السبت، 17 ديسمبر، 2011

بوغاتي فيرون Super Sport الجديدة 2012 ؟






الغالبية يعرفون ما هي سيارة بوغاتي بل الكثيرون يهيمون بها حبا وعشقا لتميزها حتى أصبحت أسطورة تتربع على السيارات السريعة في العالم ... هذا بالإضافة إلى ثقتنا بالصناعة الألمانية ودقة إتقانها ... فهي ولدت من الرحم الإيطالي واليوم هي في يد العقول الألمانية .

تاريخ بوغاتي
http://cars-club.maktoob.com/vb/arb45351/

بوغاتي هي أسرع سيارة في العالم غير معدلة بقدرة 1001 حصان أي أنها طبيعية ولم يعبث أحد في مكينتها أو يزيد سرعتها مثل الكثير من السيارات ... هذا بالإضافة إلى أن سرعتها فعليا تجاوزت ال410 كم في الساعة .

لكن صناع بوغاتي فيرون أدركوا أن العديد من شركات السيارات في العالم بدؤا معركتهم معها حتى خرجت شلبي الأمريكية ونافستها وبلغت سرعتها 420 كم في الساعة ... ولم يجعلوا الألمان فرحة الأمريكان أن تكتمل حتى أخرجوا وحش أخر إنها بوغاتي فيرون Super Sport بقدرة حصانية 1200 حصان وبسرعة 437 كم حسب تصنيف الشركة لكنها فعليا تجاوزت 480 كم في الساعة ... كما ارتفع سعرها ليصبح أكثر من 400 ألف دينار كويتي ؟


video
video



فعلا بوغاتي سيارة مميزة ولا يقتنيها إلا الأثرياء فقط وأصبح اليوم بعد بوغاتي فيرون Super Sport من المستحيل منافستها فلا كوفيت ولا بورش ولا فيراري ولا ميزراتي ولا لمبرغيني ولا حتى الدراجات النارية
 ( السياكل )
 يستطيع أحد منافستها على الإطلاق بعد تطويرها الجديد ؟



ولا يغيب عن بالكم أن بوغاتي في العام القادم أو في 2013 ستبدأ بصناعة بوغاتي Galibier وهي 4 أبواب لكن للأسف الشديد زبائنها في الكرة الأرضية سيكونون من النوادر فقط لأن سعرها قد يتجاوز ال600 ألف دينار كويتي ؟؟؟





ما سبق ليس خيالا بل واقعا وواقعا على الأرض موجود ويكفي أن تبحثوا في قوقل عن بوغاتي حتى تنقلكم إلى عالم غير عالمكم .


بوغاتي سيارة مالها حل كلـــش !!!!



دمتم بود ........


وسعوا صدوركم 


video