الجمعة، 18 نوفمبر، 2011

غـزوة مجلس الأمة وخوارج الكويت ؟؟؟




video



قد قررت منذ وقت طويل الابتعاد عن الشأن السياسي الكويتي الداخلي لعوامل كثيرة ولا يحسب أحد أن في موضوع أمس واليوم هي عودة لي في الدخول مرة أخرى في سياستنا التافهة والمضحكة المبكية .

لكن ؟

انتابني شعور وإحساس غريب عني قد غادرني هذا الإحساس منذ وقت طويل بل أكثر من 20 سنة ماضية ... لا أعرف كيف حضرت لي مشاهد الغزو الغاشم على الكويت وأنا أشاهد الرعاع من من هم محسوبين علينا ككويتيين وهم يقتحمون مبنى مجلس الأمة وقاعة عبدالله السالم بمنظر وطريقة القانون يجرمه تماما وبشكل في قمة الغوغائية وكأن مجلس الأمة بيت أبوهم ولا بيت اللي خلفهم ... فعلا مشاهد الغزو عادت وحضرت أمام عيني وأنا من الناس الذي لم يخرجوا أيام الغزو رغم توفر عشرات الفرص للخروج من الكويت ؟



أما الشيخ الذي يحرك مراهقين السياسة من تحت لي تحت فهو برأيي المتواضع مجرد ذكر لا أكثر ولا أقل ويختبئ خلف المشيخة معتقدا وواهما هذا المغفل أن مشيخته يمكن أن تحميه وهو في حقيقة الأمر أضعف من حتى أن يواجه طفل في عمر ال10 سنوات ولكنه يحمل جينات الفحولة فيرتعب هذا الشيخ من مواجهة هذا الطفل حالما وساعيا للسلطة حتى وإن حرق الكويت والتاريخ والأحداث تؤكد لنا أن الطامحين في السلطة في الكويت من أبناء الأسرة الحاكمة لم ينجح أحد منهم في مسعاه سوى شخص واحد وهذه لها أسباب عدة وكثيرة ؟


مشكلتنا ليست سمو الشيخ حضرة المعظم المبجل مسلم البراك وليست مشكلة طويل العمر أحمد السعدون لالالا مشكلتنا في الكويت في الحكومة ؟ فالله سبحانه وتعالى أبتلانا بحكومة الجبناء نعم جبناء وأعتقد أن في عملهم لديهم ملابس داخلية أخرى لربما يتبولون على أنفسهم ( كرمكم الله ) من دخول نائب عليهم أو صرخة من صرخات غريندايزر الكويت بابا مسلم البراك أدام الله ظله وجعل أجنحته تظلل الكويت لأنه ثبت وشرعا وقانونا وعرفا وواقعا أنه بحد ذاته حكومة وذاته مصونة وحكومتنا ترسل عشرات الغلمان من العبيد محملين بكل ما علا وغلا ثمنه له طالبين منه الرضا والسماح من أي زلة أو خطأ ؟؟؟


وزير داخليتنا الشيخ أحمد الحمود هو رجل مرعب وترتعب منه الحناجر ليس من أسمه أو من مشيخته بل من منصبه وهذا أمر طبيعي في الدول العربية أن يرتعب المواطنون من أي وزير داخلية في بلدانهم ... لكن في الكويت وزير داخليتنا جعلوه مهزلة ما بعدها مهزلة فهو يقول للقيادة العليا أن كل الاحتياطات الأمنية تم العمل بها وعند ساعة الفعل نجد أن ما حدث مصخرة ومهزلة بكل المقاييس حتى تيقن الشعب اليوم أن الكويت حكومتها طب نفسي ووزير داخليتنا تيش بيش والكويت تسير على بركة الرحمن ؟؟؟ بالرغم من وجود أفضل رجال أمن على الإطلاق من ناحية الذكاء والسرعة والتكتيكات والقوة والسرية لكن سبحان الله هؤلاء الأسود يقودهم مجرد ذكر لا أكثر !!!

يتحدون بشكل سافر ولي الأمر سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه ويتدخلون في صلب صلاحياته ويتحدون الأمن ويشتمون رجال الأمن ويدفعونهم ومن ثم يشتبكون مع القوات الخاصة ومن ثم يضربون حرس مجلس الأمة ويقتحمون أهم مؤسسة من أركان نظام الحكم ويعودون إلى منازلهم بعد الانتهاء من غزوتهم وتحقيق الانتصار بها ونجاحها بكل المقاييس ... فتعيش الكويت وأهلها في تلك الليلة أسوأ لياليها على الإطلاق من بعد الغزو العراقي الغاشم على وطننا ؟


المعارضة طبعا لا تناقشهم لأن تبريراتهم موجودة مسبقا ولا تعتب عليهم لأنهم هم فقط الصح وكل الكل غلط هم الوطنيين الشرفاء والباقي خونة ... حتى مع وجود معلومات أمنية تؤكد إلى الآن عن اكتشاف أكثر من 150 مواطن سعودي من بين الذين اقتحموا مجلس الأمة أمس تم القبض عليهم والعدد في تزايد ... ومع ذلك هم لا يستحون ومع ذلك يبررون وكأن لسان حالهم يقول حتى لو كان معنا يهود فإننا أيضا نريد تحقيق مطلبنا ؟؟؟؟


لكم أن تتخيلوا لو أن إخواننا الشيعة قاموا أمس بما قام به الغوغائيين !!! وربي لقلبوا الدنيا ولم يقعدوها وسوف يتهمونهم بالخيانة والعمالة لإيران وحتى لو كان الشيعة وطنيين أو نواياهم نفس نوايا هؤلاء والله العالم بالنوايا ؟



بالمناسبة كل من رأيتموهم في غزوة مجلس الأمة جميعهم وبدون أي استثناء عند أول مركز حدودي سعودي يتحولون إلى مواطنين أوربيون وكأن أجنحة الملائكة ترفرف على رؤوسهم من شدة أدبهم .... أشهد أنك فحل يا بن سعود .   



نطالب القضاء الكويتي باستثناء قضية اقتحام أهم مؤسسة من مؤسسات نظام الحكم
( مجلس الأمة )
من الإجراءات البيروقراطية وكلنا أمل أن تعمل كل أنظمة القضاء الكويتي باختصار الوقت والمدة لتطبيق الإجراءات في هذه القضية بأسرع وقت ممكن لتهدأ الأمة وتستكين قلوبها بعد أن أفزعوهم حفنة من الرعاع وأن يتم تطبيق القانون وكافة الإجراءات أولا بالأعضاء الذين كسروا باب قاعة عبالله السالم


غزوتكم  الخسيسة الدنيئة لن تمر مرور الكرام ... الكويت وأركانها وتاريخها أهم منكم ومنا جميعا وحكم الصباح لا مجال بالحديث عنه بل هو كل ألوان التحذيرات بما شأتم والشرعية لسمو الأمير ولا لغيره ومن يتعدى عليه أو على ذرية مبارك سيداس بأقذر حذاء مهما كان أسمه أو منصبه أو صفته أو شخصه أو حتى من خلفه .


video

هؤلاء هم خوارج الكويت اليوم خوارج الديمقراطية يخرجون على ولي الأمر وعلى صلاحياته وأوامره ومؤسسات الدولة التي يحكمها بحجة الدستور وهو القانون الوضعي التافه القابل للإلغاء والتغيير والتعديل 

تبا لكم كم أنتم عار على الكويت



دمتم بود ....


وسعوا صدوركم

video
video
video