنوفهم وهم صاغرون ؟
لا صناعة ولا زراعة ولا تنمية ولا رجولة ولا عقول ولا منطق ولا أسلوب ولا أدب ولا أخلاق ولا هم يحزنون ... أنا أتحدث عن نسبة أكثر من 80% من الأمة العربية العبيطة بل والتافهة ... وأظن أن رجولة العربي تتمثل داخل الغرف المغلقة أو قوة التحكم بأهله ؟؟؟

نبيل العربي أمين جامعة الدول العربية ( التافهة ) هو ووزير خارجية قطر حمد بن جاسم ( كسنجر الخليج ) الذين ترأسوا الوفد المضحك لوضع حد لمجازر المجرم بشار الجحش ( وأنتو بكرامه ) !!!

والله إن الأمر لا يخرج من أمرين لا ثالث لهما :
الأول : أنكم متواطئون مع النظام السوري المجرم وتديرون مخطط خبيث لتمكينه من الحكم لسنوات قادمة ؟
الثاني : أنكم تقدمون لنا فصل جديد من مسلسل الغباء العربي ذو الشهرة الواسعة بخذلانكم وجبنكم وخياناتكم ؟  

حرب البوسنة والهرسك لم يحسمها إلا الغرب ؟
إسقاط نظام طالبان الأفغاني لم يحسمه إلا الغرب ؟
إسقاط نظام البعث العراقي لم يحسمه إلا الغرب ؟
إسقاط النظام التونسي جاء بأوامر غربية ؟
إسقاط نظام حسني مبارك جاء بأوامر غربية ؟
إسقاط النظام الليبي جاء بأوامر ودعم الغرب ؟

وأيضا إسقاط طاغية سوريا ومجانين طهران وقرد اليمن سيأتي بأوامر ودعم الغرب وعيونكم تشوف .

هاتوا لي حرب واحدة كان للعرب اليد القوية بها أو فخر الحسم بها من 100 أو 200 أو 300 سنه ؟؟؟ كل ما نراه ونشاهده هو الصمت والتبرير والخطابات المضحكة ... حتى باندحار الاستعمار كما يصفونه كان المستعمر أذكى منا لأنه كان ينظر أبعد منا بعشرات ومئات السنين ونحن تتوقف الحياة عندنا في لحظة الانتصارات ؟

انظر للغرب لديهم صواريخ عابرة للقارات ورؤوس نووية تكتيكية ما سمعناهم يهددون أحد بل مجرد الحديث بهذا الشأن يعتبر حدث في غاية الخطورة ... والعرب لو يملكون فقط أسلحه كيميائية لهددوا البشرية جمعاء !!!

الملف السوري سوف يحسم عبر بوابة الغرب كالعادة والحسم سيكون منهم وليس منكم أنتم وجهودكم الخبيثة والتي تدعم كيان مجرم أنتم مطلعون أكثر وبشكل دقيق على جرائم هذا النظام فلماذا هذه المخارج لهذا المجرم ؟


أتذكرون عندما كتبت عن صفقة التبادل والتي بموجبها تم تسليم خنزير إسرائيلي واحد فقط في مقابل 1027 فلسطيني ؟ ألم أقل لكم أن الإنسان العربي لا قيمة له مطلقا .... هذا ما يحدث بالضبط عند الجامعة العربية ( وانتو بكرامه ) عندما تتناسى عن قصد وعن عمد أكثر من 5000 شهيد سوري وأكثر من 20 ألف جريح على يد نظامه المجرم والذي طغى أكثر من فرعون نفسه !!! وبعد ذلك يأتون ويتفاوضون معه !!! تبا لكم كم أنتم خسيسون ؟


التاريخ يدمغكم على جباهكم وأنتم تسيرون ورؤوسكم مطأطئة إلى الأرض أيها المسؤلين من فشلكم في عدد لا حصر له منذ نشأة جامعتكم التافهة الوضيعة الخائنة لشعوبها إلى يومنا هذا وحتى في المستقبل أنتم تافهون وفاشلون ومجرد ممثلين لكن بلباسكم الوطني وبعطوركم الغربية .



ما أقبح أن تجد العاهرة تتحدث وتمجد بشرفها
ما أقبح أن تجد الجنس الثالث يتحدث عن الرجولة والفروسية



دمتم بود


وسعوا صدوركم بس من هالغثى     

video
video
video
video