الأربعاء، 28 ديسمبر، 2011

صاحبة القلب الأسود الحقود ؟؟؟



تعرف عليها في شقة خاصة وارتبط بها فترة من الزمن حتى أظهرت له من الاهتمام ما يتمناه كل رجل ... وكانت مطلقة من 3 أزواج ولديها أبناء وكانت وحيدة وأهلها جميعهم قاطعوها لسوء سلوكها وعلى رأسهم والدتها جنتها ونارها ... صارحها بأن وضعه لا يسمح بالزواج لسوء وضعه المادي فأصرت وزاد اهتمامها أكثر وأكثر به ( كيد النساء ) فتزوجها ... فأظهر رجولة متناهية فوصل أهلها بها بعد محاولات كثيرة ومستميتة فعادت  عزوتها حالها كحال كثير من النساء ... وكانت غير محجبة فتحجبت على يده ؟

تثاقلت على الزوج الديون أكثر فأكثر ومع ذلك كان الحب أعمى فأخلص إخلاصا ووفى وفاء تتمناه كل امرأة في وقتنا الحاضر ... ومع الوقت وسوء الوضع زادت هموم الرجل أكثر فأكثر وبالمناسبة هي من قبل أن يعرفها كانت تأخذ القروض وحتى بعد زواجها من الزوج الرابع أيضا كانت تجدد القروض ... لكنها لم تسدد لزوجها أي مبلغ مهما كان هذا إذا ما علمتم أن الزوج من ضمن قضاياه كانت عليه قضية قيمتها 110 دينار كويتي فقط ؟؟؟

بسبب الديون سجن زوجها الرابع ومع هذا كان أيضا يدفع لزوجته وأبناؤه منها ما تيسر من خلال بيعه نصيبه من التأمينات الاجتماعية ... سجن الزوج لمدة سنتين وكانت تصر على زيارته وكان هو أيضا يصر على رفض زيارتها غيرة عليها ومن استغلال البعض لها قد يحدث هناك ؟

خرج الزوج من السجن فوجد زوجته قد تغيرت بشكل غير عادي ؟ فأصبحت تعشق المال بشكل غير عادي وتفاقمت المشاكل فيما بينهما أكثر وأكثر فحدث الطلاق الأول والثاني دون أن تعي هذه الناكرة الماكرة أن فقط وجود زوج في حياتها يعتبر نعمة يحسدها الكثيرون عليها بل ومن سوء تصرفاتها لم تبالي بالطلقتين فحدث الطلاق الثالث وانتهت العشرة فيما بينهم على أمل أن يسود الود فيما بينهم برابطة أطفالهما .

لكنها ؟ اختارت طريق القضاء والمحاكم لجرجرته والانتقام منه فأخذت أموال بغير حق مضللة القضاء ومستغلة طيبة طليقها وغفلته فانصبت أوامر الضبط والإحضار عليه كالمطر ومنع السفر وحجز الممتلكات وحجز السيارات وحجز البنوك وأعتقد لو كان الأمر بيديها لطلبت إعدامه !!! والكارثة أن أزواجها الثلاثة السابقون أذاقوها مر وسوء الحياة وأذلوها إذلالا ما بعده إذلال ومع ذلك لم ترفع أي قضية على أي منهم بل من أزواجها السابقون من هو صاحب سوابق في غاية الخطورة مثل الاتجار بالمخدرات وحيازة الأسلحة والسطو المسلح وغيره ؟؟؟

هي لديها 8 أخوان ذكور وكبار لكنهم لا يعلمون عن أختهم أي شيء ... بل المضحك بالأمر أن طليقها شاهدها عدة مرات وهي في الشارع في سيارتها وهي دون حجاب !!! بل المضحك هم لا يعلمون أختهم أين تنام وإذا سافرت لا يعلمون سافرت مع من ؟؟؟ كل هذا يجري وطليقها يستطيع ضبطها قانونيا وفضحها على الملأ لكنه بالرغم من سوء أفعالها ونواياها الخبيثة وقلبها الحقود لم يتخذ ضدها أي إجراء قانوني خوفا على سمعة أبناؤه مستقبلا ؟

هذه قصة صديق رويتها لكم مع حجب الكثير من الحقائق التي لو خرجت والله لصعقتم كيف هذا يأخذ هذه !!!

يقول لي صديقي : واجهت فلان وقال لي أنه واجه أخ طليقتك وقال له : أخذ أختي وكسر ظهرها بالقروض ثم تركها ؟؟؟!!!
يكمل صديقي : كانت علي قضايا كثيرة ومتعددة فأين هي القروض التي أخذتها ولم لم أسدد مبالغ جدا بسيطة مثل 110 و360 و480 دينار وغيرهم ؟؟؟

قلت : التزم الصمت فالأيام كفيلة بإظهار الحقائق وما ربك ظلام للعبيد سبحانه ... وأخوها اعتبره سفيه مجنون ولا تعتبره رجل كلا بل اعتبره مجرد ذكر لا أكثر لأنه لا يعلم عن أخته أي شيء مدعيا رجولة وفحولة متناهية وهو خروف بأربعة أرجل ؟

الغريب في الأمر أن جميع أهلها لم يتدخل أي منهم لتسوية الأمور فيما بينهم أو حتى كي يتبينوا من حقيقة الأمور والتي لو علموها لما استطاع أحد منهم أن يرفع رأسه ... وأعتقد أن طليقته قد أوهمتهم أو ظللتهم أو أنها أعطت صورة بعيدة كل البعد عن حقيقة الأمور خوفا من كشف وفضح أمرها لدي أهلها ( الدايخين ) ؟

قضايا المحاكم في غاية الدقة وكل كلمة تحسب لك وعليك فإن أعطيت ألف دينار لا يجوز أن تقول أعطيته 990 دينار لأن المحكمة تنظر بما تدعي وحتى إن أقسمت فإن القسم مباح طالما أن المحكمة لا تنظر إلى حيثيات وتشعبات المسألة بكل تفاصيلها ... بمعنى أنت تقول فلان أخذ مني ألف دينار وفي المحكمة تقول أخذ مني 990 دينار وحقيقة الأمر أن فلان قد سدد لك 600 دينار وكل ما جرى تم بناء على الثقة والأمان فيما بينكم ... فكيف تطالب بما ليس لك به حق ؟؟؟ إذا القسم مباح ... ولو طالبت بالمتبقي لك وهو 400 دينار لما تجرأ على القسم ؟

هي منعت أطفاله أكثر من سنتين من رؤيتهم لأبيهم ومن الاتصال به بالرغم من وجود حق الرؤية بحكم لصالحه لكنه لا يريد أن يدخل أطفاله إلى قسم التنفيذ الجبري أو إلى المخفر ؟




اصبر يا صديقي وقل دوما حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

في حريم خير وبركة للريال وبنات حمايل ويعرفون السنع والأصول حتى بخلافاتهم يبين أصلهم ومعدنهم الطيب  وفي حريم فقر وغثى على الريال وفوق هذا عينهم قوية لا حيا ولا مستحى ولا حتى خوف من الله سبحانه



دمتم بود .....


وسعوا صدوركم

video
video
video