الخميس، 19 يناير، 2012

نبيل الفضل ومحمد الجويهل ... انتخابات العناد ؟؟؟



بعد التأزيم الشديد والشخصاني من قبل بعض أعضاء مجلس الأمة السابق وتماديهم ألا مسئول والألفاظ النابية والسوقية وتحديهم للسلطة وللنظام في الكويت بشكل واضح لا يقبل الشك أو اللبس ... أصبحت لدينا معارضة لا مثيل لها إلا في العراق ومصر فقط ... فهم يريدون الحياة تسير حسب أهوائهم ويريدون القانون يتفاعل حسب توجهات مصالحهم ويجنون انتصاراتهم بالصعود على رؤوس مؤيديهم ... مثلا القضاء أصدر حكم ضدهم فهذا الحكم جائر والقاضي غير معصوم ؟ وإذا جاء الحكم لصالحهم فيقولون : نعم هذا القضاء النزيه !!!

في ظل الفوضى العارمة التي أحدثها المؤزمين واعترافهم وبإقرارهم بوجود أجندات خاصة لهم تهدف لإسقاط رئيس الحكومة السابق سمو الشيخ ناصر المحمد وفي ظل عبثهم بأمن واستقرار الكويت وفي ظل صراعاتهم تحت قبة عبدالله السالم ... فإن من الطبيعي جدا أن يخرج من بين أبناء هذا الوطن أناس تعارضهم وأشخاص يلجمون المعارضة الحجة بالحجة والبينة على من ادعى أمثال الكاتب نبيل الفضل والناشط السياسي محمد الجويهل المرشح الحالي للدائرة الثالثة ؟

المضحك في الأمر أن ولا واحد من المعارضة أو رموزها يجرؤن على مناظرة أحد من خصومهم أمثال محمد الجويهل أو نبيل الفضل بحجة أن الكبار لا ينزلون لمستوى الصغار ؟؟؟ وماذا لو غدا نبيل الفضل أو الجويهل أصبحوا أعضاء في مجلس الأمة فهل ستستمر لغة الهروب وأن الكبار لا ينزلون لمستوى الصغار ؟؟؟

أعرف فكر نبيل الفضل ومحمد الجويهل بشكل كبير جدا وأعلم وتوجهاتهم وأعرف أيضا مدى جرأتهم وبقدرتهم حتى على سحق الحكومة برئيسها إذا أرادوا ذلك ... وبالمناسبة فإن حتى الحكومة في المجلس القادم لن تسلم منهم ومن ضعفها المضحك ؟

video


إن أكثر ما لمسته في هذه الانتخابات هي صفة وميزة العناد العناد العناد بين أفراد المجتمع الواحد وإصرار الكثيرون على فوز نبيل الفضل ومحمد الجويهل كي يكونوا بالمرصاد للمؤزمين ووفق تحليلي المتواضع فإن الاثنين فوزهم مضمون 100% في الانتخابات القادمة ما لم يحدث أمر من الله عز وجل ؟

محمد الجويهل أكثر خصم سيكون في مواجهته هو وزير الداخلية المسؤل عن ملف التجنيس وإدارة الجنسية ... ونبيل الفضل أكثر خصومه سيكونون مسلم البراك الذي وصف نفسه يوما ما ب ( الشيطان ) بالإضافة إلى أحمد السعدون ... وأعضاء التأزيم ولسانهم السليط أفرز لهم أثنين لا يعرفون خطوط حمراء سوى سمو الأمير حفظه الله ورعاه .... وهذا نتاج وأمر طبيعي بأن يخرج من بين أبناء هذا الوطن من يكون لهم ندا وخصما شرسا ؟

video


لكن مسلسل التأزيم لن يعرف التوقف والكويت لن تعرف الهدوء ولغة الصراخ لن تعرف الهدوء بل أتوقع وبشدة أن مكونات المجلس القادم لن تعطيه عمرا أكثر من سنة واحدة إلى سنتين على أبعد تقدير لا أكثر ... والمضحك في الأمر أن معارضة الشوارع يعيبون على الفضل والجويهل بأنهم أصحاب ألفاظ سوقية وبذاآت لا متناهية متناسين هؤلاء المرضى النفسيين بأنهم هم من كانوا يمثلون الأمة ويضحكون على الأمة وهم من بدؤا بالألفاظ النابية والتي يعف لسان الإنسان المحترم عن ذكرها بل ولم يسلم من هجومهم وبذائتهم أحد ... والمضحك أيضا أن أبناء الأسرة الحاكمة من الوزراء هم أكثر من تعرضوا للشتائم والإهانات ومع ذلك نراهم صم بكم عمي وكأن لسان حال هؤلاء الشيوخ يقول :
ممكن تعطيني كف فأكون لك من الشاكرين !!!



محمد جويهل والحكومة ... ونبيل الفضل ومسلم البراك ... الدخول مجاني لمجلس الأمة واللي ما يشتري يتفرج وكالعاده الكويت هي الضحية وبسطائها !!! 



الشيخ أحمد الفهد الصباح
أبارك لك بأنك قد حصلت على أعلى نسبة من الضغينة والامتعاض من أبناء الكويت واستغلالك لحب والدك الشديد لدينا تحول إلى أمانينا بأن تكون خارج أي منصب بل في أي لعبة سياسية ... ليش ؟؟؟ يوووووه ليش هذي محتاجه عقل يستوعب وإذن نظيفة تسمع وقلب شيخ صجي يحتضن أهل ديرته ؟ 



ترقبوا سيناريو التشابك بالأيدي مرة ثانية وثالثة بين أعضاء مجلس الأمة وترقبوا رعاع الشوارع بمنظار ومشاهد جديدة وبحجج جديدة والفوضى ستكون أشد من ذي قبل ما لم يتدخل النظام بشكل حاسم ببسط هيبة الحكم وسلطة القانون على الجميع بمسطرة واحدة دون النظر لكائن من يكون وإلا ..... الله يستر ؟



دمتم بود .....


وسعوا صدوركم      

video
video video
video