الجمعة، 23 ديسمبر، 2011

السلفــــي الديـــــــوث ؟؟؟



هذه قصة حقيقة وليست خيالا وأبطالها أحياء يرزقون مع ملاحظة أني سوف أختصر وأشفر الكثير من الجمل والمفردات حفاظا على الذوق العام .



ما إن تقع عينيك عليه حتى يتأكد كل ما فيك أن هذا رجل دين وصلاح وتقوى ... الدشداشه تحت الركبة وليست تحت الكاحل واللحية طويلة والسواك لا يفارق الفم والغتره ( هدد ) طبعا بدون عقال ... الناس لا ينادونه إلا هلا بالشيخ فلان أهلا وسهلا بالشيخ فلان !!! بل لا تملك أمامه إلا أن تحدثه بأدب جم ووقار لهيبته ؟

لكن ؟

هو كائن إنسان مختل اتخذ من الدين ستار لتحقيق غاياته الدنيئة وأمراضه النفسية ... تزوج من فتاة في غاية الجمال وأهلها لم يأخذوا وقت في التفكير أو حتى بالسؤال عنه بحكم أنه رجل دين وصلاح ( هذا ظاهر الأمر ) ووافقوا على عجل وتم الزواج وذهبت الفتاة بيت زوجها في شقة صغيرة مناسبة ... ويوما بعد يوم بدأت شخصية الزوج تتكشف شيئا فشيئا فأخذ يطلب من زوجته أن تنام خارج المنزل في بيت أهلها ولا يسأل عنها وعندما تعود تكتشف الكثير الكثير من علامات الخيانة الزوجية التي لا تقبل الشك بل وأدلتها التي لا عدد لها وعند مواجهته يلتزم الصمت ... ومن ضحاياه الفلبينيات والسيلانيات والصينيات والهنديات  .... واستمر الأمر بأن يطلب منها أن تنام خارج المنزل يوم ويومان وأسبوع وأسبوعان وحتى شهر لا توجد مشكلة بل حتى إن سافرت أيضا لا توجد أي مشكلة لديه ؟؟؟

لماذا لم تذهب إلى أهلها وتخبرهم وتنفصل عنه ؟؟؟

هذا سؤال منطقي وطبيعي ... لكنها تخاف أن ترجع إلى حبس أهلها ونوعيتهم إذا طلقت أبنتهم فإن أي شخص يأتي لخطبتها بعد طلاقها سيوافقون عليه مهما كان وضعه أو عمره بمعنى هي في عمر ال20 ويأتيها رجل في 50 فلا توجد أي مشكلة فإن أهلها بكل سرعة سيزوجونها فورا وإلا طاروا بها إلى أقاربها في السعودية لتكون المسألة هناك أشد تعقيدا وقسوة ؟ مع إن رأيي الشخصي مهما فعل أهلها فإن شرفها سيكون محفوظ ومصون .

تعرفت بطريقة ما على شخص كويتي وارتمت في أحضانه فأصبح لها هو الأب والأخ والزوج وطبعا بعلاقة غير شرعية واستمرت علاقتهم والعياذ بالله أكثر من 3 سنوات ... وطيلة هذه السنوات وزوجها أبدا لا توجد لديه أي مشكلة إن غابت زوجته عنه حتى شهرين بل صدمت وصعقت عندما علمت أن زوجها يغطي عليها ويتستر عليها إذا أحد إخوانها سألها عن زوجتهم أي أختهم ويختلق لهم أي عذر ومن ثم يبعث لها مسج أو يتصل ويقول لها اتصل أخوك فلان اتصلي به وقد قلت له كذا وكذا كي لا يكون هناك أي تضارب بالأقوال !!!

وتمادى الزوج السلفي الديوث أن بدأ يطلب من زوجته أن تجلب أي غريب تجده مناسبا إلى منزلهم حتى وإن دفع هو من ماله وطلبات كثيرة وشاذة لا يطلبها رجل مسلم أساسا ... بل لا تستغربون إذا ما علمتم أن الزوج لم يسجد لله سبحانه سجده واحدة في منزله بل كل هيئته مصممة خصيصا للناس لسبب لا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالى ؟

أبطال هذه القصة لا يزالون مستمرون في أدوارهم التي هم اختاروها أو القدر أوجدهم فيها المهم في الأمر وما أردت أن أنشره هو :

لا يغرنكم شكل أي إنسان سواء أكان متدينا أم غير متدين ملتزما أم غير ملتزم

الغريب ما أن تسأل عن هذا الرجل حتى يأتيك ذكره الطيب وما أن تجد تعامله مع زوجته حتى يفر منك شعر بدنك ... وزوجته بين زوج ديوث ورجل غريب ... وبالمناسبة فإن الغريب في الأمر أن أهلها لا يزورونها في منزلها ولا أعرف حقيقة سبب هذا الأمر ؟


نصيحتي للجميع لا تسلموا بناتكم لأزواج لا تعرفون عنهم شيئا ولا تتحققون من استقرار حياتهم بطريقة ذكية وراقية وفي نفس الوقت لا تتدخلون في حياتهم إلا في حال كان الزوج ديوث والعياذ بالله أو متعاطي مخدرات أو مدمن خمر أو شديد البخل ... أما غيرهم فإن الزوج يمكن إصلاحه ويمكن الصبر عليه ؟

وأيضا هناك رجل تقي وورع وزوجته في منتهى الانحراف والانحطاط وما خفي كان أعظم ؟


تتعب أعصابي من السياسة ألاقي مشاكل الناس تشيب الراس صدق والله المستعان بس



اللهم استرنا في الدنيا وتحت الأرض ويوم العرض عليك
اللهم إن لم أكن كفؤا لرحمتك فرحمتك كفؤا لي وأنت قلت وقولك الحق
( ورحمتي وسعت كل شي )
وأنا شيء من الأشياء التي خلقتها فارحمنا وتجاوز عنا فأنت الغني عنا سبحانك ونحن الفقراء إليك ... اللهم آمين



دمتم بود .....


وسعوا صدوركم     

video
video
video