الأربعاء، 8 فبراير، 2012

مجازر سوريا .. السعودية أنت المسؤلة ؟




عشرة أشهر ونظام بشار الجحش اللقيط وهو يرتكب مجازر بحق الأبرياء من أبناء شعبه هذا ما نشاهده وأنا متأكد أن ما لم نراه لهو أشهد فظاعة وقسوة ... والعالم العربي المريض الكسيح كأنه تمثل بالقردة الثلاثة لا أرى لا أسمع لا أتكلم ... حتى أتت الذبابة القطرية الثرية الغنية لتأخذ دور الصقر السعودي الذي حاله كأنه كبر ولم يعد قادرا على العطاء ؟؟؟

فترة الغزو العراقي الغاشم على الكويت كشرت السعودية عن أنيابها وسال لعابها الدبلوماسي فأخضعت العالم بأسره باستثناء بعض حثالة الأرض ونكرتها الذين وقفوا مع طاغية بغداد آنذاك ... المهم أن الدبلوماسية السعودية قامت بأفعال وحققت انتصارات دبلوماسية باهرة بل إلى اليوم لا يعرف أحد السر الذي لعبه سمو الأمير سعود الفيصل وزير خارجية المملكة أثناء ذهابه لروسيا ليوم واحد فقط وبعدها رضخت روسيا ؟؟؟

أسئلة كثيرة كلنا نسألها اليوم :
أين دور المملكة العربية السعودية فيما يحدث في سوريا ؟ ولماذا هذا الصمت ؟ وما هو مبرره ؟ ولماذا تراجعت الدبلوماسية السعودية إلى الوراء ؟ هل هناك خلل في النظام الحاكم ؟ أم أن هناك إعادة ترتيب الصفوف ؟ أم أن السياسة تغيرت ؟ أم هناك تبادل أدوار في المنطقة ؟ أم ماذا ؟؟؟

السعودية هي أغنى دولة في المنطقة وهي تملك أكثر ترسانة عسكرية متطورة جدا  وهي تملك نفوذ لا يستهان به وتملك وسائل ضغط هائلة ومرعبة من خلال المال والاقتصاد ... فما هو مبرر هذا الصمت وهذا التراجع الدبلوماسي ؟؟؟


قطر وحمدها عندما هدد المندوب الروسي في الأمم المتحدة وقال له :
إني أحذرك من استخدام حق الفيتو بأنكم ستخسرون العرب !!!
 وكأن حمد بن جاسم أصبح أمير المؤمنين !!!

 فرد عليه المندوب الروسي بكل برودة أعصاب :
احترم نفسك عندما تتحدث مع " العُظمَى " وإلا فلا " قطر " بعد اليوم وأنا أساسا لا أتحدث معك ولكن مع الكبار فقط ؟


فصمت حمد قطر صمتا وكأن على رأسه الطير ؟

مما نرى ونشاهد ونتابع ونحلل هل أن السعودية تريد حرق الدبلوماسية القطرية وبالتالي استنزافها ماديا ودبلوماسيا ؟ لأنه عرف عن الدبلوماسية القطرية أنها كالسفيه الذي لا يعرف كيف يصرف أمواله بدليل دعمها لصعاليك لبنان وهم من أعتى المرتزقة اليوم ودعمها لفتح وحماس وتاريخهما الحافل بالخيانات والاستغلال الجشع لقضيتهم مما أنتج وأفرز منهم أثرياء بمئات الملايين من أموال الخليج
( البقرة الحلوب )
وغيرها من صرف بالمليارات على أثيوبيا واليمن وليبيا ومصر وتركيا وغيرهم بحجة الدبلوماسية القطرية وأنها حمامة سلام لكن عرجاء وعوراء !!!


قتال روسيا من أجل سوريا وإيران بالمناسبة هو مبرر لأن بعد سقوط هاذين النظامين فلن يبقى لروسيا أي تواجد في المنطقة بالكامل وبالتالي تهديد استقرارها ... ومع ذلك سيسقطان المتمردان لكن كم وما هو الثمن ؟؟؟

السعودية عليها أن تلعب دور خفي وعلني في آن واحد وذلك من أجل دعم الجيش السوري الحر بالمال والسلاح وبالتالي أتوقع خلال 3 أشهر ستتغير المعادلة على الأرض بشكل ملحوظ جدا ... كما على دول مجلس التعاون والدول العربية أن تنتهج سياسة أكثر جرأة وشجاعة بسحب سفرائها من سوريا ( فعليا ) وسحب كافة بعثاتها الدبلوماسية بالكامل والاعتراف بالمجلس الانتقالي السوري الحر المقيم في الخارج ... كفاكم تخاذلا وخوفا فإن بموقفكم يموت العشرات وترتكب المجازر على يد خادم الصهيونية ... أم أنه كما يشاع ويقال أن نظام بشار الجحش بالفعل يملك عليكم تسجيلات صوتية وفيديوهات لمسؤلين خليجيين بأوضاع مشينة مع بعض حرائر سوريا يهددكم فيها ؟؟؟!!!؟؟؟


النظام السوري ظل سنوات وهو يهدد إسرائيل ونحن نعرف بأنه كاذب عميل بل من أفضل كلاب الحراسة للكيان الصهيوني واليوم سقطت الأقنعة وها هو وجه ترسانته العسكرية الضعيفة المتهالكة إلى شعبه في الداخل ؟


بعزة الله وجلاله سيسقط النظام السوري لا محالة لكن ليكن لكم دور الفرسان فيه وإلا ...... ؟


ملاحظة :
اعتذر عن عدم نشر أي صور أو فيديو لمجازر أجلكم الله خنزير العلويين لأن أفضلها يفطر القلوب فما بالكم بأسوأها ؟؟؟


 
دمتم بود .....



وسعوا صدوركم 

video
video
video
video