الاثنين، 5 ديسمبر، 2011

الكويت تتـلاشى 5 والأخير




الأحزاب الإسلامية في الكويت :

التاريخ الحديث يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن كل الحركات السياسية الإسلامية كانت بعيدة كل البعد عن أمانة الإسلام فزجت بزهرة شباب المسلمين في مغامراتهم ومخططاتهم وأهدافهم والتي على رأسها ( رأس السلطة ) فساد المتأسلمين تعرف له أول ولا تعرف له أخر ؟ فالدين لديهم يحركونه حسب ما تقتضيه المصلحة طالما المبدأ ( الضرورات تبيح المحظورات ) فإن اليوم الحركات الإسلامية في الكويت تعيش أبهى عصورها وأزهى أيامها فالحكومة ضعيفة وهزيلة ولا أحد يمنع فرعون من غيه وجبروته !!!

لا يجرؤ أحد على مس هذه الأحزاب ولا يجرؤ مسؤل عن محاسبتها ولا يجرؤ وزير على محاسبتها على مئات الملايين من أين أتت وإلى أين ذهبت وفيما صرفت ... مع العلم أن الفقراء موجودون وأزماتهم تفطر القلوب ومع ذلك لم نجد حلولا جذرية لهذه الأسر ولم نجد مساعدة المجتمع ولم نجد سوى أنهم كالخفافيش تنام في وقت وتصحوا قبل رمضان الكريم لتجمع التبرعات وبعدها تختفي !!! بل هم في الكويت بالذات في مأمن من أي دولة أخرى فهم برعاية الحكومة والنظام السياسي فقوية شوكتهم فانقلبوا عليهم جهارا نهارا ودون أن يرى الشعب أي موقف حازم وحاسم من الحكومة أو النظام ... فأصبح الناس يضربون كفا بكف ألما وحسرة على ما آلت إلية أحوال الكويت من تسلق أحزاب إسلامية محرمة شرعا تعبث بمئات الملايين وتسرح وتمرح بلا حسيب ولا رقيب ... ولطالما المغفلون والسفهاء والمجانين يتبعون هؤلاء الأبالسة المحتالون المتلبسون بثوب الورع والتقوى والإسلام منهم براء ؟؟؟ !!! ؟؟؟

ترى يا الطيب الكويت من فعل أهلها الطيبين وخير تبرعاتهم وزكاتهم خيرنا ما ينكره حتى الصهيوني ولين دخل رمضان علينا الخير ما تدري من وين يهل ويقبل وموائد الرحمن اللي يسوونها الناس تحيرك وين تفطر اليوم وهذا من فضل الله عز وجل من من بروشوراتكم ولا إعلاناتكم اللي محد يدري مصدر أموالها ؟


يعني أنتو قاعدين اتعلمون التحسونه بروس القرعان 

لكن ؟

الكويت أفضل مكان تفريخ على وجه الأرض لكم ولبيضكم الفاسد الذي يخرج لنا عقول فاسده وفارغة لا تعرف المنطق وتهرب إلى الأمام في حال محاورتها أو مواجهتها 






مستقبل الكويت :

قدمت وجهة نظر وتحليل متواضع في غاية الاختصار مع الكثير من ضبط النفس في الكتابة وانتقاء المفردات كي تكون وجهة نظر نابعة من العقل لا من القلب وعواطفه ؟


المستقبل للأسف الشديد مظلم بل وظلمة موحشة ... هذا ليس تشاؤما بل قراءة الأحداث على واقع الأرض بالأدلة والبراهين والحقيقة أمر وأقسى بكثير مما ذكرت وكم كنت أتمنى أن أكون متفائلا لكن كلما قرأت حدثا وجدت خلفه خفافيش وكلما بحثت في أمر وجدت تحته إبليس والعياذ بالله ؟

لا أجد أملا مطلقا في نهضة الكويت من جديد لأن المسألة تحتاج إلى رجال دولة بالمعنى الحقيقي مصلحة الكويت يرونها أهم من مصلحتهم الشخصية وهذا على المدى القريب لا أجده مطلقا ... وكل من على المشهد السياسي هم أهل مصالح شخصية أنانية وليسوا أهل وطن كسير جريح بائس لازال يإن من جراحه بل ويضرب من كل حدب وصوب على يد أبنائه للأسف الشديد والعار المخزي !!!


غزو الكويت من نظام الطاغية يتحمل مسؤوليته النظام والحكومة في وقتها ؟
اليوم ما نمر فيه نتحمل نحن المواطنين نتيجته بكل ما فيه ؟


لا تصدقون أننا نعيش في دولة المؤسسات والقانون كذب من يقولها وعضو مجلس الأمة هو أقوى من الحكومة ومن حتى أبناء الأسرة الحاكمة ... خبز خبزتيه يا الرفله اكليه

من هنا فصاعدا في الكويت لن تكون هناك خطوط حمر إلا المقام السامي وما بعده فإن كل الأمور قابلة للصراع والضرب والقذف والتجريح والمساس والانفلات والقادم أسوأ مما تتخيلون لكن فقط ترقبوا ؟؟؟؟


لكن ليعلم المسؤلين وبعض أبناء الأسرة الحاكمة أن الناس فعلا وأمرا واقعيا وحقيقيا متذمرة منكم بشكل واسع النطاق بل ولأصارحكم القول ؟ أن في المستقبل لن تجدوا أحدا يقف معكم في أزماتكم أيا كانت ومهما كانت ؟ 
خذلتونا كثيرا وكثيرا وكثيرا ومن الآن وصاعدا سنخذلكم ولا تستحقون منا أي وقفة أو حتى تعاطف تجاهكم مهما بلغ الأمر وطالما الأمر محصور داخل الكويت
 ( فناركم تاكل حطبكم وباللي ما يحفظكم )  ؟

هذا حديث الناس عنكم وأنا شخصيا مؤيد فيما يشعرون من مهانة كبيرة وألم أكبر وجرح غائر وسيأتي يوما ونضحك عليكم لأنكم ببساطة عبيد مال وكراسي وسلطة وهذا ابتلاء من الله عز وجل
( الله لا يبلينا )
 ونحن أسرى لعشق وطن معانيه صعب جدا على من هم على شاكلتكم أن تفهموه أو حتى تستوعبوه ... فلنا الكويت الحبيبة نتهامس معها داخل أرواحنا وقلوبنا وعقولنا ولكم نار معارككم في الدنيا ونار جهنم في الآخرة بإذن ملك الملوك وجبار الجبابرة سبحانه .  



شكرا حكومتنا الضعيفة شكرا مجلسنا المشبوه شكرا تجارنا الجشعين شكرا إعلامنا الفاسد



 أيها الناس :
الكويت تتلاشى الكويت تتراجع الكويت لن تنهض من جديد




اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا يا رب العالمين

لله الأمر من قبل ومن بعد وإليه المصير



دمتم بود .....

video
video
video
video