السبت، 28 يناير، 2012

باسم الشعب الكويت ... يا أنت غبي أو نصاب ؟؟؟



أعضاء مجلس الأمة الكويتي لهم خصلة فريدة من نوعها لا يوجد أحد على كوكب الأرض أحد ينافسهم فيها ... فهم وقت الانتخابات تنخفض أصواتهم ويصبحون كالحمل الوديع وتشاهدهم وكأنهم صحابة رسول الله – صلى الله عليه وسلم – فهم يسمعون بأدب جم ويناقشون ويتحدثون ويزورونك ويهتمون بك ويسعون إلى كسب رضاك وإن كنت غاضبا عليهم ؟

لكن ؟

ما أن يصلوا إلى عضوية مجلس الأمة حتى ينقلب الحال 360 درجة !!! فهم لا يسمعون وقتها إلا حديث أسيادهم وكأنك لم تخلق أساسا بل ويضربون بك في عرض الحائط وفي مصالحك ومصالح الكويت وبدأ الجزء الثاني والثالث والعاشر من مسلسلاتهم التافهة السخيفة حتى أصبح الوضع أن هذا العضو محسوب على الشيخ الفلاني وهذا العضو محسوب على أصحاب القناة الفلانية وهذا العضو محسوب على أصحاب الصحيفة الفلانية وهذا العضو محسوب على التاجر الفلاني ... وكأن الناس اختاروا مجرد مرتزقة ؟؟؟

أكثر ما ينرفزني هو عندما أسمع أحد الأعضاء عندما يقول :
باسم الشعب الكويتي ؟؟؟!!!؟؟؟

أي شعب يا بابا ؟

نصف الشعب الكويتي لا يحق له الترشح والانتخاب بحكم القانون والنصف الأخر لو على فرض قلنا 500 ألف مواطن من يتفق معك لنقول 20 ألف مواطن ... فكيف تقول باسم الشعب الكويتي ... يا أنت غبي أو نصاب وكذاب ؟

قل ما تريد واردح بوصلاتك ما شأت لكن لا تجمع الكويت كلها متى ما تريد لأني شخصيا أنا كمواطن أقولها لك :
أنت لا تمثلني بل ولا أتشرف فيك ولا أراكم سوى ممثلين على الأمة

الدستور يقول :
العضو يمثل الأمة ؟
ولا تزعل يا حبيبي طز بالدستور ... وين المشكلة يعني ؟

الدستور قانون وضعي قابل للتغيير وقابل للتعديل وقابل حتى أن ترميه بأقرب سلة مهملات ... فلماذا تقدسون ما حرم الله ومن أجله مستعدين حتى أن تموتوا في سبيله باسم ديمقراطيتنا النكتة المضحكة ؟

ألا تعلمون أن كل البشرية كانت عبيد وفي ذل ومهانة والرجال والنساء كانوا يباعون ويشترون والشعوب كانت تساق كالبهائم وحفنة بشر كانوا مقدسين بل كانوا آلهة حتى عبدتهم شعوبهم ... إلى أن جاء الله سبحانه بنعمة الإسلام فأشرقت أنوار الديمقراطية الحقيقية وأصولها فعرف الإنسان من هو ومن يكون وما هي قيمته ؟

ألا تعلمون أن الإسلام منهج ديمقراطي تستطيع أن تقول ما تشاء وتكتب ما تشاء وتحاور من تشاء وتذهب أين تشاء وتحتج على من تشاء وتقتص بمظلمتك ممن تشاء عند الحاكم ؟

إسلامنا من أجمل وألـذ وأعذب وأرقى الأديان لكن مخابيل ومجانين أهل اللحى ( البعض ) شوهوه بتصرفاتهم وبعقلياتهم التافهة وحياتهم المتناقضة وبفتاويهم المضحكة ؟  

لكن ديمقراطيتنا يريدونها حسب مزاجهم وحسب أهوائهم ويدخلون الشرع في الدستور وقتما يشاؤون فإن قلت الديمقراطية حرية الإنسان فاسمح له بالخمور قالوا لك بانفعال لا هذا حرام ؟ وإذا هم قالوا نريد الأحزاب وهذه هي الديمقراطية ضربوا بالشرع والقرآن عرض الحائط والذي حرم الله الأحزاب ؟

الله يعلنكم دنيا وآخرة أفسدتم العقول والضمائر والوطن بألسنتكم التي كألسنة الشياطين وبأفعالكم ومخططاتكم التي حتى إبليس لم يسبقكم لها ؟

ليتكم فقط فقط أخذتم ولو الشيء القليل من أخلاق المصطفى سيد الخلق عليه الصلاة والسلام لكنا في علم آخر .


فهل بعد ذلك تصدقون أي تافه أو مختل عقليا يقول :

باسم الشعب الكويتي ؟؟؟


يا بابا يا عمووو الله يخليك إفهم :
 لا يحق لكائن من يكون في الكويت أن ينطق ويتحدث باسم الشعب الكويتي سوى سمو الأمير حفظه الله ورعاه ثم حكومتنا فقط لا غير

عاد تعال وفهم غبي شلون ؟؟؟!!!؟؟؟ 

دمتم بود .....


وسعوا صدوركم  

video
video
video
video
video