الأحد، 4 مارس، 2012

أوقفوا منتخب الكويت ؟؟؟





منذ وقت طويل ونحن نرى ونشاهد منتخب الكويت وهو بشكل متواضع جدا وهناك أسبا كثيرة ومتعددة منها :

1-      الصراع الرياضي السياسي ؟
2-      الإدارة السيئة للمنتخب ؟
3-      طريقة اختيار اللاعبين ؟
4-      عدم وجود التشجيع الكافي للاعبين ؟
5-      التراخي وألا مبالاة من قبل اللاعبين ؟
6-      فساد الأندية الرياضية ؟


لكن مشكلتنا في الكويت أننا نعرف أن هناك خطأ وخلل ومن صلف وفساد المسؤلين أنهم لا يعالجونه ولا يصلحونه بل يزدادون بالعناد حتى وإن كان الوطن هو المتضرر في سبيل تحقيق عناده مع خصومة !!!؟؟؟!!!


الحل بإقصاء وجبرا كل مسؤلين الرياضة مهما كانت أسماؤهم أو مناصبهم أو صفاتهم عن الرياضة بشكل حاسم ومطلق وإيقاف كل مشاركات منتخب الكويت في كل المشاركات الدولية والإقليمية منعا باتا حتى لو فرضت علينا غرامات مالية لمدة 5 سنوات ... والبدء من جديد بتأسيس منتخب كويتي على أعلى مستوى من الاهتمام والتطوير وبذل كل متطلبات هذا المنتخب وصرف ميزانية ضخمة خاصة له بقيمة لا تقل عن 100 مليون دينار كويتي قابلة للزيادة إلى 300 مليون دينار بحد أقصى ؟

يكون تأسيس هذا المنتخب وتدريبه على المهارات الفنية بشكل متقن والتعامل مع الغير وضبط الأعصاب والأهم أن يتم معالجتهم على التكيف مع الضغوط النفسية وذلك من خلال التمرين القاسي ورفع اللياقة البدنية لأعلى درجاتها وإقامة المعسكرات الخارجية والمباريات التجريبية مع أعرق الأندية والمنتخبات الدولية ... ويصرف لكل لاعب راتب شهري لا يقل عن 3000 دينار شهريا هذا غير راتب الوظيفة والتفرغ الإجباري له من أي جهة كانت + من لا يعمل يضاعف له الراتب + وضع الإغراءات المالية مثل الفوز بالمباريات التجريبية لكل لاعب ألفين دينار والفوز بالمباريات الرسمية لكل مباراة عشرة آلاف دينار والفوز بالكؤوس لكل لاعي 100 ألف دينار + أن تكون هواتفهم وفواتيرهم بالمجان وسياراتهم بالمجان والضمان الصحي 100% لهم ولعوائلهم أيضا بالمجان + تذاكر درجة أولى لهم ولأقربائهم من الدرجة الأولى على أي خطوط يختارونها ؟

بعد كل هذه العطايا والمزايا وهذا الإهتمام والتقدير يفترض أن يقابله عطاء مذهل ومميز ومدهش وفي المقابل أي إخفاق أو تهاون أو لا مبالاة أو عدم تطبيق خطة المباراة يقابل بشدة وبقسوة ابتداء من التعنيف الشديد وانتهاء من الفصل فورا وسحب كل الامتيازات مهما كان أسم ومستوى هذا اللاعب ... ولا ننسى طاقم التدريب يجب أن يكون من الأفضل على مستوى العالم ... بسكم بخل طاح حظكم ؟


أوقفوا مهازل منتخبنا احتراما لاسم الكويت وتاريخها الرياضي المشرف ... وليكن هذا التوقف سنوات عدة لتؤسسوا منتخب يأتي للفوز ولا شيء غير الفوز ولا يغيب عن الذهن تأسيس منتخب مرادف له على نفس المستوى من الاهتمام ؟


مسؤلين الكرة هم أساس فاشلين ... نرجوكم إما أن تحترموا وطنكم أو أن تحترموا أنفسكم وترحلوا



دمتم بود ....


وسعوا صدوركم   

video
video
video